برنامج حساب المواطن موعد صرف دفعة سبتمبر لعام 2023 واخبار صرف الدعم الاضافي

أهلا ومرحبا بكم متابعينا الكرام متابعي موقعنا الإخباري المتميز موقع ثقفني. مقالة جديدة اليوم نتحدث بواسطة عن أحد أهم البرامج الاجتماعية داخل المملكة العربية السعودية وهو برنامج حساب المواطن السعودي. حيث ينتظر العديد من المواطنين بالمملكة المستفيدين من دعم برنامج حساب المواطن موعد صرف دفعة شهر سبتمبر. كذلك الأمر ينتظرون أهم الأخبار التي تخص الدعم الإضافي. وعلي جانب أخر فقد قام برنامج حساب المواطن بالإعلان على أن موعد صرف دفعة شهر سبتمبر  الـ70 سوف تكون يوم الأحد القادم الموافق 10/9/2023. كما أوضح أيضا عبر حسابه الرسمي أن الدعم الإضافي سوف يشمل هذه الدفعة الخاصة بشهر سبتمبر. وقد جاء هذا الدعم الإضافي بأمر ملكي من الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين. حيث قد أمر سيادته بمد الدعم الإضافي للمستفيدين لمدة شهرين إضافيين وكان قد بدأ هذا الدعم من شهر أغسطس الماضي وينتهي في شهر سبتمبر لحين أن وجد أمر آخر سوف نوافيكم بأهم  الأخبار.

صرف دفعة شهر سبتمبر من برنامج حساب المواطن

وكما ذكرنا في مقدمة مقالتنا اليوم أن قد أوضح برنامج حساب المواطن عبر موقعه الرسمي عبر موقع اكس (تويتر سابقا) أن موعد الصرف سوف يكون في الموعد المحدد والأساسي وهو يوم 10 من كل شهر ميلادي ويخالف ذلك إذا صادف هذا اليوم يوم عطلة أو إجازة رسمية. إلا أنه في يوم 10 القادم الموافق يوم الأحد سوف يتم صرف معاش برنامج حساب المواطن للمستفيدين بشكل طبيعي .

كيفية الاستعلام عن الراتب الشهري

  • ادخل مباشرًا على بوابة حساب المواطن الإلكترونية.
  • ومن ثم سجل الدخول برقم الهوية الوطنية الخاصة بك ثم ادخل كلمة المرور في الخانة المخصصة لها.
  • عليك بكتابة وإدخال رمز التحقق المرئي ومن ثم انقر على أيقونة التسجيل للدخول.
  • ثم بعد ذلك سيتم الدخول مباشراً إلى الدفعات الخاصة بك في البرنامج.
  • سوف تجد راتبك  مسجل لهذا الشهر في حال تم الإعلان عنه.

الدعم الإضافي لدفعة سبتمبر من برنامج حساب المواطن

نعلم جيدا الظروف العصيبة التي تمر بها الأمم جميعا من غلاء في أسعار وزيادة في السلع. وخلافه مع تزامن ارتفاع الحالة الاقتصادية بشكل كبير على المواطنين. حيث يبحث الكثير من المواطنين على أي تسهيلات تقوم بها المملكة للمواطنين. وإجابة للتساؤلات التي زادت في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. نوضح اليوم عبر موقعنا عن أهم الإجابات التي تخص الدعم الإضافي. حيث قد صدر منذ مدة ليست بالبعيدة أمرا ملكيًا من صاحب السمو الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين. وذلك بمد صرف الدعم الإضافي مدة شهرين إضافيين. وبمناسبة هذا ما شمل شهري أغسطس وسبتمبر عام 2023 فإنه يحق للمستفيدين صرف المعاش الإضافي مع المعاش الخاص بهم الدفعة 70.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *