عروض مطاعم اليوم الوطني 93 هرفي وتشوبر أبرز التخفيضات على الوجبات

عروض مطاعم اليوم الوطني 93، في هذه المناسبة الوطنية يحصل الموظفون والطلاب على إجازة ويبحثون عن عروض اليوم الوطني مطاعم 93. والعديد من المحلات التجارية وشركات الطيران وغيرها تعلن عن عروض خاصة في هذه الفترة وتستمر لأيام، كما يحتفلون من خلال إقامة فعاليات خاصة، ومن المطاعم التي تقيم تخفيضات خاصة نذكر لكم عروض هرفي وماكدونالدز لليوم الوطني، سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل موضوع مطاعم عروض اليوم الوطني 1445 والتي ستستمر لأيام عديدة، وفي العادة يحتفل السعوديون بهذا اليوم بتاريخ 23 من سبتمبر 2023، وشعار هذه السنة هو نحلم ونحقق، كما ستقام احتفالات عديدة في عدة مدن وعروض رحلات وتوضع تخفيضات على مختلف أنواع المنتجات والسلع، والآن سنتعرف على أبرز عروض المطاعم لليوم الوطني 1445.

عروض مطاعم اليوم الوطني 93

من أبرز عروض مطاعم اليوم الوطني 93 في المملكة العربية السعودية هرفي وماكدونالدز والطازج وغيرها من عروض اليوم الوطني مطاعم 93، وقد بدأت الخصومات في الشهر الحالي، ولم يعد يفصلنا سوى وقت قصير عن الاحتفال بهذا اليوم، فيما يلي سنوضح لكم بعض عروض وجبات مطاعم اليوم الوطني 1445:

  • أعلن مطعم تشوبر عن عروض اليوم الوطني للمطاعم وهي 2 برجر دبل بجر ودبل تشيز مع لحم مدخن
  • بطاطس بليكون بطاطس ستيك مع جبن سائل ومكس صوبات
  • أيضا سطلة أيج وتشكيلة مخللات وصوص مع اثنان بيبسي
  • سعر الوجبة العائلية هو سبعون ريال سعودي فقط.

عروض هرفي اليوم الوطني 93

إن عروض المطاعم في اليوم الوطني تشمل هرفي أيضا والتي اختارت مشاركة السعوديين في هذه المناسبة. لقد أعلنت عن تخفيضات على الوجبات السريعة والمعجنات وجاءت العروض على هذا النحو: 2 تشيكن برجر مع بطاطس وواحد بيبسي، سعر هذا العرض هو 14 ريال سعودي، هناك عرض على وجبة ناتشوز دجاج وسعر العرض هو 40 ريال سعودي، أيضا يشمل العرض وجبة تورتيلا هرفي وسعره 40 ريال أيضا.

علاوة على ذلك، تم الإعلان عن عروض اليوم الوطني مطاعم 93 من طرف هرفي وهو عرض الكفو. الأسعار تبدأ من عشرة ريال سعودي فقط، مكونات العرض تشمل ناقت الدجاج. أما وجبة ناتشوز الدجاج سعرها خمسة وعشرون ريال سعودي، وجبة أطفال برجر الدجاج 25 ريال سعودي. أخيرا نذكر لكم عرض وجبة سوبر تشيكن 6 قطع ناجت دجاج بثمانية وعشرون ريال سعودي.

عروض المطاعم للاحتفال باليوم الوطني 93

من عروض المطاعم في اليوم الوطني 93 نذكر لكم عرض مطعم أبو نواف. والذي أعلن عن خصومات على خمسون بالمئة على كل الوجبات الرئيسية. ومطعم الطازج هو الآخر قام بالإعلان عن وضع بوفيه مفتوح بسعر مميز لكل العائلات السعودية. مطعم النخيل قام بخصم عشرون بالمئة لكل حاملي بطاقات الهوية السعودية. مطعم ذو لوكال هو الآخر أعلن عن تخفيض على الفواتير مع الاستمتاع بألذ الوجبات.

عروض مطاعم الرياض

أعلنت العديد من المطاعم في الرياض عن خصومات على مختلف أنواع الوجبات. من بينها مطعم الشويخ الذي كشف عن تخفيضات على وجبات تقليدية وأطباق محلية. ومطعم السفرة السعودية أيضا قدم قئمة تتضمن مجموعة من الأطباق السعودية التقليدية وتخفيضات. في حال كان هناك طلبات كبيرة، هناك خصومات على المشروبات في مطعم الفلك الدوار ومطعم النصر في الرياض قدم خصومات على المأكولات العالمية.

عروض مشويات كباباتي

أعلن مطعم مشويات كباباتي عن عروض اليوم الوطني، منها وجبة مشكل مشويات وشيش تندوري وجرجير بالرمان وحمص وثلاثة كولا وثلاث صوصات كلها بسعر 99 ريال سعودي فقط. وهو من المطاعم الشهيرة التي تعلن عن الخصومات في المناسبات الوطنية في المملكة العربية السعودية.

علاوة على ذلك، أعلنت مطاعم أبو أسيد عن خصومات على وجبات لذيذة أيضا منها وجبة كبسة دجاج مع كرات الجريش وأربع قطع من السمبوسة وأربع صوصات وشيش مشوي وحمص متبل ولبنة بالمكسرات بسعر 93 ريال فقط بعد أن كان 145 ريال سعودي، مطعم شاورما أند مور به شاورما بوكس مع مجموعة من المقبلات بسعر 93 ريال.

مطعم كودو

من عروض المطاعم في اليوم الوطني 2023 تلك التي أعلن عنها مطعم كودو الشهير والذي يقدم مجموعة من العروض المتنوعة على كل الوجبات. منها برجر دجاج وبيبسي وبطاطس مقرمشة بسعر 16 ريال سعودي فقط، وهذا العرض متوفر في كل فروع كودو. وجبة دجاج مع بيض من خلال التطبيق، وستيك مع بيض عبر التطبيق أيضا، كواتو حراق لذيذ بسعر 19 ريال دون دفع رسوم التوصيل وهذا متاح عبر التطبيق أيضا.

في الختام نكون قد قدمنا لكم أبرز عروض المطاعم اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية. والتي أعلنت عنها بعض المطاعم في الفترة الأخيرة تزامنا مع اقتراب هذه المناسبة الوطنية السعيدة.