“لو عليك 25 ألف ديون” أطلب قرض 25 ألف ريال تمويل إمكان الراجحي لسداد الديون دفعة واحدة وقسطها على عامين تمويل سريع أون لاين

قرض 25 ألف ريال تمويل إمكان الراجحي ، الكثير من الشباب يريدون مبلغ يساعدهم على سداد ديونهم على مرة واحدة مع ميزة تقسيط هذا المبلغ على فترة طويلة. وليكم الحل أعزائي هو تمويل إمكان الراجحي الميسر الذي يعطي قروض بسيطة بقترة سداد طويلة وشروط مرنة. حيث دائما ما تقوم منصة إمكان بتغيير مبالغها التمويلية لتناسب الالاف من جميع فئات المجتمع السعودي. وليس فقط في سداد الديون بل يمكن فتح مشروع بهذا المبلغ أيضا للربح منه ويتم السداد أيضا على فترات طويلة. كما هناك الذي يحتاج إلى مبلغ صغير لشراء أشياء ضرورية ثن يتم تقسيطها. لذلك اليوم سوف نستعرض لكم كيفية تقديم على قرض شخصي إمكان وشروط الحصول عليه فتابعوا معي التالي من موقع ثقفني.

أطلب قرض 25 ألف ريال تمويل إمكان الراجحي لسداد الديون

يمكن أن تقوم بطلب قرض إمكان الشخصي الميسر عبر خطوات سهلة حددتها إدارة المنصة وذلك عبر الأتي.

  • يجب أن يتم الولوج إلى موقع منصة إمكان وتثبيت النسخة المتوافقة لهاتفك من تطبيق إمكان المتاح داخل المنصة.
  • بعد تحميل التطبيق قم بتسجيل الدخول بالبيانات المسجلة على المنصة مسبقا وفي حالة لم يتم التسجيل مسبقا، قم بإنشاء حساب على الفور وسجل دخول.
  • يجب الإفصاح عن راتبك أي أدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض إمكان الراجحي. وذلك من خلال استخدام حاسبة إمكان للتمويل الشخصي.
  • انتقل الآن إلى تحديد مبلغك التمويلي وفترة السداد حيث أن التمويل الميسر يعطي بداية من 2000 ريال وحتى 25 ألف مع فترة سداد أقصاها 24 شهر.
  • بعد الانتهاء من كل هذه الإجراءات سوف يتم إرسال العقد ويتم التوقيع بشكل إلكتروني.
قرض 25 ألف ريال تمويل إمكان الراجحي
قرض 25 ألف ريال تمويل إمكان الراجحي

ماهي متطلبات وشروط قرض إمكان الراجحي؟

يمكن لجميع العملاء الحصول على تمويل إمكان الراجحي الشخصي الميسر ولكن بضوابط محددة وهي كالأتي.

  • يجب على العملاء أن يكونوا من الجنسية السعودية.
  • مكان توظيف العميل يجب أن يكون في قطاع معتمد لدى منصة إمكان.
  • الدخل الشهري للعميل 4000 ريال سعودي.
  • السن لابد ألا يقل عن خمسة وعشرون عاما ولا يتجاوز سن الستين عاما.
  • مدة الخدمة الوظيفية 6 شهور كحد أدنى.
  • وأخر شرط هو أن يكون السجل الائتماني جيد.

مميزات قرض إمكان الراجحي الجديد 1445

تم إضافة: تتميز منصة إمكان على العديد من المميزات التي يمكن أن تجعلها في المقدمة بين شركات التمويل الأخرى، حيث تتميز بسرعة الإجراءات والموافقات السريعة في حالة توافق العميل مع الشروط التي وضعتها المنصة، كذلك تتميز بأن جميع التمويلات بدون كفيل غارم، وتخضع المنصة بجميع تعاملاتها تحت إشراف البنك المركزي السعودي. وأخيرا الشروط فترة السداد مرنة.

هل منصة إمكان تعطي قروض لمستفيدي الضمان المطور؟

من أكثر الأسئلة شيوعا في المملكة العربية السعودية هو حول مستفيدين الضمان الاجتماعي حيث هناك شائعة بأن مستفيدي الضمان لا يقدرون أن يأخذوا قرض إمكان الراجحي، وهذه الشائعة غير صحيحة بالمرة، حيث يمكن لأي شخص أن يحصل على تمويل إمكان الراجحي بسهولة بدون مشاكل ولكن مع توافر الشروط التي قمنا بذكرها مسبقا وأهمها الراتب يجب ألا يقل عن 4000 ريال.

هل منصة إمكان تعطي قروض للمتقاعدين؟

في الحقيقة منصة إمكان لا تعطي قروض سوى الموظفين وليس أي موظفين بل هم موظفي القطاع الخاص. والمستفيدين من راتب الضمان الاجتماعي المطور. كما يتم تمويل جميع المواطنين السعوديين فقط والذين سنهم لا يقل عن 25 عاما ولا يزيد عن ستون عاما. لذلك يجب على الجميع قراءة الشروط بعناية لمعرفة المزيد من التفاصيل.

وأخيرا وفي نهاية هذا المقال نكون أستعرضنا لكم كيفية طلب قرض 25 ألف ريال تمويل إمكان الراجحي لسداد الديون أي تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات، نتمنى للجميع يوما سعيدا كما نتمنى لكم الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *