الشديد وصل.. ارخص سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط في السعودية بحالة ممتازة وبمواصفات جبارة وهائلة

ارخص سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط ، نقدم لكم مجموعة مميزة من السيارات المستعملة في المملكة السعودية الذي يتم عرضها من قبل أحد الأفراد أو معارض بيع السيارات المستعملة، كما من الممكن أن يقوم العميل بالتواصل بشكل مباشر مع البائع للتعرف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالسيارة قبل أن تتم عملية الشراء، فإذا كنت ترغب عزيزي الزائر في شراء سيارة مستعملة ولكن بحالة جيدة عليك بمتابعة هذا الموضوع لأننا سوف نقدم لكم أفضل السيارات المستعملة في السعودية.

ارخص سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط

هناك الكثير من المواطنين في السعودية يكون لديهم رغبة في شراء سيارة لكي يستخدمها في الذهاب إلى العمل أو لأي مشاوير أخرى حيث أنها سهل عليه كثير من الأمور، ولكن يمنعه ارتفاع أسعار السيارات الجديدة خلال هذه الفترة.

ولكن أصبح بإمكان كل من يريد شراء سيارة الذهاب إلى سوق السيارات المستعملة التي توفر الكثير على العميل، كما أن أغلبها سيارات في حالة جيدة ويتم بيعها من خلال صاحبها ولا يوجد وسيط ومن هذه السيارات ما يلي:

سيارة مستعملة تويوتا انوفا 2014

تعد واحدة من السيارات المستعملة في السعودية تأتي بمحرك تبلغ سعة 2.7 لتر وعدد 4 سلندر مزودة بناقل حركة مكون من 5 سرعات به خاصية الحقن الإلكتروني، السيارة باللون الأبيض عداد الممشى 181.000 كم، وتعرض بسعر 22 ألف ريال سعودي ومتاح الدفع بالتقسيط بمقدم 3 ألف ريال وسداد ألف ريال شهرياً.

سيارة مستعملة تويوتا كورولا 2017

تستخدم السيارة من الوقود البنزين مزودة بناقل حركة أتوماتيك نوع الدفع هو الجر، تمتلك مقاعد من القماش وزجاج كهربائي ومرايا كهربائية، السيارة تم عرضها بمدينة الرياض تأتي باللون الأبيض وعداد الممشى 47 ألف كم، سعر بيع السيارة 32 ألف ريال سعودي ومتاح خدمة التقسيط بدفع مقدم 5 ألف ريال وتقسيط 10 ألف ريال سعودي.

سيارة مستعملة تويوتا لاند كروز 2010

من السيارات التي توجد في سوق المستعمل بالمملكة السعودية والتي تقدم في منطقة الرياض، السيارة باللون الأبيض عداد الممشى 280 ألف كم والسيارة تأتي بمبلغ 34000 ريال سعودي مقدم 5000 ريال وتقسيط 1000 ريال سعودي.

سيارة شيفرولية تاهو 2017

تعتبر من أحد أنواع السيارات الذي يكون عليها إقبال كبير وتوجد في سوق المستعمل بسعر 120 ألف ريال، السيارة باللون الأسود عداد الممشى الخاص بها 260 ألف كم توجد بمدينة الهفوف.

طريقة شراء سياره مستعمله بالتقسيط

توفر البنوك قروض لشراء السيارات المستعملة والتي تغطي قيمة السيارة بحد أقصى مليون جنيه على أن يتم وضع فائدة تبدأ من 7.5%، وتصل فترة السداد إلى 36 شهر، وأهم الشروط التي تضعها البنوك لقروض السيارات التالي:
  • عدم تمويل السيارات ذات المنشأ المعين.
  • يجب أن يكون مر على صناعة السيارة عدة أعوام معينة.
  • تفرض بعض البنوك دفع قيمة معينة من سعر السيارة.
  • هناك مجموعة من البنوك توفر عروض تأمين للسيارة، والعديد من المزايا الأخرى.