“عندي متعثرات والتزامات” أريد تقديم طلب قرض شركة فينزي للتمويل البسيط 15 ألف ريال من التطبيق في 5 دقائق

تقديم طلب قرض شركة فينزي للتمويل ، ازدادت شركات التمويل في المملكة العربية السعودية حيث هناك العديد من الاختيارات في عالم القروض  الشخصية. ومنها تمويل شركة فينزي للقروض البسيطة والذي يصل تمويلها إلى 15 ألف ريال. كما ظهرت السنوات الأخيرة شركة فينزي في المملكة العربية السعودية. لتقدم حلول سريعة في أخذ مبلغ بسيط ويتم سداده بنظام التقسيط الشهري. ويتم أستقطاعه من الراتب، لذلك اليوم سوف نسرد لجميع متابعينا ألية طلب تمويل فينزي الشخصي. لموظفي القطاع الخاص والعام، كما سنستعرض لكم أهم شروط الحصول على التمويل الشخصي من خلال موقع ثقفني فتابعوا التفاصيل الأتية.

تقديم طلب قرض شركة فينزي للتمويل 1445

هل تريد تمويل سريع؟،  هل تريد أن تقوم بشراء مستلزمات كثيرة لمنزلك وتريد أن تقسط المبلغ على أقساط شهرية، بالطبع ستكون الإجابة بنعم، حتى ولو في حالة تريد تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات يمكنك أن تقوم بالتقديم على تمويل شركة فينزي الآن من خلال التطبيق عبر الخطوات الأتية.

  • البحث عن موقع شركة فينزي للتمويل في متصفحك الشخصي وبعد الدخول إلى المنصة أضغط على التطبيق المتوافق مع هاتفك.
  • والآن إذا كان لديك حساب على المنصة قد أنشأته في وقت سابق قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وفي حالة عدم وجود حساب، أنشئ حساب جديد بمعلوماتك الشخصية الرسمية.
  • كما يجب الآن اختيار القيمة التي تريد أن تقدم عليها حيث تبدأ قيمة المبالغ التمويلية من 1000 ريال وحتى 15  ألف ريال سعودي بحد أقصى، كما يجب خيار فترة السداد والتي تكون من 6 شهور وحتى 18 شهر.
  • أضغط على إرسال وسيتم معالجة الطلب والرد عليك في أقرب وقت.
تقديم طلب قرض شركة فينزي للتمويل
شروط شركة فينزي للتمويل

شروط تمويل فينزي الشخصي للموظفين

حتى يتمكن كل موظف من الحصول على قرض فينزي الشخصي يجب أن يتوفر به الأتي.

  • تتيح شركة فينزي للتمويل لجميع العاملين بالقطاع الخاص والعام.
  • حد أدنى للراتب الشهري 3500 ريال.
  • للموظفين يجب أن يكون فد مضى على خدمهم في جهة العمل شهرين.
  • السن حد أدنى 20 عاما وحد أقصى لايزيد عن ستون عاما.
  • رقم هوية سارية المفعول.
  • تمويل فينزي للسعوديين فقط.
  • شهادة موثقة الخاصة بالأجور للقطاع الخاص.
  • كشف بنكي موضح به الراتب الشهري الذي يتحصل عليه العميل لأخر 3 شهور.

هل مستفيد الضمان يقدر يأخذ قرض فينزي؟

تعددت التساؤلات حول إمكانية مستفيدين الضمان المطور عن إمكانية طلب قرض شركة فينزي للتمويل. وكما نعرف بأن الضمان المطور رواتبه تبدأ من 1000 ريال وحتى 5000 ريال. فيمكن أخذ تمويل فينزي بكل سهولة ولكن في حالة راتب الضمان الاجتماعي لا يقل عن 3500 ريال سعودي شهريا. كما يجب وجود أي مستندات رسمية تثبت الحصول على الراتب.

متى يتم إيداع قرض فينزي؟

عادة ما تقوم شركة فينزي للتمويل بمعالجة جميع طلبات التمويل في توقيت العمل وهو من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع، حيث تتم المعالجة في موعد الدوام اليومي والذي يبدأ من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءا كل يوم ماعدا العطلات الأسبوعية والعطلات الرسمية والأعياد. كما يتم إيداع مبلغ التمويل بعد معالجة الطلب بوقت وجيز وليس يطول هذا الوقت ويتم إيداع المبلغ في الحساب البنكي المقدم لدى المنصة.

مزايا شركة فينزي للتمويل السريع

شركة فينزي من الشركات التي تنافس شركات أخرى للتمويلات البسيطة ومنها سلفة وتمام والكثير من الشركات الأخرى، ويتميز تمويل فينزي الشخصي بأن يتم عن طريق تجربة رقمية تحت إشراف البنك المركزي السعودي، كذلك تقدم التمويل بأقل راتب وهو 3500 ريال عكس منصة سلفة التي تعطي تمويل بسيط براتب 5000 فقط، تتميز أيضا بسرعة الإجراءات والموافقات السريعة في وقت العمل الأسبوعي.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد أستعرضنا لجميع المتابعين كيفية تقديم طلب قرض شركة فينزي للتمويل 1445 حتى في وجود متعثرات والتزامات شهرية، نتمنى للجميع يوما سعيدا كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *