منصة سلفة الإلكترونية السعودية تمنحك أسرع تمويل شخصي بدون إجراءات معقدة

اسرع تمويل شخصي من منصة سلفة، أهلا ومرحبا بكم متابعينا الكرام عبر موقعنا الإخباري المتميز موقع ثقفني. اليوم سوف نتحدث معًا على اسرع تمويل داخل المملكة العربية السعودية. منصة سلفة الإلكترونية صنفت الأسرع لأنها تمنحك تمويلك في مدة ربع ساعة فقط بعد الانتهاء من إجراءات التسجيل. منصة سلفة الإلكترونية هي منصة تمويلية سعودية تم اعتمادها من قبل البنك النقدي المركزي السعودي. وهي تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وشروطها وتتفق معاها تمامًا. وتم إنشاء منصة سلفة إبان ظهور فيروس كورونا. وقد جاءت تمويل المنصة لمساعدة كافة المواطنين السعوديين في سداد كافة المتطلبات والاحتياجات الخاصة بهم بشكل ميسر. ثم أن منصة سلفة تعمل دوما على مساعدة أبناء الوطن السعودي في التيسير لحصولهم على تمويل شخصي سريع.  وكذلك بإجراءات ميسرة دون تعقيدات. بحيث لا تحتاج منصة سلفة وجود كفيل أو ضامن لضمان التمويل. أو كذلك لا تحتاج أن تحول راتبك.  منصة سلفة تتميز بأشياء كثيرة حيث أنها تتعامل مع التمويل بشكل ميسر وهامش ربحي بسيط . أما اليوم سوف نتعرف على أهم الشروط الواجب توافرها للحصول على تمويل منصة سلفة الشخصي.  كذلك الأمر سوف نتعرف على أسهل طريقة التسجيل بالخطوات.

شروط منصة سلفة الإلكترونية

  • أولا / فيمًا يخص العمر يجب أن يكون المتقدم للتمويل على منصة سلفة أن يكون كامل الأهلية والتصرف.  بحيث يجب أن لا يقل عمره عن ١٨ عاما ولا يزيد عن ٦٠ عاما.
  • ثانيًا / كذلك فيمًا يخص الجنسية فإنه يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.  كذلك الأمر أن يكون مقيمًا بصفة دائمة على أراضي المملكة العربية السعودية.
  • ثالثًا / أما ما يخص عمل المتقدم الوظيفي فإنه يجب أن يكون عاملا بإحدى القطاعات الحكومية وكذلك الخاصة بالمملكة بمدد معينة حددتها المنصة.
  • رابعا / فيمًا يخص راتب المتقدم يجب أن لا يكون أقل من أربع آلاف ريال سعودي.

التسجيل إلكترونيًا على منصة سلفة

  • أولا / الولوج مباشراً على الموقع الرسمي لمنصة سلفة الرسمي.
  • ثانيًا / فيمًا بعد ذلك انقر من الصفحة الرئيسية على كلمة تسجيل الدخول ومن ثم إنشاء حسابك على المنصة بواسطة إدخال البيانات الخاصة بك.
  • ثالثًا / قم بعد ذلك بالنقر على أيقونة طلب تمويل ومنها حدد مبلغ التمويل المراد الحصول عليه  حيث تمنحك المنصة التمويل من مبلغ ١٠٠٠ ريال سعودي حتى مبلغ ٥٠٠٠ ريال سعودي.
  • رابعا / اضغط على الموافقة على جميع الشروط والأحكام وانتظر مراجعة طلبك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *