وصفة التبييض الكورية لتفتيح البشرة 10 درجات والتخلص من البقع الداكنة والفرق من اول مرة هتلاحظيه

تعتبر مشاكل البشرة من أكثر الأشياء الشائعه التى تزعج النساء والفتيات، مما يجعلهم يبحثون عن الوصفات الطبيعية لتبييض الوجه، فهو من أكثر المناطق التى تصاب بحروق الشمس في فصل الصيف، فجميع الفتيات لا تستطيع الخروج بهذا الشكل، لذلك نقدم لكى الطريقة السحرية للتخلص من التصبغات الجلدية والبقع الداكنة والخلايا الميتة والقشور المستعصية التى تصيب البشرة، وتظهرها بصورة غير لائقه، عن طريقة خلطة طبيعية يمكن تحضيرها داخل المنزل، أنها الخلطة الكوريه التى أحدث ضجة كبيرة في العالم العربي والغربي، أنها خلطة فريدة تعطى البياض الناصع و الترطيب العميق طوال الوقت، كما أنها تزيل التصبغات الجلدية التى تصيب البشرة بعد فترة الحمل والولاده، فلذلك ينصح باستخدامها والاستفادة بفوائدها المذهلة على البشرة تابعونا.

انتشرت الخلطة الكورية فى الكثير من الدول العربية والغربية فهى عبارة عن مجموعة من المكونات الطبيعية المجربة فى تبييض وتفتيح البشره وشدها طبيعياً بدون اثار جانبيه، فهى تعمل على إزالة النمش والبقع السوداء والخطوط الجلدية وجفاف الجلد من أول إستعمال، كما أنها ترطب البشرة بعمق وتحميها من العوامل الخارجية مثل التعرض المباشر لأشعة الشمس المحرقة أو الهواء البارد، أنها معجزه فى عالم التجميل الطبيعى لتحسين وتجديد خلايا البشرة والحصول على إطلالة بيضاء صافية اللون.

خلطة كورية لتبييض الوجه

جميع المنتجات الكوريه لها دور فعال وآمن تماماً على جميع انواع البشره خاصه الخلطة الكوريه التى تتكون من الأرز والشاى الاخضر والنشا فكل هذه المكونات لها تأثير كبير في تحسين وتجديد خلايا البشرة وشد التجاعيد واعطاء البياض الناصع والترطيب العميق طوال اليوم.

المكونات:

  • 1 كوب من الأرز.
  • 2 ملعقة كبيرة من الشاى الأخضر.
  • 1 ملعقة كبيرة من النشا.
  • 1 كوب من الماء الدافئ.

طريقة تحضير واستعمال الخلطة

  1. أولا قومى بنقع الأرز فى الماء المغلي وعندما يتحول لون الماء إلى الأبيض يصفى ونأخذ الماء.
  2. نضع ماء الأرز مع الشاى الأخضر على النار حتى الغليان لمدة 3 دقائق فقط.
  3. ثم نقوم بوضع النشا مع إذابته مع قليل من الماء حتى لا يتكتل.
  4. نقلب جيدا حتى تمتزج المكونات ويصبح الخليط ناعم ومتماسك.
  5. يغسل الوجه بالماء ثم يجفف بعد ذلك يتم وضع كمية من الخلطة كماسك ويترك على الوجه لمدة 20 دقيقة حتى يجف ثم ينزع ويغسل الوجه بالماء الفاتر.
  6. تكرر هذه الطريقة مرتين أسبوعياً للحصول على وجه ابيض وله إشراقة رائعة.

فى هذا المقال قدمنا لكى خلطة كورية تعتبر من أشهر الخلطات الطبيعية التى تستخدمها الفتيات الكوريات ونتساءل عن سر جمالهم الطبيعى بدون ميكب وبشرتهم المشعة كضوء الشمس التى لفتت انتباه الكثير من الفتيات والنساء الذين يبحثون عن بشرة صافية ونضرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *