عروض بنده في السعودية Panda بخصم 40٪ في مهرجان العودة للدراسة موقع بندة

يومان فقط على إنتهاء أحدث عروض بنده في السعودية Panda بخصم 40٪ في مهرجان العودة للدراسة موقع بندة Panda online بجميع الفروع حتى نفاذ الكميات، وإليكم تفاصيل العروض لهذا الأسبوع….

عروض بنده في السعودية لفترة محدودة

عروض بنده
خصومات خاصة

تنزيلات خاصة من بندة هايبر ماركت Panda على أسعار: شنطة الكتف من بارا جون باللونين الأحمر والأزرق، وكذلك طقم الناوين، وتنزيل آخر منهم على سعر طقم المساطر الشفافة من كلاس، وتنزيل آخر منهم على سعر قارورة المياه من رويال فورد بأشكالها المختلفة.

عروض بنده اليوم بجميع الفروع

تخفيضات خاصة

تنزيلات خاصة من بندة بجميع الفروع على أسعار: شامبو وبلسم هيد آند شولدرز بحجمي 300 و400 ملل، وتخفيض آخر على سعر صابون اليدين مضاد البكتريا من ديتول، ومعجون الأسنان للأطفال المقاوم للبكتريا من بانتيمان كولجيت Colgate، وتخفيضات خاصة منهم على أسعار المناديل المبللة للبشرة من ديتول Dettol، ومناديل الجيب الناعمة من فاين Fine، كما بالماركت خصم على سعر بخاخ مزيل العرق من دوف Dove بحجم 150 ملل، وورق الالومنيوم من سانيتا 300 ملل، وأيضاً يوجد خصم على سعر عبوات النايلون اللاصق من سانيتا Sanita، وسائل غسيل الصحون من جف jif، كما بالماركت تنزيل على سعر مسحوق الغسيل من اومو Omo، وغيرهم من ورقيات منتجات أخرى.

عروض بندة المميزة في المملكة العربية السعودية

خصومات بندة السعودية

نستكمل معكم تقديم باقي عروض بندة لهذا الأسبوع على أسعار كلا من: المكسرات المشكلة من الباجة، وشراب الشكولاتة بالحبوب الكاملة المغذي للأطفال من نسكويك Nesquik، وأيضاً عصير داناو بالحليب، وشراب سن توب Sun top، كما لديهم خصم آخر على سعر عبوات كريمة البندق والكاكاو من نوتيلا Nutella، كما بالماركت تنزيل خاص على سعر زبدة الفول السوداني الطبيعية من قودي Goodi.

عروض أخرى من بندة السعودية Panda

توجد أيضاً باقسام بندة المختلفة عدة خصومات على أسعار الشكولاتات والسناكس المحلية والمستوردة، كما توجد لديهم خصومات حصرية على أسعار المنظفات ومساحيق الغسيل بمختلف أنواعها، وكذلك الاجهزة الكهربائية والإلكترونيات وملحقاتها بأقل الأسعار في كافة الفروع.

عروض خاصة من بندة Panda online

عروض اليوم

عروض حصرية اليوم بجميع فروع بندة هايبر ماركت، وتشمل: الذرة الذهبية كاملة الحبة من قودي Goodi، وتخفيض حصري آخر على سعر حبوب الذرة السكرية من هناء، وخصومات منوعة من بندة على باقي المعلبات كلحم التونة الخفيف من المواسم، ولحم التونة الخفيف في زيت دوار الشمس من الطائي.

تخفيضات حصرية من بندة السعودية

تخفيضات حصرية نقدمها لكم اليوم من داخل بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية على أسعار: التونة الخفيفة في زيت دوار الشمس من السنبلة، وأيضاً لديهم خصومات على أسعار لحم التونة الخفيف في زيت زيتون من ريو ماري، وأيضاً عبوات لحم التونة الفاتح في زيت دوار الشمس من فرشكو، ولحم التونة الخفيف من ألوها في زيت نباتي.

عروض بنده لفترة محدودة جداً

تحطيمات أسعار

عروض مميزة من بنده هايبر ماركت اليوم Panda market على أسعار: جبنة كريم القالب الشيف كيري، وتنزيل آخر منهم على سعر جبنة فيلادلفيا الكريمية، وخصم آخر منهم على سعر الزبدة الغير مملحة من جولد كيري Kiri، وتنزيل خاص منهم على سعر الجبنة الشرائح من برايد، وشبيهة الجبنة الموتزاريلا المبشورة من فرسانا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *