رسم دخول شاطئ المرجان جدة والفعاليات المميزة للعوئل

بالطبع التنزه في الشواطئ من أبرز ما يمكنك عمله في مدينة جدة لقضاء وقت رائع، فيمكنك تجربة شاطئ المرجان جدة للحصول على نزهة من نوع خاص لن تنساها على الإطلاق، حيث أن هناك مجموعة كبيرة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في الشاطئ، سوف نتعرف على الرسوم التي تخص دخول الشاطئ مع التعرف على الأنشطة الترفيهية فيها من خلال هذا المقال بشكل تفصيلي.

رسم دخول شاطئ المرجان جدة

يمكنك الحصول على أفضل نزهة من خلال دفع تذكرة 150 ريال سعودي فقط للشخص، كما أن مواعيد العمل في الشاطئ طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة ومن ثم يمكن الدخول للسياح والسعوديين بسهولة.

السباحة في شاطئ المرجان جدة

من أهم ما يمكنك القيام به في الشاطئ هو السباحة في الشاطئ وهو من الأشياء الممتعة التي سوف تساعدك في الاستمتاع بشكل كبير حيث أن المياه تتميز بلون فيروزي رائع مع وجود رمال رائعة وناعمة مع الاستمتاع بكافة المناظر الطبيعية من حولك.

الصيد وجولات بحرية

يمكنك الصيد في الشاطئ حيث تعتبر هواية الصيد من أبرز أنواع الهوايات الرائعة التي يمكنك ممارستها في الشاطئ، كما أنه يمكنك عمل جولة بحرية رائعة من خلال أحد القوارب في الشاطئ.

الاسترخاء والألعاب الشاطئية

يمكنك الاسترخاء على أحد الكراسي على الشاطئ في الهواء الطلق مع مشاهدة الشاطئ، حيث أنك ستشعر براحة غير طبيعية، مع توافر مجموعة من الألعاب الشاطئية الرائعة منها كرة القدم أو كرة الريشة و كرة الطائرة مع ثم الحصول على أفضل الألعاب التي يمكنك تجربتها مع الأهل والأصدقاء.

صور تذكارية

يمكنك التقاط مجموعة كبيرة من الصور التذكارية المختلفة في مختلف الأماكن على الشواطئ ومن ثم الحصول على ذكريات جميلة للغاية عند مشاهدة الصور بعد ذلك، فيمكنك اصطحاب كاميرا معك أو عبر الهاتف الجوال ومن ثم الحصول على صور رائعة.

التسوق في المتاجر

يمكنك القيام بالتسوق بسهولة من خلال المتاجر القريبة التي توجد بالقرب من الشاطئ وبذلك ستحصل على الملابس والمجوهرات وغيرها بكل بساطة حيث أن هناك باقة متنوعة من المتاجر المتميزة.

المطعم والمقهى

يمكنك تناول مجموعة من الأكلات الشهية في المطاعم التي تتوافر في للشاطئ بسهولة كبيرة فهناك عدد كبير من الأطباق الشهية الرائعة، كما أن هناك مقهى رائع على شاطئ المرجان يمكنك شرب مجموعة من المشروبات المتميزة في المقهى، كما أن هناك عدد كبير من الحلويات المختلفة.