سيارات مستعملة ممشى قليل لا تزيد عن 13 ألف ريال سعودي

سيارات مستعملة ممشى قليل في السعودية بأقل اسعار السيارات بتكلفة لا تزيد عن 13 ألف ريال، والموديلات بحالة جيدة من تويوتا ونيسان وهيونداي، والتي تمتلك مواصفات ومميزات متعددة جعلتها من أفضل الإصدارات في سوق المركبات المستعملة، كما أنه يتم الشراء والتواصل مباشرةً مع مالك المركبة، وهذا من خلال رقم التواصل المتاح لكم، وبذلك يمكنكم مواجهة موجة إرتفاع تكلفة شراء المركبات الجديدة وبأبسط حل ممكن، حيث يتوفر في سوق المركبات المستعملة العديد من الموديلات التي يمكن إختيار الافضل من بينها دون الحاجة لدفع الكثر من المال أو البحث بين الإصدارات الجديدة.

سيارات مستعملة ممشى قليل لا تزيد عن 13 ألف ريال سعودي

متاح للبيع الفوري سيارات مستعملة في السعودية قطعت نسافة قليلة جدًا بحد أقصى 55 ألف كيلو متر، وليس هذا فقط، بل أن الأسعار المكروحة بها تبدأ من مبلغ 9000 ريال سعودي، والموديلات المتاحة معنا اليوم هي من إصدارات تويوتا كامري، ونيسان صنى، وهيونداي اكسنت، وهي من بين أكثر الإصدارات المستخدمة في داخل المملكة العربية السعودية والتي شهد مستخدموها بكفائتها.

سيارات مستعملة تويوتا

متوفر سيارة مستعملة بحالة جيدة موديل تويوتا كامري 2008، وهي سيارة مخزنة بحالة جيدة جدًا، فالمسافة المقطوعة بها هي 43 ألف كيلو متر، وهي تسير بالبنزين وبها قير أوتوماتيك، والسيارة باللون الفضي وموجودة في مدينة الرياض.

سيارات تويوتا
تويوتا كامري

سيارات هيونداي ممشى قليل

يوجد للبيع كاش في مدينة الرياض سيارة هيونداي اكسنت 2008 تحركت مسافة 25 ألف كيلو متر فقط، والسعر المطلوب للبيع هو 13 ألف ريال سعودي.

  • تمتلك السيارة محرك بنزين.
  • بحالة الوكالة كالجديدة.
  • نوع القير عادي.
  • نوع وقود المحرك بنزين.
  • السيارة باللون الأحمر.
هيونداي
هيونداي

سيارات نيسان مستعملة

معروض للبيع سيارة نيسان صني موديل عام 2010 في السعودية، وهي من فئة المركبات ذات ناقل السرعات الأتوماتيكي، كما أنها تتحرك من خلال موتور يعمل بوقود البنزين.

نيسان
نيسان
  • السعر المطلوب للسيارة هو 13 ألف ريال سعودي.
  • تجدوها داخل مدينة الرياض ومتاح المعاينة كما يمكن الفحص قبل الشراء أو التجربة.
  • المسافة التي قطعتها السيارة هي 55 ألف كيلو متر بحد أقصى.

ويراعى عند شراء سيارة مستعملة عدم إهمال رؤيتها وفحصها جيدًا على يد مختص سيارات، حيث أن هذا الفحص هو ما سوف يبين حالة السيارة، ومن الأفضل أن يقوم الراغب في الشراء بتجربة السيارة بنفسه لتفادي ظهور أيٍ من المشكلات أثناء القيادة بعد البيع، ويفضل أن تتم المقابلات في أماكن عامة.