نتيجة اهداف مباراة النصر وشباب الاهلي اليوم (4-2) الثلاثاء 22-8-2023.. تأهل مستحق للعالمي لمجموعات أبطال أسيا

نقدم لكم نتيجة اهداف مباراة النصر وشباب الاهلي اليوم ، حيث يستضيف الآن ملعب بارك الأول واحده من أهم المباريات في الدور المؤهل لمجموعات دوري أبطال أسيا بين النصر السعودي وشباب الأهلي دبي الإماراتي ، وسنوفر لكم خلال هذا المقال تغطية كاملة عن نتيجة اهداف مباراة النصر وشباب الاهلي اليوم في الشوط الاول والثاني في ابطال اسيا لجميع محبي وعشاق الفريقين العملاقين في القارة الآسيوية، فجميع القائمين على العمل في قسم أخبار الرياضة على موقعنا يعلمون جيداً أن الكثير من المتابعين يريدون الإطلاع على ملخص نتيجة اهداف مباراة النصر وشباب الاهلي دبي الإماراتي اليوم في دوري ابطال اسيا 2023.

نتيجة مباراة النصر وشباب الاهلي دبي

يزداد البحث في الوقت الحالي عن نتيجة اهداف مباراة النصر وشباب الاهلي اليوم الشوط الاول والثاني. وذلك عبر محركات البحث المختلفة في المملكة العربية السعودية والإمارات بل وجميع الدول العربية، فيوجد جمهور كبير وعظيم مساند للفريقين الكبيرين، بينما تقام المباراة الآن على ملعب الأول بارك في العصمة السعودية الرياض.

وانطلقت مباراة النصر والاهلي دبي اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من ملحق دوري أبطال أسيا 2023-2024 في تمام الساعة الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، بينما انطلقت المباراة بين الفريقين على ملعب الأول بارك اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

نتيجة اهداف مباراة النصر وشباب الاهلي

وتجدر الإشارة أن فريق النصر السعودي قد بدأ بداية فاشلة في الموسم الحالي وذلك بعدما الحقت به الهزيمة بخسارته لمباراتين متتاليتين في دوري روشن السعودي في المباراة التي جمعته أمام فريقي الاتفاق والتعاون بالدوري السعودي للمحترفين، وعلى الرغم من مشاركة اللاعبين ساديو ماني وكريستيانو رونالدو، مما جعل المدرب البرتغالي لويس كاسترو يتعرض للتهديد بالرحيل.

وفي مشاركة فريق النصر  السعودي المُلقب بالعالمي في المباراة التي تجمعه بفريق شباب الاهلي دبي الإماراتي، فإن التفكير في تحقيق الفوز أمر لا مهرب منه في حين يريد النصر السعودي تعويض الخسارتين الماضيتين والحصول على بطاقة التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2023-2024.

ملخص اهداف مباراة النصر وشباب الاهلي الشوط الأول

انطلقت المباراة على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودي الرياض حسب التوقيت المحدد لها، وذلك وسط حماس كبير من لاعبي الفريقين وجماهير في المدرجات.

وإليكم أهداف مباراة النصر السعودي وشباب اهلي دبي الشوط الأول: وذلك حيث استطاع اللاعب تاليسكا تسجيل أول أهداف المباراة لصالح فريقه النصر السعودي عند الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، وذلك قبل أن يسجل اللاعب يحيي الغساني هدف تعديل النتيجة عند الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول من المباراة.

وينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف تاليسكا لصالح النصر العالمي، وهدف اللاعب يحيي الغساني لصالح فريقه شباب اهلي دبي، تابعوا معنا ملخص نتيجة اهداف مباراة النصر وشباب اهلي دبي الشوط الثاني.

نتيجة اهداف مباراة النصر وشباب الاهلي الشوط الثاني

ومع انطلاق الشوط الثاني من مباراة شباب اهلي دبي والنصر السعودي، تمكن اللاعب يحيي الغساني افتتاح اهداف الشوط الثاني عند الدقيقة 46 من زمن المباراة بالشوط الثاني لتتحول نتيجة المباراة لـ2-1 لصالح شباب الاهلي دبي.

ومع مرور الوقت تمكن اللاعب سلطان الغنام من تسجيل هدف تعديل النتيجة لصالح النصر السعودي وذلك عند الدقيقة 88 من زمن الشوط الثاني للمباراة، وذلك قبل أن يحرز اللاعب تاليسكا الهدف الثاني له والثالث لصالح فريقه النصر السعودي عند الدقيقة الـ90 من زمن اللقاء.

وعند الدقيقة 90 يعلن حكم المباراة سبعة 7 دقائق كوقت بديل للمباراة، وتمكن اللاعب مارسيلو بروزوفيتش من تسجيل الهدف الرابع لصالح النصر السعودي عند الدقيقة 7-90 من الوقت البديل من الضائع، وعند انتهاء الوقت الأصلي والبديل يطلق حكم اللقاء صافرة النهاية معلناً النصر السعودي فائزاً ليحصل على بطاقة التأهل لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أسيا 2023-2024.