منصة سلفة الالكترونية وبدون مجهود واجراءات معقدة وبدون الحاجة الي تحويل راتب ولا كفيل احصل على تمويلك بأسهل الخطوات

سلفتك الان غير ذي قبل في المملكة العربية السعودية . حيث يمكنك الحصول الان على اسهل سلفة مالية بدون اي شروط معقدة . كذلك دون الحاجة للذهاب إلى فروع منصات تمويلية او فروع بنكية للحصول على تمويلك . الان اينما كنتم متابعينا الكرام ومتابعي موقع ثقفني في المملكة العربية السعودية اهلا ومرحبا بكم في مقالتنا اليوم . حيث نسرد ما بداخلها عن أكبر منصة تمويله وكذلك اسرع تمويل شخصي واسهل منصة اجرائية للمواطنين وهي منصة سلفة الالكترونية . منصة سلفة الالكترونية هي منصة معتمدة من قبل مؤسسة النقد السعودي والبنك المركزي السعودي . كما أن كافة تمويلاتها تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق معها . منصة سلفة الالكترونية تمنح تمويلك في ربع ساعة فقط بدون الحاجة الي كفيل .و كذلك أيضا بدون تحويل راتبك الشهري او ضامن لضمان سداد التمويل . كل هذا في عصر منصة سلفة الالكترونية انتهى .

تتميز أيضا منصة سلفة كما ذكرنا بسرعتها وبسهولة في الإجراءات . حيث تتميز أيضا المنصة أنها تتبع هامش ربحي بسيط في كافة أنواع التمويل . أما فيما يخص سداد الأقساط فإن منصة سلفة تمنح تمويل يبدأ من مبلغ ألف ريال سعودي لاغير وحتى مبلغ خمسة آلاف ريال سعودي . كما أنها تمنح فرصة تحديد سداد الأقساط على المدة التي تناسبك في عملية السداد . ويأتي هذا بشكل الكتروني ومحدث . مما يمثل هذا الحدث حالة المملكة العربية السعودية في دوام مساعدة أبناء الوطن السعودي بشكل مختلف ومتطور . أما اليوم وعبر موقعنا موقع ثقفني سوف نتعرف على الشروط المهم التي يجب أن تتوافر في كل متقدم للحصول على التمويل . كذلك الأمر ماهية الطريقة الاسهل للتسجيل في منصة سلفة الإلكترونية .

شروط منصة سلفة الالكترونية

  • اولا / شرط الجنسية يجب أن تكون سعودي الجنسية لكي تتمكن من الحصول على تمويل منصة سلفة . ليس هذا فقط بل كذلك يجب أن تكن مقيما على الأراضي السعودية بشكل دائم .
  • ثانيا / عمر المتقدم اشترطت المنصة أن يكون المتقدم كامل الأهلية والتصرف بحيث يتراوح عمره مابين عمر ١٨ عاما ولا يزيد عن عمر ٦٠ عاما .
  • ثالثا / شرط العمل يجب أن يكون المتقدم عاملا بإحدى القطاعات الحكومية والخاصة بالمملكة في مدد معينة قامت المنصة بتحديدها في كل قطاع .
  • رابعا / يجب أن يكون راتب المتقدم لا يقل عن مبلغ أربعة آلاف ريال سعودي .

التسجيل في منصة سلفة الالكترونية

  • اولا / الولوج مباشرة على الموقع الرسمي والخاص بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / النقر بعد ذلك على كلمة تسجيل الدخول وإدخال كافة بياناتك الشخصية بصورة صحيحة لضمان الحصول على التمويل .
  • ثالثا / عقب ذلك انقر على كلمة طلب تمويل وحدد مبلغ التمويل المراد بالنسبة لك وكذلك طريقة السداد المناسبة لك .
  • رابعا / انقر أخيرا على كلمة موافقة على كافة الأحكام والشروط وانتظر مراجعة طلبك .

اخيرا نتمني لكافة متاعبينا الكرام من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها دوام النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *