فرد الشعر بالارجان في المنزل بطريقة آمنة ونتيجة مذهلة

فرد الشعر بالارجان ، من أحدث طرق فرد الشعر المنزلية والآمنة الآن، والتي أصبح لها أيضا العديد من المنتجات التي تساعد على الأعتناء بالشعر وفرده بشكل آمن للغاية. واعتاد الكثيرون على فرد الشعر بأستخدام البروتين، ومنتجاته المختلفة والتي بالفعل تقوم بعملية فرد الشعر بشكل كبير. لكن بعد إنتهاء مدة الفرد المحددة يحدث تساقط قوي للشعر من الجذور والعديد من المشاكل لنمو الشعر الجديد. ومع الكثير من المنتجات المختلفة التي ظهرت كثيرا في السنوات الأخيرة يبحث الجميع عن منتج آمن لا يسبب الأضرار للشعر فيما بعد، لذا اليوم سنشرح لكم فوائد الأرجان وكيفية أستخدامه في فرد الشعر والحصول على نتائج مذهلة من بصيلة الشعر حتى الأطراف.

فوائد زيت الأرجان للشعر

يعتبر زيت الأرجان من أفضل الزيوت التي يمكن أن نستخدمها على الشعر بسبب احتوائه على مادة الفينولات، والتي تحافظ على فروة الشعر وتعزز من نمو الشعر بشكل أسرع. بالإضافة إلى منع تساقط الشعر بشكل فعال من خلال تحفيز تدفق الدم وفتح المسام. يحتوي زيت الأرجان على الأحماض الدهنية التي تعمل على لمعان الشعر ويتم امتصاص الأحماض الدهنية الخاصة بزيت الأرجان بشكل سريع جدا في بصيلات الشعر فلا يسبب تراكم للدهون. يحوي زيت الأرجان أيضا على مضادات الأكسدة والتي تحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة.

طريقة فرد الشعر بالارجان في المنزل

يمكن استخدام زيت الأرجان لفرد الشعر بشكل طبيعي وآمن بخطوات بسيطة وسهلة للغاية أولهم هو الحصول على زيت أرجان نقي من مصدر موثوق منه. بعد ذلك يستخدم الزيت ثلاث مرات في الأسبوع حيث نقوم بتدليك فروة الرأس بالزيت ومن ثم نضع على باقي الشعر والأطراف. بعدها نقوم بارتداء غطاء للرأس حتى يرفع من درجة حرارة الزيت قليلا ليعمل بشكل أكثر فعاليه.نتركه على الأقل لمدة ثلاث ساعات أو من الممكن أن نتركه للصباح وبعدها نقوم بغسل الشعر بالشامبو ويفضل أن يكون نوع الشامبو بالأرجان حتى يعطى نتيجة أفضل.ونستمر على تلك الطريقة لمدة شهر حتى نصل إلى أفضل نتيجة.

ومن الممكن خلط كبسول من كبسولات فيتامين e إلى زيت الأرجان وفركها بفروة الرأس جيدا، ومن ثم فردها على باق أطراف الشعر. وتغطية الرأس وتركه لمدة ثلاث ساعات ومن ثم غسل الشعر جيدا بالماء والشامبوا. وإضافة فيتامين إي يكون مره واحده في الأسبوع لضمان تقوية الشعر والحصول على نتيجة مذهلة لفروة الرأس. وستجدون نتيجة مرضية بعد أول شهر من الاستخدام وفرد طبيعي دون أستخدام البروتين والمواد الضارة بالشعر.