تمويلك أسهل مع منصة سلفة الإلكترونية واسرع بدون ضامن ولا حاجة لوجود كفيل

حديثنا اليوم عبر موقعنا موقع ثقفنى سوف نتعرف سويا على أهم منصة تمويلية داخل المملكه العربيه السعوديه.  حيث وضعت تلك المنصة نفسها من أوائل المنصات التمويلية لما تتميز به من سهولة ويسر في الاجراءات للمواطنين السعوديين . وتعد منصة سلفة الالكترونية من أهم وأشهر المنصات في سرعة الحصول على التمويل داخل المملكة العربية السعودية . منصة سلفة الالكترونية السعودية تتبع أحكام الشريعة الإسلامية وشروطها وتتفق معها تماما.  كما أنها معتمدة من قبل البنك المركزي السعودي . تمويلك من منصة سلفة في ربع ساعة فقط.  أما اليوم سوف نتعرف علي كيفية التسجيل وأهم الشروط الواجب توافرها للمواطنين للحصول على تمويل سلفة .

شروط منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة الالكترونية قد قامت بوضع عدد من الشروط وذلك لضمان حصولك التمويل لمستحقيه دون أي تلاعب . كما أن منصة سلفة لم تضع الشروط المعقدة الواردة في منصات التمويل الأخرى . ولكن يجب أن تتوافر هذه الشروط في المتقدم للحصول على التمويل.  ومن أهم هذه الشروط هى كالاتى :

  • اولا : يشترط أن يكون المتقدم حاملا الجنسية السعودية ومقيم على أراضي المملكة العربية السعودية بصفة دائمة .
  • ثانيا: أن يتراوح عمر المتقدم ما بين ١٨ عاما وعاما .
  • ثالثا : يجب أن يكون موظفا فى احدى القطاعات الحكومية لمدة ٣ شهور . وفي القطاعات الخاصة لمدة ٦ شهور .

خطوات التسجيل في منصة سلفة الالكترونية

منصة سلفة من اسهل المنصات التمويلية التي تمنحك تمويلك من منزلك دون الحاجة للذهاب لأي فرع من فروع المنصة . كل مايحتاجه المتقدم للتمويل هو الانترنت ومن ثم على المتقدم اتباع خطوات التسجيل الي نسردها في السطور التالية :

  • اولا: يجب على المتقدم الدخول مباشرة على الموقع الإلكترونى لمنصة سلفة .
  • ثانيا: تسجيل الدخول على المنصة وكتابة جميع البيانات المطلوبة منك مثل : الاسم رباعي ، رقم الهوية الوطنية ، البريد الإلكتروني ، كلمة السر .
  • ثالثا: عليك النقر على طلب التمويل واختيار مدة التمويل التى تناسبك
  • رابعا : فى رسالة تصل على هاتفك المحمول بها قبولك فى منصة سلفة الالكترونية .

فى النهاية عرضنا على جميع متابعينا الكرام أهم شروط منصة سلفة الالكترونية وايضا خطوات التسجيل فى منصة سلفة . ونتمنى من الله ان ينال اعجابكم وان نكون وفقنا فى العرض عليكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *