خصم 50٪ من عروض مجله بنده السعودية على أسعار جميع السلع من الفروع Panda Online

خصم 50٪ نقدمه لكم اليوم عبر موقع ثقفني ولفترة محدودة من عروض مجله بنده السعودية على أسعار جميع السلع من الفروع Panda Online خلال شهر أغسطس حتى نفاذ الكميات، والتي تشمل السلع المختلفة بكافة أقسام بندة هايبر ماركت، وإليكم تفاصيل العروض لهذا الأسبوع….

عروض مجله بنده السعودية Panda

عروض خاصة

تتوفر سلع مختلفة اليوم بفروع بنده ماركت في المملكة العربية السعودية على أسعار: خليط الكيك بالشكولاتة من بيتي كروكر، وكذلك رقائق الشكولاتة الشبه محلاه من هيرشيز، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار خليط الكوكيز من بيتي كروكر، وكذلك نكهة طهي الموز من فوستر كلاركس، وتنزيلات أخرى على أسعار عبوات لقمة القاضي بالخميرة من رياض فورد، ورقائق الشكولاتة الشبه محلاه من هيرشيز، كما لديهم تنزيلات خاصة على أسعار كريم تيفاني، وباكينج بودر رياض فود، كما لديهم خصومات خاصة على أسعار قطع الشكولاتة بالحليب من كوانتا أدور، وجيلي جرينز المميز.

تخفيضات بندة السعودية لفترة محدودة

عروض بنده
عروض خااااصة

عروض خاصة من بندة لفترة محدودة على أسعار: نقانق الدجاج من داري Dari، وكذلك البطاطس الاكسترا الكرسبي من لامب ويستون، وتنزيل آخر منهم على سعر الوجبات المجمدة من داري Dari، وتخفيضات خاصة على أسعار التوت البري والفراولة المجمدة من داري، وكذلك لديهم خصم على سعر لب المانجو من مونتانا، وتنزيل خاص على سعر البازلاء والجزر من داري Dari، واكواز الذرة من داري Dari، وتنزيل خاص منهم على سعر رقائق السبرينج رولز من داري، والفاصوليا الخضراء والملوخية من داري، وتنزيلات أخرى على أسعار فول الصويا من داري، وكذلك بطاطس لامب ويستون للقلي، وتنزيلات خاصة على أسعار فراولة وجوافة مونتانا.

عروض خاصة من بندة حتى نفاذ الكميات

تنزيلات خاصة

تخفيضات خاصة تقدمها لكم مجموعة محلات بندة السعودية على أسعار: مفروم الغنم من السعودية، وفيليه السمك الأبيض من أسماك، وكذلك لديهم تخفيضات على أسعار صدور الدجاج الطرية من دو Deux، وباقي السلع الغذائية المجمدة، وكذلك مشروب الحنكة السوداء من ناتشوريز أون فاكتوري بحجمي 250 ملل و100 ملل، ومشروب الفاكهة من أوريجنال.

عروض بنده حتى نفاذ الكميات

تخفيضات خاصة اليوم من بنده هايبر ماركت Panda hyper market على أسعار: عصير السموزي من ان يو، وكذلك العصير الطبيعي من شيوس جاردن، وتخفيض آخر منهم على سعر عصير ندى، وعصير الفاكهة الطبيعي من روبيكون، كما لديهم تخفيض حصري آخر على سعر عصير الأناناس من دوللي، وشراب كابري سن، وغيرهم من خصومات أخرى على جميع المشروبات.

تنزيلات خاصة من بندة اليوم

تنزيلات خاصة اليوم

تنزيلات خاصة من بندة السعودية اليوم على أسعار كلا من: بسكويت ستارز امادا، وأيضاً كيك الكراميل من لوبو دريم، وتنزيلات أخرى على أسعار اعواد بسكويت الأوزمو من هوكسي بوكسي، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار شكولاتة البيض من أوزمو، وبسكويت أمادا نكست ميني شوكو ويفر، وعروض أخرى بالفروع.

عروض متميزة من بنده لفترة محدودة

تخفيضات خاصة اليوم من بندة هايبر ماركت Panda على أسعار جميع المنظفات، ومنها: خصم على سعر مسحوق أريال المركز، وكذلك أريال باور جل Ariel، ومسحوق العسيل من تايد العبوة الإقتصادية، وغيرهم من خصومات أخرى على باقي السلع الغذائية بأقل الأسعار، وتخفيضات أخرى على جميع منتجات جف jif، وغيره من منظفات للأرضيات وغيره.

عروض اليوم من بنده Panda Ksa

عروض بندة

خصومات مميزة من بندة لفترة محدودة على أسعار: مياه أكوافينا، وكذلك عبوات بيبسي العلب، وتخفيضات أخرى على أيس تي ليبتون بالخوخ، والبيبسي العلب، وكذلك البيبسي الزجاجي، وبيبسي ماكسي البلاستيكي بدون سكر، وغيرهم من سلع غذائية ومشروبات صيفية منعشة بأعلى جودة وأقل سعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *