منصة سلفة الالكترونية وتمويل شخصي في دقائق قليلة وبدون اجراءات وشروط معقدة

منصة سلفة الالكترونية من أشهر المنصات الالكترونية داخل المملكة العربية السعودية . تقدم منصة سلفة لكافة المواطنين السعوديين مزايا رائعة من اهمها انها لا تحتاج الى تحويل الراتب . وايضا كافة خدماتها الالكترونية تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية وتخضع لضوابط . منصة سلفة تقدم تمويل فوري وسريع يبدا من 1000 ريال سعودي ويصل إلى 5000 ريال سعودى . منصة سلفة التقديم فيها بسيطا لا يحتاج الى مجهود . فإنه يتم الكترونيا بمجرد الدخول على الموقع الإلكترونى لمنصة سلفة الالكترونية . ولكن بشرط ان ينطبق عليك كافة الشروط التى تتعلق بالمنصة . من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام أهم شروط منصة سلفة الالكترونية . وايضا خطوات التسجيل فى منصة سلفة .

شروط منصة سلفة الالكترونية

يشترط ان ينطبق على المتقدم جميع شروط منصة سلفة الالكترونية . والتي وضعتها لتسهيل إجراءات الحصول على التمويل وعن هذه الشروط سوف نتعرف عليها سويا في السطور القادمة .

  • اولا : يجب ان يكون المتقدم حاملا الجنسية السعودية ومقيما على أراضي المملكة العربية السعودية بشكل دائم .
  • ثانيا : كما أنه يجب أن يكون المتقدم لدية وظيفة في إحدى القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة . بمدة لا تقل عن 3 شهور فى الحكومى و 6 شهور فى الخاص .
  • ثالثا : يجب أن يتراوح عمر المتقدم ما بين 18 عاما و 60 عاما .
  • رابعا / كما أنه يجب أن لا يقل راتبه الشهري عن مبلغ أربعة آلاف ريال سعودي .

خطوات التسجيل في منصة سلفة الالكترونية

للتسجيل في منصة سلفة الالكترونية يجب ان تتبع الخطوات الاتية وهى كالاتى :

  • اولا : يجب على المتقدم الدخول مباشرة على الموقع الإلكترونى لمنصة سلفة .
  • ثانيا : قم بتسجيل الدخول على الموقع وكتابة كافة البيانات الخاصة بك مثل : الاسم رباعيا ، رقم الهوية الوطنية ، كلمة المرور .
  • ثالثا : قم بالنقر على طلب التمويل وعليك تحديد مدة السداد فيما يتناسب مع ظروفك .
  • رابعا : بعد التأكد من صحة البيانات التي أدخلتها انتظر رسالة قبولك في منصة سلفة الالكترونية .

اخيرا عرضنا على جميع متابعينا الكرام اهم الشروط التى يجب اتباعها فى منصة سلفة الإلكترونية للحصول على التمويل . كذلك أيضا عرضنا اليكم خطوات التسجيل في منصة سلفة . ونتمنى ان نكون وفقنا فى العرض على جميع متابعينا الكرام . وان ينال اعجابكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *