بخصم حصري أقوى عروض لولو هايبر ماركت Lulu بكافة الأقسام

بخصم حصري أقوى عروض لولو هايبر ماركت Lulu بكافة الأقسام على أسعار السلع الغذائية كاملة حتى نفاذ الكميات وإليكم تفاصيل العروض من خلال هذه المقالة، فتابعونا لتفاصيل أكثر….

عروض لولو هايبر ماركت لفترة محدودة

عروض لولو هايبر ماركت
عروض خاصة

توفر محلات لولو اليوم العديد من العروض على أسعار: البهارات البخاري بسعر 12.5 ريال سعودي، وعروض أخرى منهم على أسعار شاي العروسة، والخبز الاسود بحجم 100 جم، وعرض خاص منهم على سعر الحلويات الكلاسيكية من عنبتاوي المشكلة بحجم 250 جم، ويتوفر أيضاً بالماركت تخفيض على سعر الليمون النصري بحبة البركة، وكذلك المخلل المصري المشكل الفاخر، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار الباذنحان الأردني المحشو (مكدوس)، والحبن المصري قليل الدسم وقليل الملح بسعر 21.5 ريال لكل كجم.

تخفيضات خاصة من لولو هايبر ماركت

نستكمل معكم تقديم باقي عروض لولو بالمملكة العربية السعودية على أسعار: شراب الزنجبيل من بندابيرج، وأيضاً عسل ماكاديميا من بيور أوريجينز الاسترالي الفاخر بحجم 250 جم، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار سور باتشيز كيدز حلوى ماكس سوبر سور وجيلي البطيخ، وكذلك يوجد بالماركت تنزيل على سعر حبوب الشيا العضوية السوداء من مورلايف، وتنزيلات أخرى بباقي الفروع على أسعار السلع الغذائية المستوردة الأخرى.

عروض خاصة من لولو حتى نفاذ الكميات

يوجد داخل ماركت لولو السعودية Lulu Ksa عروض خاصة على أسعار: برستيج ويفر كراكر، وكذلك شكولاتة الحليب من مالبون مميزة المذاق بالكراميل، كما لديهم عرض على سعر حلوى الفادج من لاكجيري، وتخفيضات على أسعار الجبنة النباتية من فيوليف المتنوعة بحجم 150 جم، وسامبازون مهروس فاكهة التوت العضوية، وكذلك ورق العنب اليوناني المحشي، والعديد من السلع الغذائية المستوردة بكافة الأقسام.

عروض لولو لفترة محدودة بالمملكة

يوجد أيضاً بالماركت خصم على سعر توبويل سكر جوز الهند العضوي، وكذلك كريمة جوز الهند العضوية من خيرة الأرض بحجم 400 جم، كما لديهم خصومات على أسعار بسكويت كريمر بالنخالة من ماليبان، وكيس الشوفان سريع التحضير من اوتيو بحجم 1 كجم، وعروض على أسعار ماء جوز الهند من فيتا كوكو بحجم 1 لتر، وكذلك الشاي الأسود ديلما.

عروض أخرى من لولو اليوم ولفترة محدودة

تخفيضات خاصة

توفر محلات لولو السعودية اليوم العديد من الخصومات الخاصة على أسعار: الفلفل الأسود الحب، وكذلك مسحوق جوز الهند المبشور، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار تمر العجوة الفاخر، وبن قهوتي اليمني، كما بالماركت خصم آخر على سعر هيل جواتيمالا الأخضر الجامبو، وتخفيضات أخرى على أسعار المكسرات المشكلة بالكيلو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *