طريقة التسجيل في منصة سلفة الالكترونية واهم الشروط الخاصة بالحصول علي التمويل واهم المميزات

منصة سلفة الإلكترونية من أشهر المنصات داخل المملكة العربية السعودية . وذلك حيث أن منصة سلفة الالكترونية تقدم للمواطنين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية سلفة نقدية فورية . ومن اهم مميزاتها ان ذلك التمويل لا يحتاج الى تحويل الراتب الشهرى للمتقدم . وعن فترة السادادا فقد حددتها منصة سلفة بحيث تصل الى 18 شهرا . منصة سلفة الالكترونية وضعت شروطا معينة لجميع العملاء يجب إتباعها للتسجيل فى المنصة . كذلك فأن منصة سلفة كافة خدماتها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابط  . ومن خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لمتابعينا الكرام أهم شروط منصة سلفة الالكترونية .وايضا طريقة التسجيل في منصة سلفة الالكترونية .

أهم الشروط للتسجيل فى منصة سلفة الالكترونية

حددت منصة سلفة الالكترونية شروطا يجب اتباعها لكى يحصل المواطن السعودى على سلفة فورية . ومن أهم شروط منصة سلفة هى كالاتى :

  • أولا : يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ومقيم على أراضي المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا : كما انه يجب أن يكون المتقدم لدية وظيفة فى إحدى القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة . بحيث انه في القطاع الحكومي يجب أن لا تقل مدة عمله عن 3 شهور . أما فيما يخص القطاع الخاص يجب أن لا تقل مدة عمله  عن 6 شهور .
  • ثالثا : يجب أن لا يقل دخل المتقدم عن 5000 ريال سعودى .

طريقة التسجيل في منصة سلفة الالكترونية

التسجيل في منصة سلفة الالكترونية يكون سهل وبسيط على أى مواطن سعودى . لان منصة سلفة تعد من اسهل واشهر المنصات بالمملكة العربية السعودية .وذلك يجعل هنالك سهولة ويسر في كتابة وتدوين البيانات بصورة حيحة وسريعة للمواطن السعودي . ومن أهم خطوات التسجيل هى كالاتى :

  • اولا : يجب على المتقدم الدخول فورا على الموقع الإلكترونى لمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا : ومن ثم يجب على المتقدم تسجيل الدخول على المنصة وكتابة كافة البيانات بشكل صحيح مثل : الاسم رباعيا ، الرقم القومى ، رقم بطاقة الهوية الوطنية .
  • ثالثا : كذلك يجب على المواطن النقر على طلب التمويل وتحديد فترة السداد التي تناسبك .
  • رابعا : واخيرا انتظر رسالة التأكيد تصل اليك بانة تم قبولك فى منصة سلفة الالكترونية .

فى النهاية عرضنا على جميع متابعينا الكرام أهم الشروط الخاصة بمنصة سلفة الالكترونية . وايضا طريقة التسجيل في منصة سلفة . ونتمنى أن نكون وفقنا فى العرض على حضراتكم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *