عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda داخل موقع بندة اليوم

نقدم لكم اليوم ولفترة محدودة جداً أحدث عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda داخل موقع بندة اليوم وحتى نفاذ الكميات على أسعار  كلا من: الايس كريم والمثلجات بجميع أنواعها بداية من اليوم 31 يوليو وحتى غداً الثلاثاء 1 أغسطس على أسعار السلع الغذائية والأجهزة الإلكترونية المختلفة من كافة الفروع في مدن بندة المختلفة بالسعودية.

عروض بنده الصفحة الرئيسية بجميع الفروع

عروض خاصة

عروض خاصة نقدمها لكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني، وتشمل: أيس كريم الفانيليا من جالكسي Galaxy، وكذلك آيس كريم فاديكو بمختلف نكهاته، وأيضاً مثلوج مائي من سوربيت التوت الأزرق كوالتي، وتخفيض غيره منهم على سعر آيس كريم لندن ديري، وأيس كريم كوالتي بمختلف نكهاته، وأيس كريم هاجين دار، كما لديهم خصم خاص على سعر آيس كريم باسكن روبنز بمختلف أحجامه ونكهاته، وغيرهم من مثلجات مميزة المذاق.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت

عروض مميزة

عروض خاصة من بندة السعودية Panda Ksa نقدمها لكم من خلال هذه المقالة، وتشمل: عبوات الخضار المشكل من أمريكانا Americana، كما تشمل خصم على سعر استربس الدجاج من رويال Royal، وبرجر أمريكانا Americana بالدجاج وباللحم البقري، وكذلك لديهم خصم على سعر اكستريم اجنحة الدجاج بلا عظم بنكهة الجبنة من أمريكانا Americana، وأيضاً برجر فيليه الدجاج المقرمش من أمريكانا Americana، وزنجر فيليه الدجاج الحار من أمريكانا Americana، وكذلك اكستريم ستربس وفيليه الدجاج الحار من أمريكانا Americana، وعبوات برجر أمريكانا الجامبو باللحم وبالدجاج بسعر 20 ريال سعودي، وأيضاً البرجر البقري الجامبو بسعر 40 ريال سعودي، وكذلك مسحب الدجاج من أمريكانا Americana بحجم 750 ريال.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت

خصومات خاصة
عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات مميزة

 

خصومات مميزة

عروض خاصة نقدمها لحضراتكم اليوم من خلال هذه الفقرة على أسعار كلا من: التوت الأحمر في شكولاتة بيضاء وحليب فرانوي بحجم 150 جم، وكذلك أيس كريم كاركار بحجم 950 جم، وعروض أخرى على أسعار ايس كريم ديون، وأيس كريم دوني، وتخفيض خاص على سعر آيس كريم الفواكه من صن، وآيس كريم ناتشورالي المميز، ومثلجات أخرى.

عروض بنده المميزة بجميع الفروع

تخفيضات خاصة

توفر محلات بندة Panda اليوم عدة خصومات حصرية على أسعار: دجاج ساديا Sadia، وكذلك وجبات داري المجمدة وبيتزا داري Dari، كما لديهم عروض أخرى على أسعار فيري بيري من داري، وكذلك رقائق السبرينج رولز المميزة ورقائق السمبوسة من داري Dari، وخصومات على أسعار دجاج الفروج الذهبي الكامل، وبطاطس القلي من كريس كاتس، ومكعبات صدور الدجاج الطرية من طيبة.

عروض أخرى من بنده اليوم 3 أغسطس

عروض اخرى اليوم من بنده هايبر ماركت Hyper Panda على أسعار: جل الغسيل من براتكس، وأيضاً منعم الأقمشة المركز من كمفورت بحجم 1 لتر، وخصم آخر على سعر منظف برسيل الجل، وأيضاً منعم الأقمشة المركز من داوني، وتخفيضات خاصة على أسعار شامبو العبايات من أومينو المميز.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت

خصومات حصرية

عروض بنده السعودية Panda Ksa offers لا تنتهي من بندة على أسعار: مناديل ماكسي رول من أونو Ono، وتخفيضات خاصة على أسعار صوفي الفوط الصحية بالأجنحة، كما لديهم خصم آخر على سعر حفاضات الأطفال من ميجا بامبي، وكذلك لديهم عرض حصري على سعر سانيتا كلوب رول مناديل، ولديهم أيضاً عرض على سعر مناديل بيبي رول المبللة، وغيرهم من عروض.

عروض خاصة اليوم 8 أغسطس من بندة

توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa اليوم عدة خصومات حصرية على أسعار السلع التالية: جميع أنواع مناديل المطبخ والمراحيض الإستخدام الشخصي، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار باقي حفاضات الأطفال بأحجامها المختلفة وكذلك بأنواعها المختلفة، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار مناديل أونو Ono وسانيتا Sanita.

عروض أخرى تقدمها لكم محلات بندة

عروض خاص

توفر محلات بندة اليوم مجموعة مميزة من الخصومات على أسعار كلا من: هاتف سامسونج أي 73 2 sim 5G، وهاتف سامسونج أي 34، كما بالفروع خصم آخر على سعر هاتف سامسونج أي 4 اس، وتخفيض غيره على سعر هاتف سامسونج جالكسي أي 53، وباقي أنواع هواتف سامسونج المميزة.

عروض اليوم من بندة أونلاين

عروض خاصة

عروض خاصة نقدمها لكم اليوم 10 أغسطس على أسعار كلا من: الحلاوة الطحينية بالفسدق من الجميل، وكذلك الحلاوة الطحينية السادة من حلواني، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار مربى بلبيري، والمربى بدون سكر من سان دالفور، وأيضاً مربى الراقي وحلواني، وخصم غيره على سعر عسل روضة النحل العبوة الضاغطة.

عروض بندة لفترة محدودة 11 أغسطس

نستكمل معكم تقديم باقي عروض بندة السعودية على أسعار كلا من: العسل العضوي الاستوائي المكسيكي من الشفاء، وخصم على سعر العسل الطبيعي من الشفاء بحجم 1 كجم، وعروض أخرى على أسعار عبوات عسل روضة النحل العبوة الضاغطة، وكذلك الغذاء الملكي في عسل صافي الشفاء، وعسل الشفاء الغابة السوداء، وكذلك عسل صدر الشفاء.

عروض أخرى من بنده 11 أغسطس

نستكمل معكم باقي عروض بنده ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية، والتي تشمل: خصومات مميزة على أسعار لبنة بينار الاركية مميزة المذاق، وخصومات أخرى على أسعار مرتديلا البقر من أمريكانا مع الزيتون، وخصومات غيرها على أسعار مرتديلا الفلة بالزيتون البقري، كما لديهم تخفيض على سعر مرتديلا الفلة بالدجاج، وغيرهم من خصومات أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *