نتائج التاسع سوريا 2023 moed gov sy حسب الاسم ورقم الاكتتاب موقع وزارة التربية السورية

نتائج التاسع سوريا 2023 moed gov sy، اعلنت وزارة التربية السورية moed.gov.sy عن نتائج الصف التاسع حسب الاسم ورقم الاكتتاب اليوم الخميس السابع والعشرون من شهر يوليو الحالي، حيث يزداد البحث حاليا عبر محرك بحث جوجل مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا عن رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الصف التاسع لطلاب شهادة التعليم الأساسي والشهادة الاعدادية الخاصة بدورة 2022-2023 التي طال انتظارها كثيرا، وبدورنا نحن في موقع ثقفي الاخباري سنبين لمتابعينا الكرام في كافة المدن والمحافظات السورية طريقة استخراج نتائج التاسع الكترونيا دون عناء التنقل إلى المدارس.

نتائج التاسع سوريا 2023 moed gov sy

كما كان متوقع فقد اعلنت وزارة التربية السورية اليوم الخميس 27-07-2023 عن نتائج التاسع في سوريا حسب رقم الاكتتاب والاسم في مختلف المحافظات. ويمكن لجميع الطلاب والطالبات شهادة التعليم الأساسي  الاستعلام عن نتائج الصف التاسع دورة 2023 بطريقة يسيرة وفق الطرق التي حددتها وزارة التربية السورية، يمكنكم دخول الموقع الرسمي والتطبيق أيضا، ولاستخراج نتائجكم بشكل مباشر من رابط نتائج التاسع 2023 سوريا، يجب عليكم اتباع الخطوات التالية:

  • في بادئ ذي بدء، على  الطالب أو الطالبة الذهاب مباشرة إلى موقع وزارة التربية سوريا 
  • بعد الدخول إلى الموقع الرسمي، على المستعلم كتابة الاسم الشخصي كاملا في المكان المعد له. ثم يضيف رقم الاكتتاب الخاص به
  • يضغط الطالب نتائج الامتحانات، ثم يحدد نتائج التعليم الأساسي
  • يجب أن يكتب الطالب الذي يريد استخراج نتيجته اسم المحافظة التي يدرس فيها
  • الخطوة الأخيرة هي الضغط على زر إظهار النتائج، وبهذا يكون قد أتمّ كل الخطوات اللازمة للحصول على نتيجته وستظهر له.
المحافظة نتائج التاسع 2022
دمشق تم رفع النتائج
حمص تم رفع النتائج
حماة تم رفع النتائج
السويداء تم رفع النتائج
درعا تم رفع النتائج
القنيطرة تم رفع النتائج
أيضا محافظة حلب تم رفع النتائج
كذلك اللاذقية تم رفع النتائج
باقي المحافظات السورية تم رفع النتائج

نتائج التاسع 2023 حسب الاسم

تصدرت نتائج الصف التاسع وزارة التربية السورية 2023 محركات البحث في سوريا في الساعات الأخيرة. بالأخص بعد أن قام وزير التربية والتعليم في سوريا دارم الطباع باعتمادها بصفة رسمية عبر موقع  moed gov sy. نسب النجاح في شهادة التعليم الاساسي بلغت 78 بالمئة. بينما نسب النجاح بالنسبة للإعدادية الشرعية هي تسعون بالمئة. وقد بلغ عدد الطلاب الطين تحصلوا على الدرجة التامة ضمن نتائج التاسع 97 طالب وطالبة.