أجمل بطاقات تهنئة ب Valentine’s day أرق صور معبرة عن عيد الحب 2018

عيد الحب 2018 في شهر فبراير من كل عام، تحتفل العديد من الدول بعيد الحب تحديداً في الرابع عشر من شهر فبراير، حيث تتزنين المحلات باللون الأحمر، وتكسو الورود وجهات محال بيع الزهور والورد، ويبحث نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن أجمل البطاقات الخاصة بعيد الحب لإرسالها إلى الأحبة في كل مكان، واليوم سوف نقدم لكم أجمل بطاقات تهنئة ب عيد الحب ولكن دعونا أولاً نتعرف عن أصل الاحتفال بهذا اليوم.

عيد الحب

منذ زمن بعيد وجد إمبراطور يدعى “كلوديس الثاني”، أراد أن ينفرد بفريق جيشه بمعنى أن يمنعهم من الزواج خوفا منه واعتقادا بأن الزواج يقوم بشغلهم عن الحرب وأمور الوطن، وفي نفس الحقبة الزمنية كان هناك قيس يدعي فلانتين، وكان “فلانتين” يقوم بتزويجهم دون معرفة الإمبراطور ولكن سرعان ما فضح أمر القس وعرف الإمبراطور بما كان يفعله وحكم عليه بالسجن ثم قرر إعدامه بعدما ما وقع فلانتين في حب ابنته سجانه.

 

عيد الحب 2018

لا يقتصر  عيد الحب على الحبيب والمحبوبة، بل يشمل الأب،  والابن، الأم، الابنة، الصديق وصديقه، الجار وجاره، ومن مظاهر الاحتفال بهذا اليوم ارتداء اللون الأحمر وتبادل الهدايا  باللون الأحمر، وشراء الورود  والذهاب إلى أماكن جديدة، وقضاء وقت سعيد مع من نحب.

 

أجمل البطاقات تهنئة بعيد الحب

أجمل صور عيد الحب 2018

صور عيد الحب 2018

 

موعد الاحتفال بعيد الحب

يتم الاحتفال بعيد الحب على مستوى العالم في يومي 14 فبراير، وتم تحديد هذا اليوم أحياء لذكرى القديس فلانتين والذي تم إعدامه في نفس اليوم.

نرجو أن نكون قد قدمنا لكم أجمل صور وأرق بطاقات تهنئة خاصة بعيد الحب2018.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *