برنامج الضمان الاجتماعي المطور وبشرى لمستفيدي البرنامج من وزارة الموارد البشرية وتحذيرات هامة

برنامج الضمان الاجتماعي المطور أحد أهم الأخبار التي تراود الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية . ويأتي ذلك لما يتمتع به من دعم فئات كثير من المواطنين بالمملكة بأنواع مختلفة . مما يسهل عليهم سد كافة احتياجاتهم الشخصية ولعيش حياة كريمة تليق بهم . أما عن أهم الاخبار التي تخص برنامج الضمان الاجتماعي المطور والتي أسرت الكثير من المستفيدين منه . كذلك جاءت أخبار اخرى تحذيرية لمن أصابهم عقلهم في عمليات تزييف حقائق للحصول على المعاش المقدم من برنامج الضمان الاجتماعي المطور وذلك بطريق غير شرعي . وعن الحديث عن المسرات فنبدأ بها حيث اطالت البشري المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور والذين أصابهم ضرر في صرف دفعاتهم او اي اخطاء في الشهور السابقة . حيث تم الإعلان على أنه سوف يصرف لهم ضعف معاشهم من برنامج الضمان الاجتماعي . أما عن أهم الأخبار التي تخص برنامج الضمان الاجتماعي وأهم البشرات الخاصة بـمستفيديه سوف نواليها في السطور القادمة .

بشرى مقدمة من وزارة الموارد البشرية السعودية

قامت من خلال وزارة الموارد البشرية السعودية بنشر أخبار سعيدة على كافة مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي المطور . وذلك من خلال نشر اخبار صرف راتبين خلال شهر واحد وهو شهر أغسطس لعام 2023 م . والذي كان من المقرر صرف دفعة شهر أغسطس في يوم الثلاثاء الموافق 1 /8 /2023 . أما فيما يخص الراتب الثاني المقرر صرفه في يوم 31 / 8 / 2023 الخاص بدفعة شهر سبتمبر . والذي صادف صرف هذه الدفعة في موعدها الرسمي إجازة رسمية وهو يوم الجمعة . لذا قررت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تقديم موعد صرف تلك الدفعة يوما ليصبح في نهاية أغسطس .

الضمان الاجتماعي المطور وبشرى خاصة للمستفيدين

حيث قامت من جانبها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية تزف بشرى سعيدة على مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي . وذلك بالكشف على صرف عدد ثلاث اضعاف المعاش الشهري الخاص بالضمان الاجتماعي وذلك كحد أقصى. ويأتي ذلك لما طالهم أي ضرر من برنامج الضمان في الاشهر السابقة . وذلك على أن تصرف هذا الدفعات بأثر رجعي بجوار المعاش الأساسي . ليصبح هذا تعويض عما اصابهم من ضرر من عدم صرف المعاش في الشهور السابقة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *