لساعات قليلة عروض لولو على الإلكترونيات والجوالات Lulu offers بخصم 40٪

لساعات قليلة عروض لولو على الإلكترونيات والجوالات Lulu offers بخصم يصل إلى 40٪ ضمن عروض الثلاثاء والتي تستمر لمدة أسبوع كامل أو حتى نفاذ الكميات، حيث يمكنكم الإستفادة من كل هذه العروض من خلال زيارة أقرب فرع من فروع لولو الموجودة في المملكة العربية السعودية، أو من خلال الطلب أونلاين من خلال موقع Lulu online.

عروض لولو السعودية على الهواتف الذكية

تنزيلات خاصة

جوالات حديثة بأفضل الأسعار في السوق السعودي نقدمها لحضراتكم من خلال موقع ثقفني بداية من الثلاثاء 18 يوليو وحتى اليوم 24 يوليو، أو حتى نفاذ الكمية، ومنهم: خصم على سعر آبل أيفون 12 بسعة 128 جيجابايت Apple iphone 12، وعرض غيره على سعر آبل أيفون 13 بسعة تخزين 128 جيجابايت، وأيضاً هاتف آبل أيفون 14 برو ماكس المميز بإمكانياته العالية بسعة تخزين 256 جيجابايت.

عروض لولو السعودية لفترة محدودة

تنزيلات خاصة

تنزيلات خاصة اليوم فقط 24 يوليو على الإلكترونيات الحديثة بمختلف أنواعها، ومنها: الشاشة الذكية من تي سي إل عالية الوضوح من جوجل، كما بالفروع عروض على أسعار ماكينة حلاقة الشعر من وال رموز الملونة المشفرة، وخصومات أخرى منهم على أسعار جهاز قياس الضغط من بيورير بشاشة رقمية فقط بسعر 99 ريال سعودي، وأيضاً سماعة الأذن حول الرقبة ببلوتوث من لينوفو Lenovo بسعر 30 ريال سعودي، وسماعة الأذن من جوي روم اللاسيلكية بسعر 69 ريال سعودي، ولديهم أيضاً لينوفو تاب إم 10 بسعة تخزين 64 جيجابايت وحجم 10 بوصة بسعر مميز 799 ريال سعودي، ولديهم أيضاً الكمبيوتر المحمول من اسوس كور أي 7 بسعر 2399 ريال سعودي.

تنزيلات حصرية من لولو السعودية

عروض لولو
تخفيضات خاصة
تنزيلات حصرية

تنزيلات حصرية نقدمها لحضراتكم اليوم من لولو هايبر ماركت Lulu hyper market بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: دورا مكيف سبيليت مع واي فاي 1.5 طن بارد فقط، وأيضاً غسالة الملابس بالتخميل العلوي من ميديا، كما لديهم خصم خاص على سعر خلاط بلاك آند ديكر المميز بقوة 400 واط، وخلاط المطحنة من أيكون iKon بسعر 59 ريال سعودي،  وخصم آخر منهم على سعر مكبر الصوت ببلوتوث مع ميكروفون من أيكون iKon، وشاشات التلفزيون الذكية من أيكون.

عروض لولو لفترة محدودة بجميع الفروع

عروض خاصة من لولو السعودية اليوم ولفترة محدودة على أسعار كلا من: فسدق أمريكي صغير سادة المملح بالليمون، وأيضاً لديهم عرض على سعر المكسرات المملحة، واللوز الذهبي الأمريكي، وكذلك على سعر اللوز الأمريكي الذهبي، ودوريفا شكولاتة أورينتال، كما لديهم تنزيل على سعر تمر العجوة الفلخر بالكيلو، واللوز الذهبي الأمريكي، والجبنة الشيدر الإنجليزي المعتدلة.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

لولو هايبر ماركت

عروض خاصة اليوم من داخل فروع لولو هايبر ماركت بالسعودية، وتشمل: برياني الدجاج من مالابار، ودوم برياني السمك المفتت بورق الموز، وكذلك لديهم خصم على سعر برياني دجاج تكا، وبرياني البيض بالكيلو بسعر 16.5 ريال سعودي، كما بالماركت عروض على باقي الوجبات الأسيوية بالكيلو.

عروض خاصة من لولو Lulu Ksa

توجد أيضاً بداخل فروع لولو بالمملكة العربية السعودية تنزيلات حصرية على أسعار كلا من: هاتف سامسونج جالكسي ايه 34 من الجيل الخامس بسعة 128 جيجابايت وسرعة تسغيل 6 جيجابايت، وتخفيض غيره على سعر هاتف سامسونج جالكسي ايه 43 من الحيل الخامس بسعة 256 جيجابايت، وسرعة عالية للتشغيل، وباقي جوالات سامسونج.

خصومات خاصة من لولو السعودية

عروض وخصومات

توفر محلات لولو اليوم أقوى الخصومات على أسعار كلا من: قودفيلاز بيتزا المارجريتا الرفيعة، وأيضاً اصابع السمك بالأوميغا 3 من يونغيز، وعرض آخر منهم على سعر مصاصات الأيس كريم من راونتريز بالفواكه، ولديهم أيضاً عرض على سعر كريك أوف كروب هاش براون، وخصم آخر على سعر حليب اللوز من موريسون طويل الأجل.

عروض خاصة من لولو 30 يوليو

عروض خاصة

عروض خاصة اليوم 30 يوليو من لولو السعودية على أسعار: جهاز تحديد الأماكن من آبل اير تاج للمتعلقات حزمة 4 قطع، وعرض غيره على سعر السماعة الذكية من آبل الإصدار الرابع، وتخفيض منهم على سعر آبل شاحن يو اس بي النوع سي 20 واط، وأيضاً آبل كابل يو اس بي النوع سي الى لايتنينج 1 متر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *