اي عروسة عايزة تفتح المنطقة الحساسة استخدمي هذه الخلطة لازالة أي اسمرار وبقع غامقة بنتيجة مبهرة

تتأثر الأماكن الحساسة من عوامل كثيرة لها دور كبير في ظهور البقع الداكنة والخلايا الميتة التي تظهرها باللون الغامق عن باقي مناطق الجسم، مثل استخدام مزيل العرق الجاهز الذى يتسبب في حدوث حساسية واحمرار مما يؤدي إلى وجود تغير لون البشرة، واستعمال ماكينه حلاقه حاده لإزالة الشعر الزائد مما تسبب في ظهور البثور التى تترك آثارها، ارتداء الملابس غير قطنية ومع الاحتكاك يتوهج الجلد ويلتهب، ومن هنا بدأ العديد من النساء والفتيات يبحثون عن حل سريع وسهل للحصول على بشره صافيه وبيضاء بدون اى بقع سوداء، أو آثار جانبية لذلك يجب استعمال هذه الطريقة التى تعتبر من أكثر الخلطات الطبيعية المجربة فى تبييض وتفتيح البشرة وإزالة كافة البقع الداكنة والخلايا الميتة بمجرد استخدامها، عليكى فقط قراءة هذا المقال الذى نشرح لكى الطريقة الصحيحة لإعداد الخلطة تابعونا.

من اكثر الأماكن التي تتأثر بسهولة من العوامل الخارجية، هى الأماكن الحساسة التى تشعر المرأة بالقلق والتوتر والاحراج، فالعديد من الفتيات والسيدات لا تستطيع تبييض هذه الأماكن بالمستخضرات التجميلية الجاهزه، التى تتسبب في حدوث حساسية واحمرار للجلد، لذلك ينصح باستخدام هذه الخلطة السحرية التى تعمل على تفتيح وتبييض الأماكن الحساسة وتقشير الجلد الميت وإزالة كافة الكلف والبقع الداكنة فى لمح البصر.

خلطة تفتيح الأماكن الحساسة

خلطة الزبادي والخيار لتبييض الاماكن الحساسة

يحتوى الخيار على فيتامين A المسؤول عن تفتيح وتوحيد لون البشرة والمناطق المصابة بالسواد والقشور، كما أن الزبادي مفيد جدا لتجديد خلايا البشرة وشد التجاعيد وترطيب دائم للبشرة وتنقيتها بعمق وحمايتها من الجفاف.

المكونات:

  • ربع كوب من عصير الخيار.
  • كوب من الزبادي.
  • ملعقة كبيرة من عصير الليمون.

طريقة تحضير واستعمال الخلطة

  1. فى وعاء مناسب ضعى عصير الخيار وعصير الليمون والزبادي.
  2. قلبى جيدا حتى تمتزج المكونات مع بعضها.
  3. تغسل الأماكن الحساسة بالماء وتجفف بقطعة قماش قطنيه.
  4. نأخذ كمية من الخلطة ونضعها على البشرة والأماكن الغامقة مع التدليك بحركة دائرية حتى يمتص الجلد الخليط.
  5. تترك لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بشرتك.
  6. تكرر هذه الطريقة مرتين أسبوعياً للحصول على أفضل نتيجة مطلوبة لتبييض وتفتيح الجسم والأماكن الحساسة واعطاء البياض الناصع المطلوب.
  7. بعد الانتهاء من وضع الخلطة سوف تتمتعين ببياض الثلج وبشرة ناعمه خالية من أي شوائب أو بقع داكنة.

بهذا قد وصلنا إلى نهاية المقال الذى قدمنا لكم طريقة عمل خلطة طبيعية ومضمونة تعمل على التخلص من البقع السوداء والتصبغات الجلدية التى تصيب الأماكن الحساسة فى الجسم كما أنها من أهم الخلطات التي نالت إعجاب الكثير بعد الاستعمال مباشرة، أيضا تعطى نتائج فورية بدون عناء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *