عروض لولو هايبر ماركت بالسعودية لفترة محدودة

نقدم لكم عبر موقع ثقفني العربي أحدث عروض لولو هايبر ماركت بالسعودية Lulu hypermarket لفترة محدودة على أسعار السلع الغذائية المختلفة حتى نفاذ الكميات بداية من 18 يوليو وحتى 24 يوليو في جميع الفروع بالسعودية، حيث يمكنكم الإستفادة من هذه بخصم يصل إلى 50٪ حتى نفاذ الكميات، تابعونا لمعرفة تفاصيل أكثر….

عروض لولو هايبر ماركت لفترة محدودة

عروض لولو السعودية
عروض لولو السعودية

توفر محلات لولو بالمملكة العربية السعودية عدة سلع غذائية وغير غذائية على أسعار السلع المختلفة، ومنها: خصم على سعر جولديلوكس خبز المانجو أوبي، واجينوموتو البقسماط، وتنزيل غيره على سعر المافن المحمص من بونج بونج، وكذلك خل داتو بوتي، وتنزيل آخر منهم على سعر جولدن سايا ميني السبرينج رولز، وعرض آخر منهم على سعر اصابع الدجاج بالهالبينو من بامبي، وأيضاً بامبي لفائف المونو، وعروض أخرى على أسعار ماكرون الزبدة من جولديلوكس، وخصم آخر على سعر بامبي جبنة لومبيا، وتشيز كيك ليمون سكوير، كما لديهم تنزيل على سعر باقي السلع الغذائية المستوردة، وعروض أخرى.

تخفيضات لولو ماركت Lulu market

خصومات السعودية

تخفيضات خاصة من لولو هايبر ماركت بخصم 40٪ على أسعار الوجبات الجاهزة، ومنها: بط أدويو، وأيضاً اللحم البقري من أفيتادا، وأيضاً دجاج تشوبسوري، ووجبة الدجاج المشوي، وكذلك باقي الوجبات الغذائية المحلية الجاهزة.

تنزيلات خاصة من لولو السعودية

عروض خاصة

تخفيضات أخرى من لولو هايبر ماركت Lulu hyper market على أسعار السلع المختلفة، ومنها: صابون تفتيح البشرة من كوجي سان، وكذلك كباين هلمونادو المدخنة، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار حليب الشكولاتة والشعير من ميلو اكتف جو بحجم 1 كجم، وعرض مميز آخر على سعر نقانق الدجاج من بينوي بحجم 500 جم.

عروض مميزة من لولو اليوم وحتى نفاذ الكمية

عروض لولو هايبر ماركت
عروض لولو هايبر ماركت

تخفيضات خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu hyper market على كلا من: لعبة الأرنب الراقص بالبطارية، وتخفيض آخر منهم على سعر لعبة النمر المتنوعة بالبطارية، وأيضاً فيرست ستيب لوح الاكسيليفون، ولعبة الروبوت الراقص بالبطارية، ولعبة البندقية بالبطارية، أيضاً لديهم عرض خاص على سعر مجموعة لعبة البطة.

عروض خاصة من لولو اليوم 22 يوليو

تنزيلات مميزة

تخفيضات خاصة من لولو هايبر ماركت Lulu hyper market على أسعار: بسكويت مكفتيز دايجستيف بنخالة القمح بكريمة الفانيليا وكريمة الشكولاتة، كما بالفروع عروض أخرى على أسعار دايجستيف ماكفتيز، وتخفيض آخر على سعر بسكويت الشكولاتة والحليب من دايجستيف ماكفتيز، والشكولاتة الداكنة وبسكويت الكابتشينو، وعرض غيره على سعر نستله كونتري كورن فليكس، وسلع أخرى.

عروض خاصة من لولو هايبر ماركت

عروض خاصة من مجلة لولو نقدمها لكم على أسعار: شكولاتة إم آند إمز الكرسبي، وعرض آخر منهم على سعر شكولاتة تويكس، ومارس، وباونتي، وخصم آخر منهم على سعر الشكولاتة المشكلة من جالكسي Galaxy، وتنزيل مميز آخر على سعر شكولاتة جالكسي جواهر Galaxy.

عروض لولو اليوم 26 يوليو 2023

عروض لولو السعودية

عروض خاصة نقدمها لحضراتكم اليوم ولفترة محدودة بداخل محلات لولو بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: الزيتون الأسباني الأسود والأخضر، كما لديهم خصم خاص على سعر أميري سبشيالتي صلصة الجبنة الشيدر الكريمية بالكيلو، وأيضاً صدر الحبش المدخن من شامي، وتنزيلات على أسعار باقي أنواع الأجبان عالية الجودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *