منصة سلفة الالكترونية اهم المميزات التى تتمتع بها المنصة والشروط اللازمة للحصول على التمويل الشخصى

منصة سلفة الالكترونية نتحدث عنها اليوم . لأنها من أهم المنصات الالكترونية التي أثارت اهتمام الكثير من المواطنين والمواطنات السعوديين داخل المملكة العربية السعودية . منصة سلفة تقدم لكافة المواطنين السعوديين مميزات كثيرة . وتعد منصة سلفة عبارة عن تمويل شخصى بهامش ربح بسيط . وهذا من أهم مميزات سلفة وايضا جميع تمويلاتها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتخضع لضوابط . للدخول فى منصة سلفة الالكترونية يجب ان يتوافر لديك جميع شروط وتنطبق  عليك لحصولك على التمويل . من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض اليكم بالتفصيل اهم مميزات منصة سلفة الالكترونية وايضا اهم الشروط التى يجب اتباعها للحصول على التمويل الشخصي .

اهم الشروط التى يجب اتباعها للحصول على التمويل الشخصي

من خلال منصة سلفة الالكترونية يمكن للمواطن السعودى الحصول على التمويل الفوري . ولكن يجب أن تنطبق عليه جميع شروط منصة سلفة وهى كالاتى :

  • اولا : يشترط أن يكون المتقدم عاملا في إحدى القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة داخل المملكة العربية السعودية وان لا تقل مدة عمله في القطاع الحكومي عن 3 شهور وفى القطاع الخاص 6 شهور .
  • ثانيا : يجب ان لا يقل دخل المتقدم الشهرى عن 5000 ريال سعودى .
  • ثالثا : يجب ان لا يقل عن المتقدم عن 23 عام ولا يزيد عن 60 عاما .
  • رابعا : يجب أن يكون المتقدم حاملا الجنسية السعودية ومقيما على  أراضي المملكة العربية السعودية .

مميزات منصة سلفة الالكترونية

التمويل الشخصي يعد مرخصا من قبل اللجنة الشرعية الإسلامية بالمملكة العربية السعودية . وتتمثل مميزات تمويل الشخصي من منصة سلفة فى الاتى :

  • اولا : تمويل الشخصى من منصة سلفة لا يحتاج الى تحويل الراتب ولا وجود كفيل .
  • ثانيا : تعتبر أسرع عمليات التمويل داخل المملكة العربية السعودية هو تمويل منصة سلفة الالكترونية لجميع المواطنين السعوديين .
  • ثالثا : يتيح التمويل الشخصى لجميع عملائنا السعوديين فقط والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية .

في نهاية مقالتنا عرضنا على جميع متابعينا الكرام اهم مميزات التمويل الشخصي من منصة سلفة الالكترونية وايضا اهم الشروط التى يجب اتباعها للحصول على التمويل الشخصي . ونتمنى من الله ان ينال اعجاب جميع متابعينا الكرام .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *