هترتاحى منه للأبد…أسهل طريقة لازالة شعر الوجه والجسم كله بدون أي الم مش هيطلع تانى لفترة طويل

طريقة لازالة شعر الوجه والجسم كله، إزالة شعر الوجه من المشاكل الشائعة التي يواجهها الكثير من النساء، وخاصةً في المناطق الحساسة مثل الشفة العليا والذقن وعلى الرغم من أن هناك العديد من الطرق لإزالة الشعر، فإن الأفضل للنساء استخدام الوصفات الطبيعية حيث إنها لن تسبب لها مشاكل على المدى البعيد وان الوصفات الطبيعية هي وصفات أمنه فيفضل استخدام الأعشاب والزيوت حيث أنها بديل آمن لمن لديهم بشرة حساسة أو مشاكل في الحساسية, وفي هذا المقال سنتحدث عن بعض المكونات الطبيعية والطرق المختلفة لإزالة شعر الوجه بشكل آمن وسهل.

طريقة لازالة شعر الوجه والجسم كله

سوف نقدم لكم أكثر من وصفة طبيعية لإزالة شعر الوجه والجسم كله بدون الم

 السكر وعصير الليمون

اخلطي ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وضعيه على الجلد حتى يجف، ثم افركي الجلد بلطف بأطراف أصابعك لإزالة الشعر من الأفضل أن تتركي الخليط على الجسم لمدة 15 دقيقة، ثم قومي بغسله بالماء الدافئ.

 القرفة والعسل

تحتوي القرفة على خصائص مضادة للالتهابات مما يجعلها أداة يتم استخدامها لتخفيف الم إزالة الشعر.

اخلطي ملعقة كبيرة من القرفة مع ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي واستمري في الخلط حتى يصبح القوام قوام عجينة.

ضعي العجينة على الجلد واتركيه على الجلد لمدة لا تقل عن  10-15 دقيقة بعد ذلك اغسليه بالماء الدافئ.

الحلاوة

الحلاوة هي طريقة شائعة لإزالة الشعر، وهي تستخدم عادة في إزالة الشعر من الوجه والجسم, وهذه العجينة عبارة عن خليط من السكر السكر والليمون والماء.

طريقة التحضير

قومي بتسخين الخليط على النار حتى تلاحظي انه تحول إلى مادة لزجة. بعد ذلك ضعيها على الجلد واتركيها على الجلد حتى تجف و انزعيها من الجلد قد يكون الأمر مؤلما لكنه فعال.

وصفة زيت الخروع

يعتبر زيت الخروع من الطرق الفعالة لإزالة شعر الوجه، حيث يحتوي على خصائص مغذية للبشرة كما انه يعطي شعرك نضارة وحيوية.

 طريقة التحضير

باستخدام قطعة قطن نظيفة قومي بتمريرها في زيت الخروع و وزعيها على البشرة ودلكيه لمدة لا تقل عن 5 د، بعد مرور ال 5 دقايق قومي بغسل الوجه باستخدام الماء الدافئ يمكن استخدام هذه الطريقة مرتين في الأسبوع لإزالة الشعر بشكل فعال.