تنزيلات بنده الأسبوعية عرض خاص 70% حتى نهاية الأسبوع اغتنم الفرصة وتسوق الان

تنزيلات بنده الأسبوعية، لا تزال عروض بنده السعودية مستمرة حتى نهاية الشهر على مختلف أنواع المنتجات الغذائية وكذلك منتجات الطعام المستوردة من الخارج بأسعار تنافسية و تخفيضات ضخمة تتناسب مع إمكانيات كافة الأسر في المملكة العربية السعودية وذلك على اشهر الماركات العالمية في منتجات اللحوم والدواجن وكذلك الجبن والالبان.

خصومات بنده الشهرية خصومات تصل الي 60% اغتنم الفرصة وتسوق الان

تنزيلات بنده الأسبوعية

عروض بنده السعودية أهم عروض بنده السعودية هي:

  1. أولا عرض على تورتيلا سادة من ماركة الأمراء وزن ٣١٠ جم يصل سعرها وصل إلى نحو ١١.٩٥ ريال سعودي، بينما سعرها في السابق كان ٢٣.٩٠ ريال سعودي.
  2. أما الحليب المجفف كامل الدسم من المراعي وزن اثنين كيلو وربع فقد وصل سعره لنحو ٦٤.٩٥ ريال سعودي، كذلك حليب مجفف كامل الدسم من المراعي بنحو ١٧.٥٠ ريال سعودي، بينما قبل العرض كان بنحو ٣٥ ريال سعودي.

عروض في بندة

بالنسبة إلى أحدث العروض في بنده السعودية فهي كالتالي:

  1. أولا سعر كريمة للطبخ من بوك وزن 500 ملي هو نحو ١٥.٩٥ ريال سعودي، بينما كان السعر قبل العرض هو ٣١.٩٠ ريال سعودي.
  2. أما سعر ناجت الدجاج من ماركة أمريكانا وزن أربعمائة جرام فقد وصل إلى ١٧.٩٥ ريال سعودي، في حين كانت قبل العرض جوالي ٤٣.٩٠ ريال سعودي.

خصومات هايبر بنده السعودية

أهم خصومات هايبر بنده السعودية الجديدة هي:

  1. خصم على الجبنة الدائرية فقد أصبح سعرها ٣٤.٩٥ ريال سعودي، بينما كان سعرها في السابق هو ٩٢.٩٥ ريال سعودي.
  2. أما سعر الكرواسون الفرنسي الطازج الممزوج بالشوكولاتة فقد وصل سعرها إلى نحو ٩.٢٥ ريال سعودي، بينما سعرها قبل العرض هو ٢٤.٩٥ ريال سعودي.
  3. أما الجبنة شبيهة الجبن الكريمي المطبوخة طعم شيدار فقد وصل سعرها إلى نحو ١٢.٩٥ ريال سعودي، بينما كانت بنحو ٢٥ ريال سعودي.

تنزيلات بنده اليوم

  1. عروض بنده الأسبوعية شبيهة قشطة نادك 170 جرام عدد 8 حبات بسعر 14.95 ريال بدلا من 39.60 ريال سعودي.
  2. خصومات بنده الشهرية رول اون مزيل العرق نيفيا 50 مل اشتري قطعة واحصل علي القطعة الثانية مجانا بسعر 18.95 ريال بدلا من 37.90 ريال سعودي.
  3. تخفيضات بنده اليوم بخاخ مزيل العرق نيفيا 150 مل اشتري قطعة واحصل علي القطعة الثانية مجانا بسعر 24.95 ريال بدلا من 64.90 ريال سعودي.
  4. تنزيلات بنده اليومية معطر الجسم شيرلي 200 مل بسعر 13.95 ريال بدلا من 23.95 ريال سعودي.