كم تعطي شركة اليسر للإجارة والتمويل تمويل شخصي بدون كفيل

إذا كنت مهتم بالحصول على قرض اليوم نوضح لك الاجابة على كم تعطي شركة اليسر للإجارة والتمويل تمويل شخصي بدون كفيل؟ تم تحقيق إنجاز كبير بواسطة شركة اليسر للتمويل. نجحت في إطلاق نظام تمويل جديد يشمل شروط تمويل اليسر للإجارة والتمويل.

هذا النظام يعتبر حلاً للعديد من الأزمات المالية التي يمكن أن تواجه الأفراد. يجب أن نذكر أن هذا التمويل متاح للمواطنين السعوديين فقط، بهدف مساعدتهم على التكيف مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يوجهونها. الان هيا نتعرف على شروط شركة اليسر للإجارة والتمويل.

كم تعطي شركة اليسر للإجارة والتمويل تمويل شخصي؟

تعطي شركة اليسر التمويل الميسر للعملاء حسب الراتب والاحتياج الشخصي فعندما يكون التمويل بمبلغ 30,000 ريال سعودي يكون القسط 1800 ريال سعودي.

شروط شركة اليسر للإجارة والتمويل

أتاحت شركة اليسر تمويل شخصي للإجارة والتمويل لجميع المواطنين السعوديين، ولكن ذلك التمويل يحوي في طياته شروط تمويل اليسر للإجارة والتمويل والتي تتمثل فيما يلي:

  1. يشترط أن يكون العمل المتقدم يتقاضى راتب شهري لا يقل عن ست آلاف ريال سعودي في الشهر.
  2. قد أعلنت شركة اليسر أن ذلك التمويل قد تم تخصيصها للمواطنين السعوديين فقط من موظفي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة.
  3. بجانب ضرورة أن يكون المتقدم وعمره 21 سنة فيما فوق وألا يكبر عن عمر الستين عام.
  4. علاوة على أنه يجب تقديم ما يفيد بأن المتقدم قد قضى في عمله قرابة الستة أشهر.
    تلك هي الشروط التي يجب توافرها للحصول على تمويل شخصي للإجارة والتمويل من شركة اليسر.

اضافة الي ما سبق ذكره، يهدف ذلك التمويل إلى تمكين المواطنين السعوديين من تلبية احتياجاتهم الشخصية وتحقيق أهدافهم المالية بطريقة سهلة وميسرة.

كيف اطلب تمويل من شركة اليسر

يمكنك طلب التمويل عن طريق رابط شركة اليسر (https://alyusr.com.sa) يمكنك الاستفادة من خدمات تمويل الأعمال لتمويل الاحتياجات الرأسمالية والتوسع وشراء المعدات والمؤن والمخزون. توفر شركة اليسر أيضًا خيارات لتمويل عمليات الشراء والتوزيع وإدارة السيولة النقدية للشركة. يمكن أن يتم تخصيص تمويل اليسر حسب احتياجاتك الفردية، مع تركيبة فوائد تعتمد على المخاطر والجدوى المالية للمشروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *