تردد قناة أون تايم سبورت 2023 on time sports لمشاهدة الأهلي والزمالك

تردد قناة أون تايم سبورت 2023 on time sports لمشاهدة الأهلي والزمالك المباراة التي ينتظرها ملايين المشاهدين من المصريين والعرب، نظراً لما تحمله القناة من أحداث هامة هذا الموسم الذي خرج فيه الزمالك خالي الوفاض من البطولات المحلية والإفريقية، حيث تعد أهم أسباب خسارة الزمالك للبطولات هذا الموسم عدم جلب لاعبين جيدين هذا الموسم.

فيما حصن الأهلي المصري هذا الموسم فريقه بلاعبين من الطراز الفريد حصد بهم بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على حساب الوداد البيضاوي المغربي، فى مباراة دراماتيكية كبري.

تردد قناة أون تايم سبورت 2023 on time sports لمشاهدة الأهلي والزمالك

تردد قناة أون تايم سبورت 2023 on time sports لمشاهدة الأهلي والزمالك
On time sports

تنطلق فى مساء اليوم مباراة قضبين الكرة المصرية الزمالك حامل لقب الدوري المصري لموسمين متتاليين والاهلي حامل دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التي تحمل فى طيتها الكثير والكثير خاصة بعد اللغط المثار في الشارع المصري بخصوص لاعب الزمالك السابق أمام عاشور الذي انتقل إلى النادي الأهلي منذ أيام قليلة، لهذا يستعد الأهلي بعد المباراة الاحتفال بالدوري المصري واعلان إتمام تعاقد الأهلي مع اللاعب أمام عاشور بشكل رسمي.

لهذا تقام المباراة على مجموعة قنوات on time sports على التردد الجديد التالي:

  • التردد: 11861.
  • القمر الصناعي نايل سات.
  • الاستقطاب أفقي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

موعد مباراة الأهلي والزمالك على قناة on time sports

تقام بتاريخ الثالث عشر من شهر يوليو 2023 مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، الموافق الخميس على ملعب استاد القاهرة الدوري، يعلق على المباراة العديد من نجوم التعلق في مصر مثل ايمن الكاشف ومدحت شلبي ومؤمن حسن وغيرهم من المعلقين الرياضيين الكبار.

حكم مباراة الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم حكم مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها الخميس 13 يوليو 2023، حيث استقر الاتحاد على إسناد المباراة للحكم الدولي محمود البنا، نظراً لما يملكه من خبرة كبيرة في مباريات الدوري المصري الممتاز.

فى الختام توقع معنا الفائز في لقاء الأهلي والزمالك في صندوق التعليقات أسفل هذا المقال تردد قناة أون تايم سبورت 2023 on time sports لمشاهدة الأهلي والزمالك.