بمبلغ 5000 ريال فقط سيارات مستعملة بحالة جيدة بالسعودية

بمبلغ 5000 ريال فقط يمكنكم شراء سيارات مستعملة في السعودية بحالة جيدة من سيارات تويوتا وهيونداي وشيفروليه، والتي تم عرضها بتكلفة بسيطة لمستخدم السعودي محدود الدخل، والذي يبحث دائمًا عن أقل اسعار السيارات في السعودية لمواجهة غلاء الأسعار للموديلات الجديدة في المعارض، حيث يبحث جميعنا عن سيارة تناسب إحتياجاته اليومية في التنقل وفي الوقت ذاته تتماشى مع الظروف الإقتصادية الحالية، ولذا وجد معظمنا أن الحل يكمن في السيارات المستعملة التي إنتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة، والتي نقدم لكم منها أرخص الموديلات وأفضلها، والتي يمكن فحصها على يد مختص قبل إتمام عملية الشراء.

بمبلغ 5000 ريال فقط سيارات مستعملة بحالة جيدة بالسعودية

متوفر الآن سيارات مستعملة بحالة جيدة في المملكة العربية السعودية، ومنها موديلات هيونداي النترا، وتويوتا كامري، وشيفروليه، والتي تشمل مواصفات مطلوبة بكثرة، والمركبات تم فحصها ومتاح معاينتها في مكان تواجدها من خلال التواصل مع المالك عبر وسائل الإتصال المتاحة.

ونتناول معكم في الفقرات التالية كافة المعلومات المتوفرة عن كل السيارات المعروضة في سوق السيارات المستعملة في داخل المملكة العربية، حيث تجدون بيانات السيارة وسنة الإصدار، بجانب نوع المحرك وطرازها، أيضًا نوفر لكم معلومات عن وسائل الراحة والرفاهية الداخلية ومواصفات الأمن والسلامة، وكذلك السعر المطلوب لبيع السيارة كاش أو تقسيط.

لكن في البداية هناك بعد النصائح التي من الواجب علينا توضيحها لكم والتي يفضل إتباعها عند شراء سيارة مستعملة، وهي كالتالي:

  1. يراعى عدم دفع المال بالكامل أو إرساله بشكل مسبق قبل موعد إستلام السيارة.
  2. يرجى إجراء المقابل  في مكان عام.
  3. ننصح بإجراء معاينة للسيارة وفحصها على يد مختص قبل الشراء أو دفع المال، وهذا للتأكد من حالتها المعلن عنها.

سيارات مستعملة تويوتا

تقدم سيارات تويوتا لمستخدمها مميزات متعددة، من حيث قوة المحرك والتصميم والراحة، ومتاح في التالي السيارة تويوتا كامري 2004 toyota camry، وهي تعمل بالبنزين، كما أنها متاحة بالتقسيط بمبلغ 700 رسال سعودي شهريًا، أما المبلغ المطلوب كاش فهو 5,000 ريال سعودي.

وتحوي سيارات تويوتا كل المواصفات التي قد ترغبون بها كسيارة إقتصادية السعر، فمع كونها إصدار قديم، إلا أن هذا لم يؤثر على شعبيتها في داخل المملكة العربية السعودية، فالموديل كامري يعتبر من أقوى الموديلات الموجودة على الساحة، وهذا هو سبب إنتشاره في السعودية، حيث يوجد منه الكثير في سوق المركبات المستعملة.

تويوتا
تويوتا
  • السيارة باللون الأزرق الداكن.
  • من طراز الأوتوماتيك.
  • موجودة في محافظة الدمام.
  • الهيكل سليم.
  • قير الماكينة على الشرط.
  • تم تجديد المحرك.
  • البيع على شرط الفحص.

سيارات هيونداي في السعودية

معروض سيارة هيونداي إلنترا 2005 hyundai بسعر 5,000 ريال سعودي كاش، وهي بناقل حركة عادي، ومتاحة في مدينة الرياض.

وتشمل السيارة هيونداي النترا مميزات عديدة تسببت في إقبال العديد من المستخدمين عليها، فمن أن قامت شركة هيونداي بطرح أول إصدار منها في المملكة العربية السعودية وأبثت كفائته، أصبح العديد يرغب في إمتلاكها كأحد أفضل السيارات التي تصلح لمحدود الدخل، ناهيك عن توافرها بعدد كبير في المملكة، مما جعل من السهل إيجاد الإصدار المناسب منها.

هيونداي
هيونداي
  • السيارة باللون الفضي.
  • تحركت مسافة 85,000 كيلومتر.
  • تسير بوقود بنزبن.
  • تم تبديل الماكينة بأخرى مستوردة.

وتحتوي السيارة هيونداي النترا 2005 من الداخل على كل وسائل الراحة الممكنة، فالسيارة بها خاصية البلوتوث، ومشغل سي دي مع مدخل aux بالإضافة إلى مدخل USB، هذا بجانب خاصية الدخول بدون مفتاح، كذلك يوجد بها نظام تكييف يدوي وراديو و mp3، ويتوفر بها تقنية القفل المركزي للأبواب والنوافذ، مع مقود كهربائي حديث.

وبالسيارة يوجد أيضًا وسائد هوائية ومرايا جانبية، بالإضافة إلى إشارة إلتفاف ومصابيح ضباب في المقدمة، كما أن بها مؤشر ضوئي يشير إلى إستخدام المكابح، والنوافذ بالسيارة يتحكم بها من خلال الكهرباء، وفي الداخل يوجد مشغل سي دي، ناهيك عن المكابح المانعة للإنغلاق، والتصميم الإنسيابي، والماكينة التي تم تركيبها تجدوها بحجم 1600.

سيارة شيفروليه تريل بليزر للبيع

متاح سيارة شيفروليه تريل بليزر 2006 chevrolet أوتوماتيك، وهي وارد أمريكي تتحرك بالبنزين، والسيارة معروضة بسعر 5,000 ريال سعودي.

اسعار السيارات
اسعار السيارات
  • لون السيارة أسود.
  • للمعاينة برجاء التوجه لمدينة الرياض بداخل منطقة عرقة.
  • الوكيل الرئيسي حراج.
  • عدد الكيلومترات التي تحركتها السيارة تزيد عن 200 ألف كيلو متر
  • الهيكل بحالة جيدة به فقط عيوب بسيطة.
  • الإستمارة مجددة لكن الفحص منتهي.

مع العلم أن إستمارة السيارة مجددة، ولكم من حيث الفحص الدوري فهو منتهي، والسيارة بحاجة لتغير بعض الأجزاء منها مسمار التوازن الأمامي، ودينمو المساحات، والمساعدات الخلفية، ولحام الشكمان، ومع ذلك تتمتع السيارة بحالة جيدة، وننصح حضراتكم دائما بإجراء الفحص الكامل على السيارات المستعملة بمنتهى الدقة، لمعرفة مدى سلامة أجزاء السيارة.

وبهذا قدمنا لكم ارخص اسعار السيارات المستعملة في داخل المملكة العربية السعودية، وفي حالة الرغبة في البيع أو الإستفسار عن المزيد من التفاصيل يتم التواصل مع البائع، والإطلاع على أسعار السيارات يمكنكم إلقاء نظرة على ما نقدمه كل يوم من مقالات جديدة، والتي نقدم من خلالها كل ما يخص عالم الأسعار.