الأهلي والزمالك في الميركاتو الصيفي 2023/2024

أوشكت مدة القيد الصيفي للاعبين على الانتهاء، فلم يتبقى سوى أسبوع واحد فقط، ولم يعلن أي نادي من الأندية المصرية عن صفقات الميركاتو الصيفي حتى وقتنا هذا، ولكن كما هو معلوم أن الضوء يكون مسلط على الأهلي والزمالك فقط، باعتبرهما قطبي الكرة المصرية بل قطبي القارة الأفريقية والأندية العربية، يتابعهما لجميع من كل حدب وصوب، نظراً لكثرة حصدهما للبطولات، هذا وقد ترددت العديد من الأنباء بشأن انضمام بعض اللاعبين للقطبين في الموسم القادم، وفي هذه المقالة، سوف نقدم لكم حقيقة هذه الأنباء.

اللاعبون المنضمين للنادي الأهلي

ترددت العديد من الأخبار بشأن انتقال اللاعب إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، ونادي الزمالك السابق، إلى النادي الأهلي، الأمر الذي أكده لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، في فيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن اللاعب قد وقع للمارد الأحمر رسمياً منذ أربعة أيام، مشيراً إلى أن اللاعب تواصل معه ويطلب منه أن يتحرك مسؤولي الزمالك لضمه من النادي الدنماركي، على الرغم من توقيع اللاعب للأحمر بالفعل، بل أكد ميدو أن اللاعب لم يكتفي بالواصل مع مسؤولي الأبيض، بل تواصل مع مسؤولي بيراميدز أيضاً لنفس السبب.

وفي السياق ذاته، ترددت أسماء عديد من اللاعبين، من المنتظر انضمامهم للمارد الأحمر الموسم المقبل، وهناك أسماء أخرى سترحل عن الفريق، فمن الأسماء الراحلة أيمن أشرف مدافع المارد، وهو أقرب للانضمام للبنك الأهلي.
كذلك شادي حسين في ظل عدم قناعة كولر به، سوف ينضم إلى نادي زد الصاعد إلى دوري الدرجة  الأولى حديثاً.

أما العائدين إلى النادي، كريم نيدفيد من فيوتشر، وصلاح محسن من سيراميكا كليوباترا، وهناك مفاوضات مع محمد رضا بوبو، لاعب وسط فريق فيوتشر، فضلاً عن التفاوض مع مهاجم أجنبي بناء على رغبة مارسيل كولر، ولكن لم تتم تحديد هويته حتى الآن.

اللاعبون المنضمين لنادي الزمالك

لم يتم الإعلان عن أية لاعبين منضمين لنادي الزمالك، خاصةً في ظل أزمته بإيقاف القيد لمدة ثلاث مواسم بسبب أزمة شيكابالا مع نادي سبورتنج لشبونة.