كم راتب يعطي امكان الراجحي 1444؟ وشروط الحصول على تمويل امكان الراجحي بدون كفيل

كم راتب يعطي امكان الراجحي هو أحد الأسئلة التي يطرحها آلاف المواطنين بالمملكة العربية السعودية حتى يتمكنوا من معرفة التفاصيل الخاصة بهذا التمويل. لذلك نشارككم من خلال موقعنا قيمة الراتب الذي يعطيه امكان الراجحي، شروط الحصول على تمويل امكان الراجحي 1444، وغيرها من المعلومات الخاصة بتمويل امكان الراجحي 1444.

كم راتب يعطي امكان الراجحي؟

أشارت إدارة بنك الراجحي إلى أن قيمة رواتب العاملين تختلف وفقًا للوظيفة الخاصة بهم، المهام التي يقومون بها، والخبرة العملية. وقد تم الإشارة إلى أن قيمة راتب يعطي امكان الراجحي يتراوح بين 9999 ريال سعودي إلى 24999 ريال سعودي.

شروط الحصول على تمويل امكان الراجحي 1444

أعلنت إدارة امكان الراجحي عن أن هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها للحصول على تمويل امكان الراجحي، وقد جاءت تلك الشروط على النحو التالي:

  • الحصول على الجنسية السعودية.
  • العمل في القطاع الخاص.
  • أن يتراوح عمر مقدم الطلب بين 20 إلى 60 عام.
  • بالنسبة للشخص المتقاعد؛ يجب أن يكون عمره أقل من 70 عام.
  • يُشترط أن يكون دخل مقدم الطلب 2000 ريال سعودي على الأقل.
  • بالنسبة للمتقاعد؛ يجب ألا يقل دخل الشخص المتقاعد عن 900 ريال سعودي.
  • يُشترط أن تكون نسبة الاستقطاع الخاصة بمقدم طلب الحصول على التمويل 45% من إجمالي قيمة دخله الشهري. كما يجب مراعاة أن نسبة الاستقطاع قد تصبح 50% في حال كانت قيمة الراتب الخاصة به 25 ألف ريال سعودي.

متى تجي موافقة امكان؟

أعلنت إدارة بنك الراجحي عن أن موافقة امكان يتم الحصول عليها خلال أربعة وعشرين ساعة بعد مراجعة البيانات والتأكد من صحتها حتى يتمكن مقدم الطلب من الحصول على قيمة التمويل المتفق عليه في حال إثبات استيفاء جميع الشروط.

كم مدة نزول قرض الراجحي؟

أشارت إدارة بنك الراجحي إلى أن مدة نزول قرض الراجحي تتراوح بين 24 ساعة إلى ثلاثة أيام؛ حيث تختلف مدة نزول القرض والحصول على قيمة التمويل باختلاف نوع القرض، وفئة العميل، وغيرها من العوامل الأخرى التي يحددها البنك. لكن يمكننا الإشارة إلى أن مدة نزول قيمة التمويل لا يمكن أن تزيد عن ثلاثة أيام كحد أقصى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *