حقيقة انتقال إمام عاشور من ميتيلاند إلى الأهلي

انتقال إمام عاشور للأهلي، خلال الآونة الأخيرة تداول الشارع الرياضي المصري بعض الأخبار حول انتقال لاعب فريق ميتيلاند الدنماركي إلى فريق الأهلي المصري، مما اعتبره البعض من محبي النادي الأهلي إحدي الصفقات الكروية الكبيرة التي إذا انتهت بنجاح فسوف يكون لها تأثير كبير علي الفريق، ومن الجدير بالذكر أن إمام عاشور هو لاعب نادي الزمالك السابق، الذي احترف من خلاله إلى الفريق الدنماركي قبل ما يقرب من 6 اشهر ماضي، وسوف نوضح لكم حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي.

حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي

كشفت بعض التقارير الصحفية في الدنمارك، بشأن حقيقة انتقال إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق إلى الغريم المصري لنادي الزمالك وهو الأهلي، بالإعلان عن انضمامه للأهلي بشكل رسمي بعد أن تم الاتفاق مع فريقه ميتيلاند الدنماركي.

حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي
حقيقة انتقال إمام عاشور للأهلي

وقد ذكرت صحيفة “tipsbladet” في الدنمارك، بأن إمام عاشور يتواجد حاليًا فى مصر، من أجل تلقي العلاج من خلال طبيب منتخب مصر، وما هو سهًل عملية التفاوضات بين كل من اللاعب ومع الأهلي، حيث كان الأهلي يبحث عن بديل مميز بقدرات هجومية لحمدي فتحي بعد أن رحل عن الفريق للاحتراف الخارجي في نادي الوكرة القطري.

صعوبات عاشور مع ميتيلاند الدنماركي

أضافت الصحيفة، بأن إمام عاشور سوف يتواجد في الأهلي المصري، بعد مواجهته للعديد من الصعوبات مع فريق ميتلاند، التي كان أبرزها اللغة، فهو يتحدث العربية فقط ولا يجيد التعامل بأي لغة أخرى، وبعد أن وصل إلى مصر لتنفيذ برنامج العلاج الخاص بإصابته، وقد طالب اللاعب بالبقاء والبحث عن فرصة لعب آخري فى الدوري المصري، وهو ما جعله يوافق على عرض الانتقال إلى الأهلي.

صعوبات عاشور مع ميتيلاند الدنماركي
صعوبات عاشور مع ميتيلاند الدنماركي

ومن الجدير بالذكر أن إمام عاشور لك يستطع اللعب مع فريقه الجديد بطريقة 4 – 4 – 2 التى كان يشارك بها الجهاز الفني للفريق.

وقد أوضحت الصحيفة إلى أنه إذا وافقت إدارة نادى ميتيلاند الدنماركي في ترك اللاعب والتخلي عن إمام عاشور، فسوف يحصلون علي مبلغ مالي كبير، فإنهم سوف يحصلون علي مبلغ يعادل المبلغ الذي تم دفعه لفريق  نادي الزمالك في شهر يناير الماضي.