عروض العثيم حتى 18 يوليو بكل الفروع والأقسام في المملكة العربية السعودية

عروض حصرية من العثيم بالمملكة العربية السعودية بداية من اليوم 7 يوليو وحتى نفاذ الكميات أو حتى 11 من الشهر الجاري على أسعار كافة المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية بالبشرة، والجلد، والشعر، والأسنان، وغيرهم، حيث توفر الفروع كل هذه السلع بأقل الأسعار منافسة بأسعار السوق المحيطة، وإليكم تفاصيل عروض العثيم الأسبوعية ….

عروض العثيم الأسبوعية حتى نفاذ الكمية

عروض حصرية مميزة جداً بداية من اليوم وحتى نفاذ الكميات على أسعار سلع مختلفة، منها: تخفيض على سعر شامبو كلير الرجالي ضد تساقط الشعر، كما لديهم خصومات على أسعار معجون الأسنان من سيجنال Signal، وخصومات أخرى على أسعار غسول اليد من لايفبوي بالعسل والكركم، وأيضاً شامبو دوف Dove للتساقط، وكريم الجمال من دوف، وغيرهم من كريمات فير آند لافلي، وصابون لوكس المسك الساحر، كما بالماركت تخفيض على سعر شامبو هيد آند شولدرز الجديد للإنتعاش، وخصومات أخرى على شامبو شولدرز للتجديد والحيوية، وشامبو شولدرز المنعش الجديد، كما لديهم تنزيلات على أسعار بلسم بانتين.

عروض العثيم 20 يوليو حتى نفاذ الكميات

تنزيلات منوعة

تنزيلات منوعة اليوم موجودة في مافة فروع العثيم على السلع الغذائية، ومنها: معجون الطماطم من السعودية، وخصم آخر على سعر مايونيز السعودية الكريمي، وأيس كريم السعودية الكلاسيك، كما تشمل العروض خصم مميز على سعر حليب السعودية كامل الدسم، وكاتشب السعودية بالطماطم، وزبادي نادك.

عروض حصرية من العثيم بالسعودية

عروض حصرية متوفرة بجميع الفروع بداية مم اليوم، وتشمل: عرض على سعر قشطة نادك الطازجة،وكذلك شبيهة جبن نادك والموتزاريلا المبشورة بحجم 500 جم، وتخفيض آخر منهم على سعر لبنة نادك Nadac كاملة الدسم، وشكولاتة كادبوري مينيتشرز، وأيضاً يوجد عرض منهم على أسعار منتجات وسلع غذائية أخرى.

عروض خاصة من العثيم 16 يوليو

عروض العثيم السعودية

عروض خاصة اليوم 16 يوليو على أسعار: لوكس سائل الاستحمام المخملي، وعروض أخرى منهم على أسعار صابون الدوف الوردي، وكذلك يوجد خصم على سعر صابون لوكس الورد الناعم، وكريم دوف Dove المميز، وخصومات أخرى على أسعار معجون سيجنال المتكامل بالفحم، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار جل فازلين.

عروض العثيم اليوم 15 يوليو

أسواق العثيم
عروض العثيم

عروض مميزة من العثيم السعودية اليوم، وتشمل: عبوات فول حدائق كاليفورنيا المدمس، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار شبيهة جبنة مادك الكريمية الكاسات، وزيت زيتون غصن الذهب المكرر، وكذلك لديهم عرض على سعر عبوات شامبو وبلسم بانتين Pantine، وعبوات النسكافيه، والكورن فيليكس المميز من كيلوجز، وغيرهم من عروض مميزة أخرى.

عروض خاصة من العثيم 13 يوليو

عروض خاصة اليوم من ماركت العثيم بالمملكة العربية السعودية على أسعار: أكياس شاي خدير، وأيضاً زيت الزيتون البكر الممتاز من الرحمة، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار زيت زيتون بيتوتي بحجم 1 لتر، وزيت جوز الهند من هناء البكر العضوي بحجم 1 لتر، وغيرهم من زيوت صحية عالية الجودة قليلة الكوليسترول.

عروض حصرية اليوم 13 يوليو

خصومات العثيم

خصومات حصرية من العثيم هايبر ماركت، وتشمل: خصم على سعر بسكويت الشكولاتة والحليب من أوريو Oreo، كما بالماركت تخفيض آخر على سعر بسكويت الشاي السادة، وبسكويت هالي بالتمر، وبسكويت سفوري أوري بكريمة الفانيليا، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار ويفر سفوري بكريمة البندق، وويفر هالي بالشكولاتة والبندق، وغيرهم.

خصومات العثيم اليوم 11 يوليو

عروض العثيم اليوم
العثيم بالسعودية

عروض خاصة من العثيم هايبر ماركت على أسعار: أكياس شاي ليبتون، وزيت النخلتين النباتي البلاستيكي بحجم 1.8 لتر، كما لديهم خصم على سعر صابون تايد البودرة المركز بحجم 5 كجم، وتخفيض آخر منهم على سعر صابون الإنتعاش من لوكس، وشراب تانك بالبرتقال، وكذلك حليب أنكور البودرة anchor.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة

عروض العثيم

تنزيلات حصرية من العثيم هايبر ماركت Al othaim عرض على سعر زيت الزيتون من عافية البكر العضوي بسعر 23 ربال، وتخفيض غيره على سعر زيت زيتون زيت عافية بحجم اللتر الكامل، وخصم غيره على سعر زيت عافية دوار الشمس بحجم 1.5 لتر، وتخفيضات تصل إلى 60٪ على سلع أخرى.

  • تنزيلات خاصة من العثيم هايبر ماركت على أسعار: صابون دوف Dove الأبيض، وأيضاً بلسم دوف Dove ضد تساقط الشعر، كما لديهم تنزيلات على أسعار مزيل العرق البخاخ من اكس دارك، ولديهم أيضاً عروض خاصة على أسعار مزيل العرق البخاخ من إكس دارك، وأيضاً لوشن فازلين بلون موحد وصحي، وعروض أخرى على أسعار صابون أومو Omo الأتوماتيك الأخضر، وصابون اليد من لوكس باللمسة المخملية، كما لديهم تخفيض على سعر الصابون السائل من لوكس الرومانسية، وملين كمفورت المركز بالأوركيد والمسك، وعروض أخرى على أسعار ملين الملابس من كمفورت بحجم 3 لتر، بالإضافة إلى العروض الأسبوعية على أسعار جل فازلين الأصلي، وصابون الصحون المضاد للبكتريا وللرائحة من جف، كما تشمل العروض منظف المطبخ الكريم من جف jif.

عروض خاصة من العثيم لفترة محدودة

معكم باقي عروض هذا الأسبوع من العثيم بالسعودية، وتضم: خصم على سعر غلاية الماء من فيليبس، وأيضاً لحم الخروف البربري بالعظم، وعروض أخرى على أسعار لحم التيس البلدي بالعظم، وخلاط كليك أون الكهربائي.

خصومات خاصة من العثيم بالسعودية

تخفيضات اليوم

توفر محلات العثيم بالسعودية اليوم مجموعة مميزة من الخصومات على أسعار: أكياس شاي الباجة الأحمر، بالإضافة إلى بسكويت أمريكانا Americana كوكيز الأزرق، وخصم على سعر قهوة الباجة، وتخفيض غيره على سعر حلوى بورقات البطيخ والكرز الحامض، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار حلوى بورقات متعددة النكهات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *