عروض بنده الأسبوعية خصومات الصيف تصل ل 60% تسوق كل احتياجاتك

عروض بنده اليوم، يوجد مجموعة من العروض المميزة في أسواق بنده والتي انتظرها العديد من المواطنين طوال الفترة الماضية، كل ما عليك أن تذهب إلي أي فرع من فروع أسواق بنده من أجل البحث عن أفضل العروض التي تريد الحصول عليها خلال الفترة القادمة.

أقوى عروض بنده

تعتبر العروض الأسبوعية لمتاجر التجزئة مثل هايبر بنده من العوامل المهمة في جذب الزبائن وتحقيق المبيعات وتعتبر شركة بنده إحدى أكبر سلاسل المتاجر في المملكة العربية السعودية، وتعتبر عروضها الأسبوعية من العوامل المهمة في جذب العملاء وتحقيق النمو الاقتصادي للشركة يهدف هذا البحث إلى تحليل عروض العثيم الأسبوعية في المملكة العربية السعودية ودراسة تأثيرها على السوق والمستهلكين من اشهر العروض المميزة في أسواق بنده في العروض التالية:

  • سوف نجد عروض كريمة الكاكاو بالإضافة إلى النوتيلا.
  • عرض على اللحم البقري المسحب ويتوفر النوع الباكستاني وذلك بحجم ٥٠٠ جم.
  • عروض على أرز بسمتي جونام بحجم ٥ كيلو جرام، بالإضافة إلى عروض على البطيخ الأحمر.
  • نجد تشكيلة رويال فيراج وذاك بحجم 150 مل.

أقوى عروض بنده

نحن نقدم يومياً من خلال موقع ثقفني أقوى عروض بنده من موقع بنده Panda online في كافة الفروع والأقسام المجلة بندة هايبر ماركت في السعودية تقدم هذا الأسبوع خصم يصل إلى55٪ على أسعار الشكولاتات والسناكس وغيرها من سلع الأغذية نحن سوف ننقل لكم الصور والتفاصيل عن الأسعار، لذا تابعونا من ضمن العروض المميزة التي تكون موجودة في أسواق بنده:
  • عروض على زيت الطعام من ماركة نخلتي حجم العبوة لتر ونص، ويكون سعر العبوة في العرض حوالي 40 ريال.
  • من أهم العروض هي شوكولاتة مشكلة ماركة جواهر جالكسي يكون سعر العبوة ٣٦ ريال سعودي وذلك بعد الخصم.
  • كما في العروض يوجد عرض على كريمة الطبخ والتي تكون بوزن ٥٠٠ مل بسعر ١٦ ريال سعودية.
  • حليب كامل الدسم يكون من ماركة المراعي بوزن ٢ كيلو جرام وصل سعره إلى حوالي ٦٥ ريال سعودي.
  • ناجت من الدجاج من ماركة امريكانا بوزن ٤٠٠ جرام وعليها عبوة هدية بسعر ١٨ ريال سعودي.

بنده عروض الطازج

في الفترة الأخيرة بذلت شركة بنده قصارى جهدها من أجل أن تصل إلى هذا المستوى وتصبح شركة ناجحة في الأسواق السعودية، وهذا تم من خلال إطلاق مجموعة من الخدمات القوية، والأنشطة التي تساعد على تلبية احتياجات كل المواطنين، حيث يتم تقديم عروض بشكل أسبوعيا وكل هذه العروض تكون في كتيبات يتم توزيعها على المنطقة.

تتوفر لدى أسواق بنده مجموعة واسعة من أنواع الأرز بأسعار منخفضة ومن ماركات متنوعة بعنوان الأرز بسمتي بني، يتوفر الآن بسعر9.95 ريال للكيلوغرام، بينما كان سعره الأصلي قبل الخصم16.50 ريال. العرض المتاح شامل لمنتج آخر وهو أرز كالروز من ماركة صنوايت، حيث يتوفر بوزن10 كيلوغرام بسعر59.95 ريال، بعدما كان سعره قبل الخصم74.95 ريال. وأخيرًا، تتوفر أيضًا أرز أمريكي باور ستمد من ماركة أبو سيوف، وهو متاح بوزن10 كيلوغرام بسعر66.95 ريال بعد الخصم، في حين كان سعره الأصلي قبل الخصم86.50 ريال.
وفي النهاية وضحنا لكم أهم العروض المميزة في أسواق بنده والتي يمكنك الاستفادة منها خلال الفترة المقبلة.

خصومات بنده الأسبوعية

عروض بنده اليوم، في جميع فروع شركة بنده السعودية من موقع بنده حتى نفاذ الكميات، لديهم جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة، كما لديهم عروض أخرى على أسعار جميع الأطعمة ، ومستلزمات الحلويات ، والبقوليات المحفوظة ، وكذلك الخصومات على أسعار المواد الغذائية الطازجة بأنواعها وخصومات أخرى على أسعار السلع غير الغذائية الأخرى.

  1. تقدم الإسراء تورتيلا سادة بوزن360 جرام بسعر خاص، حيث يمكن الحصول عليها بسعر11.95 ريال بدلاً من23.95 ريال سعودي.
  2. بالنسبة لمنتج حليب مجفف كامل الدسم من المراعي، يتوفر الآن عرض خاص يمكنك شراء عبوة وزنها2.25 كيلو جرام بسعر64.95 ريال بدلاً من86 ريال سعودي.
  3. إذا كنت من محبي الشوكولاتة، يمكنك الاستفادة من عرض خاص لشوكولاتة مشكلة من جواهر جالاكسي بوزن650 جرام، حيث يمكنك الحصول عليها بخصم يصل إلى10% وبسعر35.95 ريال بدلاً من71.95 ريال سعودي.
  4. لأولئك الذين يعشقون كوب الشعرية السريع التحضير، يمكنهم الاستفادة من عرض خاص لكوب شعرية من أندومي بوزن60 جرام، حيث يمكنك الحصول عليه بسعر يصل إلى9.95 ريال بدلاً من16.50 ريال سعودي.
  5. أخيرًا، يتم تقديم عرض لكريمة الطبخ بوزن500 مل بسعر خاص، حيث يمكن الحصول عليها بسعر15.95 ريال بدلاً من31.95 ريال سعودي.