تسريبات بكجات أحداث اي فوتبول بيس 2023 الخميس رهيب من كونامي هدايا أسطورية 300 كوينز و440 ألف جي بي

تسريبات بكجات أحداث اي فوتبول بيس 2023 الخميس ، حتى يتم اكتمال المتعة والمنافسة من جانب الشركة اليابانية كونامي. حيث بشكل رسمي تحديث لعبة pes mobile 23  سيكون به الكثير من الأحداث الجديدة والهدايا المجانية. حيث تستقطب لعبة اي فوتبول 2023 موبايل اللاعبين الحاليين والجدد إلى التحديث الجديد من اللعبة. حتى تكون efootball 2024 mobile جاهزة على التنزيل قريبا. وبعد نزول تحديث بيس 2023 موبايل يوم الخميس الماضي بأفضل الأحداث الخرافية من هدايا مجانية كثيرة. ومنها المهمات الحديثة. التي أطلقوها في ملف التحديث الجديد. حيث جذبت العديد من المستخدمين الجدد. ليبنوا فريقا قويا للغاية. واليوم سوف نستعرض لمتابعينا متابعي موقع ثقفني. تسريبات لعبة بيس اي فوتبول 2023 موبايل ليوم الخميس6 يوليو 2023، وماهي الإضافات الحديثة فتابعوا معي الأتي بعناية.

تسريبات بكجات أحداث اي فوتبول بيس 2023 الخميس

أبرز تسريبات تم توقعها بنسبة تتخطى 80% من خلال تسريبات الخميس بيس 2023 موبايل من خلال الأتي.

  • بكج show time حديث ومتوقع بنسبة كبيرة إطلاق بكج مخصص للدوري الإنجليزي مثل هاري كين وأوديجارد.  أو بكج مخصص لنجوم التمرير مثل دي بروين لاعب مانشستر سيتي ودي يونج لاعب برشلونة. أو البكج الأخير متوقع نزول بكج أفضل حراس العالم ومتوقع نزول إيدرسون حارس السيتي، وأونانا حارس إنتر ميلان.
  • ليس يكون هناك بكج نجوم اسبوع مكون من لاعبين فرق بل سيكون بكج مخصص للمنتخبات بنسبة كبيرة.
  • كذلك بكجين لاعبين عقود الترشيح 5 نجوم و4 نجوم ومتوقع نزول اللاعبين المنتقلين حديثا إلى أنديتهم في الانتقالات الصيفية التي تعمل حاليا.
  • تجديد منافسات efootball 2023 mobile المباريات الخاصة باللعب أونلاين وتجديد الهدية المجانية ال50 كوينز منها.
  • تسريبات بكجات أحداث اي فوتبول بيس 2023 الخميس
    تسريبات الخميس بيس 2023 موبايل

تسريبات لعبة efootball 2023 mobile 2023 موبايل

وأيضا متوقع نزول تسريبات أحداث efootball 2023 mobile ليوم 6 يوليو هي الهدايا المجانية الأتية.

  • حملة تسجيل دخول يومي جي بي  و50 كوينز مجانية إضافية وهي تخص حدث efootball 2023 festival. كما به ستة عشر لاعب أسطوري ايبيك مع العديد من التحديات. ومنها حملة ال 50 كوينز هذا الأسبوع ومستمر معنا ثلاثة أسابيع أخرى. بإجمالي 200 كوينز في الحملة كلها.
  • هدية مجانية من الجي بي حوالي 440 ألف كوينز مقسمين على الشهر والجي بي سيكون مهما جدا في لعبة بيس 2024.
  • كما يتم انتهاء مهام ال150 كوينز التي تم صدروها من كونامي يوم الخميس الماضي. كما من المقرر استكمالها يوم الخميس المقبل للحصول على كوينز المهام كاملة.
  • من ضمن تسريبات بيس 2023 موبايل هي فتحة مجانية من بكج show time.
  • كذلك فتحة مجانية من بكج نجوم الأسبوع المخصص للنجوم هذا الأسبوع.

والآن عزيزي القارئ لقد أستعرضنا لك اليوم تسريبات بكجات أحداث اي فوتبول بيس 2023 الخميس، والهدايا المجانية التي يتحصل عليها كل المستخدمين. نتمنى لكم يوما سعيدا كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *