اشحن 30 ألف شدة مجانا ببجي موبايل PUBG MOBILE 2023 بطريقة مضمونة 100%

اشحن 30 ألف شدة مجانا ببجي موبايل PUBG MOBILE 2023 بطريقة مضمونة 100%، إذا كنت من مستخدمي ببجي موبايل والتي إحتلت قمم الألعاب الأكثر إستخداماً في الأونة الأخيرة، علاوة على ذلك التحديثات المميزة التحديثات التي قدمتها اللعبة مؤخراً، فإنك بكل تأكيد تبحث عن طرق مضمونة لشحن شدات ببجي بشكل مجاني، والتي تمنحك مزايا رائعة أثناء إستخدام اللعبة، لذا نقدم لكم اليوم طريقة مضمونة للحصول على 30 ألف شدة مجانا ببجي موبايل 2023.

اشحن 30 ألف شدة مجانا ببجي موبايل 2023

نقدم لكم اليوم طريقة مضمونة لشحن شدات ببجي مجانا من أي جهاز، سواء كان اندرويد، ايفون أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذا لكي تتمكن من شحن 30 ألف شدة اولا عليك الدخول الي حسابك في لعبة PUBG MOBILE ثم تقوم بنسخ الـ id الخاص بك ، ثم قم بفتح المتصفح كروم أو المتصفح الذي تقوم بإستخدامه، قم بكتابة إسم الموقع الموضح إسمه في الصورة في خانة البحث.

طريقة مضمونة لشحن شدات ببجي 2023

بعد التوجه إلى الموقع يظهر خياران قم بالضغط على الاختيار الاول، قم بلصق ال id الخاص بك في الخطوة الأولى وقم باختيار 30 الف شدة في الخطوة الثانية، ثم قم بالضغط على الإستمرار ، ويبدأ في التحميل ثم يظهر لنا أن يجب التحقق من أنك إنسان و لست روبوت قم بالضغط على تحقق، ستظهر رسالة تهنئة بأنه قد بقيت خطوة واحدة فقط ، لكي تبدأ عملية إرسال شدات ببجي مجانا يجب عليك إكمال عرضين.

العروض المطلوبة لإتمام الشحن

هناك عرضين يجب إتمامها للحصول على شدات ببجي موبايل مجانا 2023 من القائمة التالية وهي :

  1. ادخل رقمك و تمتع بجديد عرض الأزياء (عند الاختيار هذا العرض يتطلب منك كتابة رقمك الخاص ثم انتظر حتي يتم إرسال لك الكود ثم قم بكتابته ثم اضغط على زر تأكيد).
  2. أدخل رقم التعريف الشخصي واحصل على أحدث المحتوى( هذا العرض أيضاً يتطلب منك ادخال رقم هاتفك الخاص وسوف يتم إرسال لك كود سري علي هاتفك الخاص وقم بكتابة هذا الكود ثم اضغط على زر تأكيد).
  3. احصل على آخر مستجدات الرياضة.
  4. قم بتحميل التطبيق وقم بفتحه لمدة 30 ثانية.

فوائد شحن شدات ببجي موبايل

قد تختلف العروض من بلد إلى أخرى، بعد إتمام إستكمال العروض المطلوبة يظهر رسالة لك بأنه قد تمت عملية التحقق بنجاح ، قم بفتح لعبة ببجي وتمتع بالشدات، قم بفتح اللعبة للتأكد وسوف يصل لك 30 ألف من الشدات المجانية، حيث أنه للشدات في لعبة ببجي موبايل فوائد كثيرة مثل : شراء سكنات السيارات و الأسلحة (أشهر سلاح هو الامفور الثلجي)، بالإضافة إلى أزياء اللاعبين و الكثير من الموارد الموجودة في متجر اللعبة وشراء إشتراكات مثل روايال باز.