شحن كوينز اي فوتبول بيس 23 موبايل مجانا بأحدث الطرق المجانية الرسمية واشتري هالاند 102 الشو التايم الأسطوري

شحن كوينز اي فوتبول بيس 23 موبايل مجانا ، الآن وبعد طول انتظار تم نزول تحديث يوم الخميس الماضي الأسطوري. والذي يعتبر من أقوى التحديثات في لعبة EFOOTBALL 2023 MOBILE والذي به أحداث كثيرة للغاية. ومنها لاعب إيبيك مجانا من 16 عشر لاعب في البكج الاسطوري. كما هناك أعداد هائلة من الهدايا المجانية كما أنها فرصة رائعة يجب أستغلالها من قبل لاعبين اللعبة الجدد. لكي يبنوا فريق قوي جدا. ويقوموا بفتح بكج الشو التايم الذي يحتوي على الدبابة النرويجية ايرينك هالاند بليفيل ماكس 102. وكذلك بكجات نجوم الأسبوع الذي به محمد صلاح ليفيل ماكس 100 ونيمار ليفيل ماكس 98. وهناك لكي يتم الحصول على كوينز بيس اي فوتبول 2023 مجانا عن طريق طرق رسمية سوف نتعرف عليا لفتح هذه البكدجات الأسطورية فتابعوا معي الأتي من موقع ثقفني.

شحن كوينز اي فوتبول بيس 23 موبايل مجانا

رسميا تم إطلاق حملات مجانية منذ يوم الخميس الماضي في لعبة اي فوتبول بيس 2023 موبايل ويمكن من خلالها الحصول على كوينز eFOOTBALL 2023 مجانا وهي كالاتي.

  • حملة تسجيل الدخول الأولى وهي عبارة عن هدايا جي بي مع 50 كوينز مجاني يتم الحصول عليها في منتصف الأسبوع ولمدة أسابيع يتم الحصول على 200 كوينز.
  • كما هناك حملة إضافية منهم فتحة مجانية على بكد ايبيك مجانا. ومن خلال هذه الحملة يتم الحصول على 100 كوينز أخرى أي 400 كوينز شهري. ويتم عمل شرط واحد للحصول على الكوينز وهو تسجيل الدخول اليومي.
شحن كوينز اي فوتبول بيس 23 موبايل مجانا
كيف تحصل على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا
الحصول على كوينز eFOOTBALL 2023 مجانا
لعبة اي فوتبول بيس 2023 موبايل

كيف تحصل على كوينز اي فوتبول بيس 2023 مجانا

إحدى المميزات التي تحدثت عنها كونامي وهي الهدية المجانية في التحديث الثالث في الموسم الخامس. بنزول حملة رائعة يتم من خلالها الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا بعدد حوالي 200 كوينز فور التحديث وفتح اللعبة. كما هناك أنباء عن وجود هذه الحملة لمدة 4 أسابيع أي هناك 600 كوينز أخرى خلال هذا الشهر. وبهذه الأعداد الرائعة يتحصل كل مستخدم مبتدئ على حوالي 1400 كوينز مجاني خلال الشهر المقبل مجموع حملات تسجيل الدخول. لذلك يجب المواظبة على فتح اللعبة يوميا لفتح بكجات أسطورية والحصول على أقوى اللاعبين.

الحصول على كوينز eFOOTBALL 2023 مجانا

يمكن شحن كوينز بيس 2023 موبايل عن طريق تحديات الأون لاين الجديد والتي يتم تجديدها أسبوعيا. وهذا الأسبوع هناك ثلاثة تحديثات في حدث الدوري الإنجليزي. ويتم من خلاله الحصول على الكوينز بقيمة 50 كوينز أسبوعيا. وذلك بعد الانتهاء من الثلاث مستويات في الحدث. وكل مستوى يجب الحصول على نقاط معينة ليتم الانتهاء منه والولوج إلى المستوى يليه.

شحن كوينز بيس اي فوتبول 2023 موبايل من مهام efootball fastival

يتم الحصول على كوينز بيس 2023 موبايل مجانا بعدد 200 كوينز من المهام الخاصة بالحدث الجديد ولقد تم إطلاق هذا الحدث الأسبوع الماضي وسيتم استكمالا غدا الخميس باقي المهام. وفور الانتهاء من باقي المهام سيتم إضافة 200 كوينز إلى حسابك. ويتم فتح بهم أي بكج لنجوم الأسبوع أو بكج الشو تايم بشكل مجاني.

والآن في نهاية هذا المقال نكون تعرفنا على كيفية شحن كوينز اي فوتبول بيس 23 موبايل مجانا للأشخاص المبتدئين نتمنى لكم تجربة لعب ممتازة كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *