اسعار السيارات في السعودية بخصومات كبرى ومتاح التقسيط

اسعار السيارات في السعودية نوفرها لكم بخصومات كبرى، كما متاح التقسيط للسيارات المستعملة، وهي بسعر يبدأ من 50 ألف ريال سعودي لموديلات حديثة، ويوجد منها إصدارات من تويوتا وهيونداي ونيسان، ومن بينهم سيارات جديدة موديل 2023 بسعر مناسب أيضًا، حيث تضاعف اسعار السيارات في الأعوام السابقة، وبالتالي أصبح من الصعب إيجاد سيارة بسعر غير مرتفع، ولذا نساعدكم في الوصول لأقل سعر للسيارات الجديدة والمستعملة، لتختاروا ما يناسبكم بعد معرفة مميزات كل سيارة منهم.

اسعار السيارات في السعودية بخصومات كبرى ومتاح التقسيط

اختارنا لكم سيارات جديدة من إصدار تويوتا كورولا كروس 2023 جديدة بمواصفات ممتازة، كما يوجد لمحبي السيارات المستعملة السعوديةإصدارات بحالة جيدة من هيونداي اكسنت ونيسان اكس تريل، ونقدم لكم كل التفاصيل عن السعر والمواصفات، كما تجدون كل المعلومات عن مبلغ التقسيط المقدر عند طلب الشراء بالتمويل.

اسعار السيارات في السعودية من تويوتا

سيارات تويوتا من بين السيارات التي لاقت استحسان كبير في السعودية، وفي التالي متاح سيارة تويوتا كورولا كروس ال اي هايبرد 2023 جديدة من الوكيل بسعر 87,170 ريال سعودي، وهي بمحرك هايبرد 4 إسطوانات، ومتاح تمويل السيارة.

سيارات تويوتا
سيارات تويوتا

تجدون بها خزان وقود 36 لتر، وبها نظام دفع أمامي، والموتور 121 حصان، وهي سيارة أوتوماتيك عائلية بها 2 وسادة هوائية، وتستهلك بنزين بمعدل 23.7 كم/لتر.

السيارة ليس بها حساسات لكن يوجد بها نظام تثبيت السرعة، ومحركها سعته 1.8 لتر، أما خزان الوقود فهو يستوعب بداخله حتى 36 لتر، والسيارة تعمل بالريموت، كما أن يمكن التحكم بها من خلال الدريكسون، وبها أيضًا تقنية القفل الآلي للأبواب، مع كل تجهيزات سحب المقطورة، هذا كله بجانب النوافذ الكهربائية والمكيف الأتوماتيكي.

سيارات هيونداي مستعملة بالتقسيط

متوفر سيارة هيونداي اكسنت GL 2021 بحالة كالجديدة بخصم 2000 ريال سعودي، لنجدوها بمبلغ 50,000 ريال سعودي شامل الضريبة، والمحرك بها 4 إسطوانات بسعة 1.40 لتر، والسيارة تسير بإطارات 14 إنش، وهي باللون الأبيض ولون الصالون أسود وبيج.

هيونداي
هيونداي

متاح تقسيط السيارة بمبلغ يبدأ من 1,573 ريال سعودي شهريًا، وقطعت مسافة 85,575 كيلو متر، والشراء تجدوها في مدينة جدة.

وقد تم فحص السيارة وعمل الصيانة اللازمة لكل أجزائها، ومتاح  أسترداد رسوم حجز السيارة بالكامل، ويمكن الإستفادة بخدمات ما بعد البيع بمبلغ 2,700 ريال سعودي، والتي تشمل خدمة التوصيل في مدة أقصاها يومين، مع الإستفادة بخدمات المساعدة على الطريق لمدة 4 أعوام، هذا مع ضمان شامل للسيارة ممتد لمسافة 60,000 كيلو أو لمدة 3 أعوام.

تقسيط سيارات نيسان مستعملة

متوفر سيارة نيسان أكس تريل 2023 s مستعملة لمسافة 6,001 كيلومتر، وهي سيارة وارد سعودي CVT تعمل بالدفع الأمامي، تجدوها بسعر 98,000 ريال سعودي.

نيسان
نيسان

يوجد بالسيارة خدوش بالصدام الأمامي وكسر، كما يوجد كسر في الكشاف اليسار الأمامي، ,والسعر المطلوب يشمل تأمين السيارة، وللتمويل بمكن تقديم طلب برسوم 10 ريال سعودي، ومدة التقسيط قد تصل إلى 60 شهر وبدون دفعة أولى، ومبلغ الدفعة الأخيرة التقريبي هو 20,614 ريال سعودي، كما متاح تجربة السيارة لمدة 10 أيام بعد إتمام البيع.

السيارة متاح تمويلها بمبلغ شهري 2,637 ريال سعودي تقريبًا، وهي تحتوي على محرك سعته 2.5 لتر، كما أنها تعمل بنظام الدفع الأمامي، والمحرك بها 4 سليندر، وهي باللون الأسود وبها صالون باللون البيج.