عروض عيد الأضحى في السعودية على الأجهزة والإلكترونيات بخصم حتى نصف السعر

متاح في السعودية أقوى عروض عيد الأضحى التي توفرها كبرى متاجر السعودية على الأجهزة والإلكترونيات الذكية بخصومات هائلة تصل إلى نصف السعر، وتحتوي التخفيضات على كل ما تحتاجه الأسرة السعودية من أجهزة حديثة وإلكترونيات متطورة تساعد ربة المنزل على القيام بمهامها اليومية، كذلك يوجد أجهزة جوالات وكمبيوتر محمول وساعات ذكية، بالإضافة إلى الشاشات من شركات كبرى شهيرة، كل هذا متاح بسعر مخفض لفترة محدودة تمتد حتى نهاية فترة خصومات عيد الأضحى بالمملكة العربية السعودية، والتي نستمر في تقديمها لكم يوميًا على موقعنا.

عروض عيد الأضحى في السعودية على الأجهزة والإلكترونيات بخصم حتى نصف السعر

تشمل عروض عيد لأضحى في السعودية على الأجهزة والإلكترونيات أقوى الخصومات من مكتبات جرير، وموقع اكسترا، وهايبر بنده، حيث تضم الفروع في المملكة العربية السعودية كل أنواع الأجهزة التي يبحث عنها معظم المستخدمين، وبمناسبة عيد الأضحى تزداد الخصومات بسبب تنافس المتاجر، وأيضًا إحتفالًا بتلك المناسبة السعيدة.

عروض عيد الأضحى في مكتبات جرير

تحتوي خصومات عيد الأضحى على أجهزة جوال لأحدث إصدارات الايفون المتاحة في مكتبة جرير بالسعودية، كما تقدم لكم أجهزة لابتوب وشاشات بخصم حتى 40%، بجانب جوالات نوكيا بخصم يصل إلى 50%، والتي تعد من جوالات الفئة الإقتصادية، وهناك أيضًا خصم يصل إلى 36% على الساعات الذكية من سامسونج وهواوي وابل.

جرير
جرير
jarir bookstore
jarir bookstore
  • ساعة هواوي واتش فيت 2 كلاسيك ايدشن بسعر 499 ريال بدل من 749 ريال.
  • جوال نوكيا اس ار 20 5 جي 128 جيجا بسعر 649 ريال بدل من 1299 ريال.
  • جوال ايفون 14 سعة 128 جيجا بسعر 3299 ريال بدل من 3799 ريال.
  • تليفزيون ذكي تي سي ال 55c835 بسعر 3299 ريال بدل من 5499 ريال.
  • تابلت ولابتوب 2 في 1 اتش بي بافليون اكس 360 14 بسعر 1999 ريال بدل من 2799 ريال.

خصومات العيد على موقع اكسترا

تعد الشاشات الذكية أحد إحتياجات المنزل في هذا العصر، فهي تقدم أعلى جودة بتقنيات حديثة، كما أنه يمكن توصيلها بالإنترنت من خلال تقنية الواي فاي والاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بكل سهولة، ويوجد ضمن عروض اكستر في عيد الأضحى أفضل أنواع الشاشات الحديثة من سامسونج وال جي بمقاسات تتراوح ما بين 50 و 75 بوصة.

extra
extra
عروض اكسترا
عروض اكسترا

تخفيضات عيد الاضحى في هايبر بنده السعودية

تقدم بندة عروض متعددة على أجهزة المطبخ والمنزل بأقل سعر، كما أن فروع بنده تتميز بتنوع الماركات بها لتضم مختلف الشركات، وفي التالي تجدون اسعار اجهزة المطبخ من سنكور، وبلاك اند ديكر، ونوتس، وبالسون، وكي اون، كما هناك أجهزة منزلية لكي الملابس من تيفال بسعر خاص بفترة إحتفالات العيد فقط.

hyper panda
hyper panda
عروض بنده
عروض بنده

وبهذا قدمنا لكم اسعار الأجهزة في المملكة العربية السعودية في جرير وبنده واكسترا من كل الأنواع الحديثة، والتخفيضات متاحة لفترة محدودة، كما نقدم لكم كل يوم كل ما هو جديد في عالم الأسعار بالمملكة العربية السعودية من الأغذية والإلكترونيات والسيارات، بجانب الأخبار الإقتصادية، كل هذا تجدوه على موقعنا من خلال مقالاتنا اليومية.