رابط وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الشهادة الثانوية العامة 2023 موقع yemenexams.com

أوضحت وزارة التربية والتعليم اليمن أنه تم الانتهاء من اعمال تصحيح نتيجة الثانوية العامة 2023 بالكامل، وأنها في مرحلة المراجعة ورصد الدرجات حاليًا من أجل الاستعداد لإعلان النتيجة من خلال رابط وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الثانوية العامة ويتوقع أن يكون ظهور النتيجة في مطلع شهر يوليو حسب ما تم الإعلان عنه من قبل مصادر رسمية، وسوف نخبرك بالرابط خطوات الاستعلام عن النتيجة بصورة صحيحة من خلال هذا المقال. 

استخراج نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن وكافة المحافظات يتم من خلال الرابط الإلكتروني لوزارة التعليم بعد الانتهاء من كافة أعمال مراجعة ورصد الدرجات، وأوضحت بعض المصادر المطلعة أنه حاليًا يتم مراجعة الأوراق الامتحانية الخاصة بالطلاب من أجل إعلان النتيجة في مطلع شهر يوليو أي خلال الساعات المقبلة. 

رابط وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الثانوية العامة 

أوضحت الوزارة أنه سوف يتم العمل على إعلان النتائج من خلال الموقع الرسمي الخاص بها وتستطيع الاستعلام عنها عن طريق إتباع هذه الخطوات: 

  • سجل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم اليمن yemenexam.com
  • قم بالنقر على ايقونة استعلام عن نتائج الطلاب. 
  • عليك تحديد المرحلة الثانوية. 
  • سوف يظهر لك حقل خاص من أجل إدخال رقم الجلوس وتأكد أنه تم كتابته بصورة صحيحة. 
  • اضغط على زر عرض النتيجة وسوف يتم ظهور النتيجة بكافة التفاصيل بما فيها الدرجات والمجموع العام فور اعتمادها والإعلان الرسمي عن صدورها. 
رابط وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الثانوية العامة 
رابط وزارة التربية والتعليم اليمن نتائج الثانوية العامة

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالاسم 

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس أو رقم الهوية الوطنية والعمل على تسجيل هذه البيانات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التعليم اليمنية، وبعد الانتهاء من تسجيل الدخول يتم النقر على خيار الإعلان عن النتيجة وسوف تظهر لك كافة التفاصيل والعلامات الحاصل عليها الطالب، لكن إذا كنت تواجه مشكلة في الدخول يمكنك التواصل مع فريق دعم الطلاب. 

أما عن الموعد الرسمي لإعلان النتيجة بصورة رسمية فقد أوضحت العديد من المصادر أنه يتوقع إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة عن طريق الموقع الرسمي الخاص بها

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *