شعرك مبيطولش بسرعة استخدمي هذه الخلطة السحرية لشعرك وهيطول بجنون وبدون توقف

الشعر الطويل الناعم هو حلم كل فتاة حيث أنهم يبحثون عن طرق عديدة للحصول على شعر ناعم وطويل بطرق طبيعية لا تضر بصحة الشعر، ويوجد وصفات كثيرة تعمل على إطالة الشعر وكثافته دون اى ضرر يلحق بها، وسوف نقدم لكى عزيزتى طرق ووصفات طبيعية كثيرة تعمل على إطالة الشعر والحصول على شعر ناعم وقوى.

العناية بالشعر أمر ضروري ولكن يحتاج إلى بعض الوقت خاصة عند الاستعانة بالطرق الطبيعية، إنها حل مناسب يحقق نتائج مضمونة مع الوقت ولكن الصبر هو سيد الموقف، لأن الخلطة الخاصة بتطويل الشعر يمكن أن تستمري عليها لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر على الأكثر للوصول إلى نتيجة مضمونة، عليك تجربة خلطة تكثيف وتطويل الشعر والاستمرار عليها لحين ظهور نتيجة مرضية.

وصفة الثوم لتطويل الشعر وتكثيفه

الثوم من الوصفات التي تعالج جميع مشاكل الشعر حيث أنه يعمل على تكثيف الشعر وتطويله فى فترة زمنية قصيرة، نظراً لاحتوائه على فيتامينات ومعادن كثيرة تعمل على تطويل الشعر وتقويته وحمايته من التقصف.

المكونات

  • عشر فصوص ثوم طازج.
  • زجاجة زيت زيتون.

تحضير وصفة لتطويل الشعر بالثوم

  • نضع فصوص الثوم الطازج فى زجاجة زيت الزيتون لمدة أسبوع حتى نحصل على منقوع الثوم داخل زجاجة زيت الزيتون.
  • نضع منقوع الثوم على الشعر يوم بعد يوم لمدة أسبوعين متواصلين حتى نحصل على شعر كثيف وطويل.
  • يضع المنقوع على شعر جاف.

هذه الوصفة سوف تعمل على إطالة الشعر وكثافته فى مدة زمنية قصيرة لاحتوائها على زيت الزيتون الذي يعمل على إطالة الشعر وتنعيمه.

وصفة لتطويل الشعر بزيت جوز الهند

الشعر الطويل زينة كل امرأه لذلك تحلم كثيرا في أن تحصل على شعر طويل وكثيف، حيث تعمل الكثير من الزيوت الطبيعية في معالجة الشعر القصير والخفيف لاحتواء هذه الزيوت على فيتامينات ومعادن تغذي فروة الشعر وتعزز من نموه بسرعة، فمن المعروف أن توقف نمو الشعر يرجع لأسباب عديدة منها الوراثة وتقدم السن واستخدام مصفف الشعر والكريمات التي تحتوي على مواد كيميائية وظهور مرض الثعلبة، كل هذا يوقف نموه بسرعة لذلك يجب الاهتمام والعناية بالشعر لاستعادة قوته وصحته وجعله ينمو بشكل طبيعي، وفي السطور القادمة سوف نوضح لكم طريقة تطويل الشعر بسرعة باستخدام الخلطات والزيوت الطبيعية.

المكونات

  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • ملعقة كبيرة من زيت الخروع.
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا.

طريقة الاستخدام

  • نخلط جميع الزيوت مع بعضها حتى تتجانس، ثم نقسم الشعر لخصلات ونضع الزيوت على جميع خصلات الشعر الجاف ثم يغطى الشعر بالبونية ويترك لمدة أربع ساعات.
  • نقوم بغسل الشعر بالماء والشامبو جيداً.
  • نكرر هذه الوصفة مرة أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

هذه الوصفة سوف تعطى نتائج مبهرة لاحتوائها على مجموعة من الزيوت الطبيعية التى تعمل على اطاله الشعر وتكثيفه.

وصفة زيت الخروع لتطويل الشعر

زيت الخروع من أكثر الزيوت التي تعمل على تطويل وتكثيف الشعر بطريقة آمنه تماماً على صحة الشعر.

طريقة الاستخدام

  • نضع زيت الخروع على فروة الرأس بعد تخفيف بزيت الزيتون أو زيت الجوجوبا، ثم نفرك به فروة الرأس جيداً، ونتركه على الشعر أو نستخدمه كحمام زيت للشعر.
  • يغسل الشعر جيداً من الزيت ويكرر مرتين بالاسبوع حتى نحصل على النتيجة المرجوة.

شعرك جميل وحيوي ولكن يعاني من مشكلة واحدة وهي قصر الشعر، قمت بتجربة وصفات وخلطات كثيرة والنتيجة غير مرضية بالمرة، الحل نوفره لك في هذا المقال خلطة رهيبة لتطويل الشعر القصير في أسرع وقت ممكن، لن تنتظري فترة طويلة تلاحظين النتيجة ولكن بعد الاستخدام مرات معدودة سوف تلاحظين طول شعرك الجديد، خلطة ممتازة بمكونات طبيعية وطريقة التنفيذ سهلة جدا.

تطويل الشعر قد يحتاج إلى شهور وربما سنوات للوصول إلى النتيجة المطلوبة، هذا الأمر بدون الاعتماد على أي طريقة لتطويل الشعر، ولكن إن أردت الحصول على شعر طويل في وقت قياسي نوفر لك في هذا المقال خلطة سحرية لتطويل الشعر في أسرع وقت ممكن، خلطة بمكونات وزيوت طبيعية تعطي نتيجة قوية بعد وقت قصير جدا من بداية الاستخدام، ولكن من شروط نجاحها الالتزام بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *