ماسك كوري لتفتيح البشرة بسرعة وشد التجاعيد

ماسك كوري لتفتيح البشرة بسرعة من الماسكات التي يبحث عنها الكثير حيث تتميز البشرة الكورية بالصفاء والنقاء وأنها بشرة مشدودة وخالية من العيوب، لذلك أحضرنا لكم ماسك سحري يعمل على معالجة مشاكل البشرة ويخلصك من التجاعيد ويجعل البشرة دائمًا نضرة وشابة ومشرقة، دون الحاجة إلى استخدام مستحضرات التجميل الباهظة من أجل العناية ببشرة الوجه، فذلك الماسك الكوري سوف يغنيكي عن كافة مستحضرات التجميل ويجعلك دومًا تظهرين بمظهر أقل في العمر مما أنتي عليه.

ماسك كوري لتفتيح البشرة بسرعة

هناك الكثير من الماسكات الطبيعية التي تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة ولكن ماسك اليوم من أفضل الماسكات الكورية المجربة وهو ماسك الأرز والحليب.

ماسك الأرز الكوري لتفتيح البشرة

هناك فوائد عظيمة لذلك الماسك حيث يعمل عمل حقن البوتوكس التي تعمل على شد البشرة فيسد البشرة ويجعلها دومًا شابه خالية من التجاعيد وناعمة.

مكونات ماسك الأرز والحليب

  • نصف كوب من الأرز الأبيض.
  • أربع ملاعق كبيرة من الحليب السائل.

طريقة تحضير ماسك الأرز الكوري

  1. أولاً نقوم بطحن الأرز للحصول على مسحوق بودرة.
  2. بعد ذلك نقوم بإضافة الحليب إلى بودرة الأرز ونقلب حتى نحصل على عجينة ناعمة ومتماسكة.
  3. ثم نقوم بغسل الوجه جيدا بالماء والعمل على توزيع الماسك بالتساوي على الوجه والرقبة.
  4. نقوم بترك الماسك الكوري للتفتيح السريع على الوجه لمدة نصف ساعة.
  5. بعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر.
  6. يتم تكرار ماسك الحليب والأرز مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

قدمنا لكم ماسك كوري لتفتيح البشرة بسرعة ومن أول استخدام ولكن يجب إذا كنتي تمتلكين بشرة حساسة من الحليب استبدال الحليب بالماء المقطر أو بماء الورد، لكن هذا الماسك ممتاز لجميع أنواع البشرة.

فوائد ماسك الحليب والأرز الكوري

يعمل هذا الماسك على الحفاظ على البشرة من الأشعة الفوق بنفسيجية، كما أنه يساعد على الحماية من الشيخوخة والتجاعيد، كما أنه يمنح البشرة الحيوية والنشاط والنعومة فهو مرطب قوي ومهدئ قوي للبشرة، كما يعمل على ماسك كوري لتفتيح البشرة على تفتيح البشرة وجعلها كبشرة الأطفال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *