عروض العثيم لعيد الأضحى في السعودية حتى نفاذ الكميات Al othaim

بخصم يتخطى 40٪ نقدم لحضراتكم أحدث عروض العثيم لعيد الأضحى في السعودية حتى نفاذ الكميات Al othaim على أسعار السلع الغذائية والأجهزة بأنواعها الطازجة والمحفوظة، وغيرهم من عروض أخرى على باقي السلع المذكورة في الصور التالية….

عروض العثيم في السعودية لفترة محدودة

العثيم Al othaim

عروض خاصة من العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market على أسعار جميع السلع الغذائية، وتشمل: تخفيض على سعر تمر تمارا السكري الرطب بحجم 1 كجم، وتخفيض حصري آخر على سعر العنب الأسود، وتمر تمارا 500 جم، وكذلك الملفوف الأبيض، والفلفل الأهضر الحار، كما لديهم عرض على سعر البامية المحلية، والتمر الملكي المفتل، وكذلك الجزر البلدي، كما بالماركت تخفيض على سعر العنب الأحمر الكبير، وأيضاً سلة المشمش، كما يوفر الماركت عرض حصري على سعر الخوخ السكري العلب، وكشري روز ماري، وكذلك باقي الفواكه والخضروات.

خصومات خاصة من العثيم 7 يوليو

عروض خاصة

عروض خاصة من العثيم اليوم ولفترة محدودة على أسعار: الجبنة المثلثات من البقرة الضاحكة، وخصم غيره على سعر الجبنة الشيدر المطبوخة من لونا، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار الجبنة الحلوم كاملة الدسم وقليلة الدسم من السوسن، وخصومات أخرى منهم على أسعار الجبنة القشقوان الموتزاريلا المبشورة وغيرهم.

خصومات العثيم اليوم 3 يوليو

خصومات اليوم

تتوفر أيضاً خصومات على أسعار: أرز هالي سيلا البسمتي، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار أرز فيكتو سيلا البسمتي، وخصم آخر منهم على سعر أرز هالي مزة البنجابي، كما يوجد خصم على سعر زيت الذرة من هالي بحجم 9 لتر، ومياه هالي، وأيضاً مياه هالي الصحية الكاسات، وخصم خاص على سعر مكرونة هالي، وصدور دجاج هالي الطرية.

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكمية

عروض اليوم

عروض خاصة لفترة محدودة من العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم على سعر شابورة دقيق القمح، وكذلك معمول الشكولاتة من زود Zood، وخصم آخر منهم على سعر كوكيز زود بالشكولاتة، وخصم خاص على سعر البرازق، وتورتة النجاح الوسط، كما لديهم تخفيض على سعر حلا جوز الهند وابكرز من زود zoud، وتخفيضات أخرى بالفروع على أسعار زود كليجا باسكر ميني، وخصم خاص منهم على سعر القرصان الفاخر، وزود الرقاق، وخصم آخر منهم على سعر المعجنات الفرنسية المشكلة، وتنزيلات أخرى بالفروع معمول التمر، والكعك السادة بالملبن والتمر والقرفة والسمن البلدي، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار البيتي فور المشمل من زود، وخصم آخر على سعر الغريبة المشكلة بالفسدق العبوة الوسط من زود، والكعك والبيتي فور المشكل.

عروض حصرية مميزة من العثيم ماركت

تخفيضات خاصة فقط بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي تضم كثير من السلع، ومنها: زيت الذرة من نور Nour، وأيضاً السمن الطبيعي من فارم، وخصم آخر على سعر زيت دوار الشمس من نور Nour، وزيت صني النباتي المخلوط للقلي، وعروض أخرى منهم على أسعار زيت زيتون رحمة الخليط المتبقي، وطحينة حلواني السائلة، وغيرهم من سلع.

عروض خاصة من العثيم 5 يوليو

خصومات مميزة

عروض خاصة من العثيم هايبر ماركت عروض خاصة على أسعار: صابون تايد البودرة المركز، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار شامبو صانسيلك لشعر ناعم وانسيابي، وخصم مميز آخر على سعر مناديل كلينكس الأصلية، وتنزيلات أخرى على أسعار دقيق كوالتي، وخصم مميز غيره على سعر قشطة التاج الذهبي عالية الجودة.

تنزيلات حصرية من العثيم بالسعودية

تخفيضات خاصة

خصومات خاصة من العثيم على أسعار: حليب هالي البودرة، وخصم على سعر زيت دوار الشمس من نور Nour، والعبوات الغائلية من أرز أبو كاس البسمتي الهندي، كما لديهم خصم على سعر دجاج داري المجمد، وخصم آخر على سعر الطماطم المحمي، والحبحب، وسكر الأسرة.

عروض حصرية من العثيم بالسعودية

عروض مميزة من اليوم ولفترة محدودة بكافة فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim بالمملكة العربية السعودية على أسعار: ويفر لواكر نوازيت، وتخفيض آخر منهم على سعر شكولاتة ميرسي المنوعة، وويفر لواكر بالكاكاو، كما لديهم خصم على سعر شكولاتة فريرو روتشيه، وتشكيلة شكولاتة لاروندا، كما لديهم خصم على سعر شكولاتة ماكنتوش ستريت المميزة.

تخفيضات خاصة اليوم من العثيم Al othaim

تخفيضات خاصة متوفرة فقط من اليوم 26 يونيو ولفترة محدودة جداً على أسعار: شكولاتة جالكسي جواهر المميزة، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار ميني شكولاتة سنكرز، وباونتي، وتويكس، ومارس، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار علكة اكسترا بدون سكر، وكذلك أكياس مالتيزرز المميزة، وخصومات أخرى منهم على أسعار شكولاتة فريرو روتشيه.

خصومات حصرية من العثيم 27 يونيو

خصومات غير منتهية من العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: خصومات على أسعار جميع أنواع المناديل، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار الورقيات ابمختلفة بأنواعها من كوبايات وورق الومنيوم، وكذلك لديهم خصومات على أسعار ورق النشاف للمطبخ، وأكياس سانيتا هابيز بأحجامها، وغيرهم من سلع أخرى.

عروض مميزة من العثيم السعودية

توفر محلات العثيم السعودية اليوم 28 يونيو عدة خصومات حصرية على أسعار: شكولاتة جالكسي جواهر، وكذلك شكولاتة سنكرز وباونتي، مالتيزرز، ومارس، كما يوفر الماركت خصم آخر على سعر حلوى سكتلز، وكذلك شكولاتة غندور، وفريرو روتشيه، وخصم آخر منهم على سعر كادبوري قطع الشكولاتة الصغيرة، وغيرهم من سلع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *