عروض بنده الصفحة الرئيسية على الجوالات والأجهزة الإلكترونية والكهربائية من موقع بنده Panda

نقدم لحضراتكم اليوم 24 يونبو ولفترة محدودة عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda Ksa على الجوالات والأجهزة الإلكترونية والكهربائية من موقع بنده Panda، حيث تقدم مجموعة بندة السعودية عروض خاصة جداً من مجلة بندة لهذا الأسبوع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، فتابعونا…..

عروض بنده الصفحة الرئيسية لفترة محدودة

عروض بنده الصفحة الرئيسية
عروض خاصة

نقدم لحضراتكم أقوى العروض وأحدث الخصومات على أسعار: هاتف لينوفو كي 15 بلس المميز، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف ZTE المميز بسعة تخزينيه العالية وسرعة راماته المميزة، كما بالماركت تخفيض على سعر هاتف زد تي إي في 40، وعرض آخر منهم على سعر هاتف لينوفو كي 15 بلس، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف سامسونج أي 14 المميز، وعرض مميز آخر على سعر هاتف لينوفو كي 15، وغيرهم من تخفيضات أخرى.

عروض خاصة من بندة 6 يوليو

توفر محلات بندة بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: المفروشات المختلفة بقسم المفروشات، كما لديهم تخفيضات على أسعار الجوالات المختلفة من سامسونج جالكسي Sumsung galaxy، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار باقي الإلكترونيات، وعروض أخرى بالفروع على أسعار الأدوات المنزلية.

خصومات خاصة اليوم 4 يوليو

خصومات خاصة

خصومات مميزة جداً من بندة هايبر ماركت Panda hyper market على أسعار: أكياس شاي ريد ليبل بروك بوند، وتخفيض غيره على سعر القهوة المختصة سريعة التحضير من كوفيك، وتخفيض غيره على سعر اتجليش تي شوب، وكذلك أكياس شاي ربيع المذاق الأقوى، وأكياس الشاي الأخضر من الربيع، وأكياس الشاي الأخضر.

عروض بندة اليوم 5 يوليو بجميع الفروع

عروض حصرية

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت على أسعار: الزيتون الأسود والأخضر من قودي، كما لديهم خصومات على أسعار لحم التونة القطع من ماركة الباخرة، ولحم التونا الخفيف من بوتان، وتخفيضات أخرى على أسعار لحم التونة الخفيف من تندرينا قودي Goodi، ولحم السمك الخفيف في زيت الصويا من بليمز، وفطر قودي.

عروض بندة اليوم 3 يوليو

تتوفر أيضاً وبأسعار مميزة جداً: القهوة سريعة الذوبان من ماكسويل، وتخفيضات أخرى على أسعار كبسولات القهوة العضوية من ويلنس، وكذلك لديهم عرض على سعر شراب قهوة الأصلي وكابتشينو بيوبو، وتنزيل آخر منهم على سعر القهوة السعودية سريعة التحضير بالزعفران من كيف المسافر، وقهوة كافيه كابتشينو دولسي كوستو المميزة.

عروض بنده اليوم ولفترة محدودة

تخفيضات أسبوعية

عروض أخرى من بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية على أسعار باقي الهواتف الذكية، ومنها: هاتف سامسونج أي 73، وكذلك هاتف سامسونج Sumsung galaxy X3 بإمكانياته الخاصة، وتنزيلات على أسعار هاتف سامسونج أي 4 إس، وهاتف سامسونج أي جالكسي 53، وعلى باقي الهواتف الذكية الحديثة، وباقي الإلكترونيات.

خصومات حصرية من بنده السعودية

توفر محلات بندة ماركت عروض مميزة، وتضم: عرض مميز على سعر سكر الأسرة الناعم بحجم كجم، وكذلك تونة هالي البيضاء، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار نقانق وبرجر الدجاج من ماركة هالي Hally، وخصم خاص على سعر شكولاتة ستريت ماكنتوش، وعلى سعر شكولاتات أخرى متنوعة.

عروض بنده وهايبر بندة Panda

خصومات العيد
عروض العيد

تخفيضات حصرية غير منتهية من داخل فروع بنده السعودية على أسعار: الشاحن المكتبي بخمس مخارج من فو وي، وخصم آخر منهم على سعر كابل نوع سي إلى نوع سي بو جرين، كما بالفروع خصومات على أسعار كابل نوع سي أيفون iphone، وعرض على سعر السماعة اللاسيلكية من ماك، والشاحن المتنقل من أو كي، وكذلك لديهم خصم على سعر سامسونج جالكسي تاب أي 8، وتخفيض آخر على سعر الراوتر المنزلي من زد تي إي، وإلكترونيات أخرى بأسعار مميزة.

خصومات خاصة من بندة على السلع الغذائية

تخفيضات متتالية لا تنتهي من بندة ماركت Panda market بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتشمل: خصم على سعر الخوخ السكري العلب، وكمثرى الروز ماري، كما لديهم خصم على سعر سلة المشمش، والجزر البلدي، وأيضاً يوجد عرض خاص على سعر العنب الأحمر الكبير، والتمر المفتل الملكي.

خصومات خاصة من بندة هايبر ماركت

خصومات مميزة لفترة محدودة من بندة هايبر ماركت Panda hyper market في المملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم على سعر خلطة الكيك مع طبقة كريم جرينيز، كما لديهم عرض آخر على سعر عسل السدر من الشفاء، وأيضاً عسل الغابة السوداء من الشفاء، وخصومات على أسعار عسل بيتوتي الطبيعي.

تنزيلات خاصة على أسعار سلع بندة

توفر بنده Panda العديد من السلع المميزة بأقل الأسعار اليوم، وتشمل: تخفيض على سعر كريمة الذرة من فرشلي، وأيضاً يوجد عرض على حمص فرشلي، وكريمة فرشلي، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار لازانيا فرشلي، وكاتشب الطماطم من فرشلي، وخصومات أخرى بالفروع على أسعار باقي منتجات فرشلي.

خصومات خصومات من بندة لفترة محدودة

من داخل فروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية نقدم لكم أقوى العروض الحصرية على أسعار: شراب الشعير من أوتلاي بنكهاته المختلفة، كما بالماركت خصومات على أسعار برستج بسكويت الكاكاو والفراولة، وعروض أخرى منهم على أسعار أورجانيك نيشن عبوة السكر البني العضوي بحجم 1 كجم، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *