سلفتك من غير تفكير من منصة سلفة السعودية في ربع ساعة اعرف شروط التمويل واجراءت التسجيل

متابعينا متابعي موقع ثقفني الكرام اهلا وسهلا بكم في مقالة جديدة اليوم تدور حول منصة سلفة الإلكترونية . منصة تمويلية سريعة يمكنك الاقتراض منها بدون شروط معقدة . حيث أن منصة سلفة هي المنصة الأشهر تمويليا داخل المملكة العربية السعودية عن غيرها من البنوك المصرفية وجهات التمويلية الأخرى . حيث أنه يمكن الحصول على تمويل في غضون ربع ساعة فقط . كما أن منصة سلفة تتميز بعدم احتياج المتقدم إلى وجود كفيل لضمان الحصول على التمويل . وكذلك تتميز بأنها لا تجبر المتقدم على التمويل القيام بتحويل راتبه الشهري . كما انها تعطي للمتقدم حرية الاختيار في كيفية سداد أقساط وذلك حسب الظروف الاقتصادية الخاصة بالمتقدم .

منصة سلفة الالكترونية تعتمد على أحكام الشريعة الإسلامية وتتفق مع ضوابطها في كافة تمويلها المقدمة . كذلك تعتمد على هامش ربحي بسيط مما يسهل على المواطنين الحصول على تمويلهم من منصة سلفة الالكترونية . أما اليوم سوف نتحدث سويا عن أهم الشروط الواجب توافرها للحصول على تمويلك من منصة سلفة الالكترونية . كذلك الأمر كيفية القيام بالتسجيل على منصة سلفة في السطور القادمة تابعونا .

شروط منصة سلفة للحصول على التمويل

  • اولا / شرط الجنسية السعودية ليتمكن المتقدم الحصول على التمويل . وأن يكون من المقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية .
  • ثانيا / يجب أن يكون من العاملين بالقطاعات التابعة للملكة العربية السعودية الحكومية والخاصة .
  • ثالثا / كما أنه يجب أن يكون دخله الشهري لا يقل عن أربعة آلاف ريال سعودي .
  • رابعا / يجب أن يتراوح عمر المتقدم مابين عمر 18 عاما وحتى عمر 60 عاما .

طريقة التسجيل في منصة سلفة للحصول على التمويل

  • اولا / القيام بالولوج مباشرة على الموقع الرسمي الخاص بمنصة سلفة الالكترونية .
  • ثانيا / الضغط على أيقونة تسجيل الدخول والقيام بملئ كافة البيانات الشخصية الخاصة بالمتقدم والتي تتمثل في الهوية الوطنية واسم المستخدم وكلمة المرور .
  • ثالثا / النقر على أيقونة طلب تمويل واختيار مبلغ التمويل ومدة السداد .
  • رابعا / الضغط على كلمة موافقة على الأحكام والشروط .

وخيرا نتمني لكافة متابعينا الكرام أن نكون قد وفقنا في عرض أهم الأحداث التي يشهدها الشارع السعودي فيما يخص كيفية التسجيل على منصة سلفة الالكترونية . وأهم الشروط الواجب توافرها . لكم منا جميعا مزيدا من النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *