أفضل وأرخص سيارات تويوتا وهيونداي بحالة ممتازة المستعملة في السوق السعودي

يبحث الكثير من الناس عن أفضل السيارات المستعملة وأكثرها تكلفة للبيع في المملكة العربية السعودية بيع السيارات المستعملة في السوق السعودي، حيث تعتبر المملكة العربية السعودية من أكبر أسواق السيارات سواء كانت جديدة أو مستعملة،  لأنها تلبي احتياجات جزء كبير من المستهلكين من خلال توفير مجموعة واسعة من الكميات والفئات من المركبات والطرازات بأسعار منخفضة نقدًا أو عينيًا، وهذا ما سنوفره لك في هذا المنشور ،  مجموعة متنوعة سيارات تويوتا وهيونداي بأسعار خيالية.

شراء سيارة تويوتا كورولا من موديل 2013

يمكنك شراء سيارة تويوتا كورولا من موديل 2013 سنة باللون الأبيض مع طلاءها الأصلي، وجميع مواصفاتها الخليجية التي تستخدم البنزين، و 999 ميل على عداد المسافات وجسم السيارة بحالة ممتازة خالية من الخدوش أو الحوادث أعلاه، وبجميع مواصفاتها الأصلية. يمكن الوصول إليها في منطقة القادسية ومدينة الرياض، ويمكن شراء السيارة بالتقسيط أو نقدًا، والسيارة مزودة بنظام أندرويد، وسائد هوائية، وبلوتوث، وتحكم بالمناخ، ونظام ملاحة، وجهاز إنذار، وتبلغ تكلفة شراء السيارة 13 ألف ريال سعودي.

شراء سيارة تويوتا كورولا من موديل 2013
شراء سيارة تويوتا كورولا من موديل 2013

 

سيارة تويوتا كامري 2014 مستعملة للبيع

يوجد تويوتا كامري 2014 في حي المونسية بمدينة الرياض، إنه أبيض مع بعض الأجزاء مطلية لديها ناقل حركة أوتوماتيكي الوقود المستخدم ضروري، وهيكل السيارة ممتاز ولم تقع حوادث. طريقة الدفع الوحيدة المقبولة هي نقدً، وحيث تحتوي على عدة أكياس كهربائية وأبواب زجاجية، وإغلاق مركزي، ومرايا كهربائية، ومشغل أقراص مضغوطة، ونظام للتحكم في المناخ، ونظام إنذار، وأضواء LED، ونظام فرملة للطوارئ، وجهاز مضاد للحفر، وجهاز استشعار وتكلفتها 29 الف ريال سعودي.

سيارة تويوتا كامري 2014 مستعملة للبيع
سيارة تويوتا كامري 2014 مستعملة للبيع

هيونداي أكسنت 2010 مستعملة

السيارة الأخيرة هي هيونداي أكسنت من 2010 ، سنة الإنتاج. يبلغ سعر هذه السيارة 11 ألف ريال سعودي، وتقع في منطقة عفيف بالدولة وكما أن الدفعة الشهرية ملحوظة أيضاً لأنها 350 ريالاً سعودياً، وعند إتمام البيع يتم دفع ألف ريال سعودي كدفعة أولى، وفيما يتعلق بخصائص السيارة العربية فلها أربعة أبواب بلون أرجنت، و كيلومتر على متن الطائرة يمكنه حساب ما يصل إلى 130،000 كم.

هيونداي أكسنت 2010 مستعملة
هيونداي أكسنت 2010 مستعملة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *