أسعار الأضاحي لولو هايبر ماركت السعودية lulu وتجهيز الأضحية بالمجان

أسعار الأضاحي لولو هايبر ماركت lulu متاحة من الماشية بتكلفة مخفضة بمنافذ بيع  lulu hyper market السعودية، والذي يقدم لكم خدمة تجهيز الأضحية بالمجان، وتجدون فيه كل أنواع لحوم الاضاحي من الغنم، والتيس، والإبل، والبقر، والتي تجدوها من أفضل الأصناف، ويقدم لكم هايبر lulu سعر مخفض بمناسبة إقتراب موعد عيد الأضحى المبارك، والذي هو من أهم المناسبات للمسلمين، والذي نستقبله بالتحضير للتضحية وشراء الماشية لها، تلبيةً لأمر الله عز وجل بالإقتداء بسيدنا إبراهيم عليه السلام.

حيث أن الأضحية تعد بمثابة الأمر الديني البحت الذي من خلاله يتم التعبير عن الاإصياع لأمر الله عز وجل لنا، كما بجب على المضحي الإلتزام بالشروط التي نصت عليها الشريعة الإسلامية في الأضاحي، ولهذا يلجأ الكثير  من الناس إلى المتاجر لشراء الأضاحي التي تتوافر يها تلك الشروط بدلًا من بذل الوقت والمجهود في إيجاد الأضحية المناسبة.

أسعار الأضاحي لولو هايبر ماركت السعودية lulu والذبح والخدمة مجانًا

متاح في منافذ بيع lulu hyper market كل أنواع الخراف والماشية بتكلفة مناسبة جدًا تبدأ من مبلغ 890 ريال سعودي في داخل الرياض، والخرج، والحائل، وبهذا تجدون أقل أسعار الأضاحي لولو بأقل وقت ودون البحث كثيرًا عن نوع الماشية المناسبة، حيث توفر لكم الماشية بمواصفات طبقًا للشريعة الإسلامية، كما أنه يتم تجهيز الأضحية كذلك وفقًا للشريعة الإسلامية وبالمجان.

حيث يوجد شروط معينة يجب توافرها في الماشية لتصلح للتضحية بها في هذه الأيام المباركة، وهذا يتضمن السن والنوع وعدد المشتركين بها، ولهذا يبحث المسلمون كثيرًا عن أضحية تصلح، وهذا يستغرق عادةً الكثير من الوقت، لكن من خلال منافذ بيع لولو هايبر ماركت المنتشرة في المملكة العربية السعودية، يمكن توفير الكثير من الوقت والمجهود في البحث.

وتجدون لدى هايبر لولو ماركت أيضًا كل أنواع اللحوم المقطعة بأسعار مخفضة، وهذا مستمر طوال أيام العام، حيث يوفر هايبر لولو ماركت للعملاء في داخل المملكة العربية السعودية كل إحتياجاتهم من الأغذية، والتي تعد اللحوم من أهمها، ولهذا تجدون بكل الفروع لحوم حمراء طازجة ولحوم الدجاج كذلك من أجود الأصناف.

أسعار الأضاحي لولو هايبر ماركت

نعرض لكم أسعار الأضاحي لدى lulu من الخروف الروماني، والسواكني، والبربري، والرفيدي، وتبدأ تكلفتها من 890 ريال سعودي للخروف بوزن ما بين 11 إلى 10 كيلو جرام، كما أنه متاح بيع الماشية حية، كما متاح ماشية بأوزان حتى 21 كيلو جرام، وفي التالي تجدون التكلفة والأنواع المتاحة من الخراف بالتفصيل.

اسعار الاضاحي لولو
اسعار الاضاحي لولو
اسعار الاضاحي
أسعار الأضاحي
  • متوفر خروف رفيدي وزن يبدأ من 11 حتى 15 كيلو جرام بسعر 1100 ريال سعودي.
  • متاح خروف بربري وزن يبدأ من 11 حتى 15 كيلو جرام بسعر 890 ريال سعودي.
  • عرض على سعر خروف سواكني وزن يبدأ من 17 حتى 21 كيلو جرام بسعر 1450 ريال سعودي.
  • يوجد خروف روماني وزن يبدأ من 13 حتى 15 كيلو جرام بسعر 1399 ريال سعودي.
  • متاح في لولو هايبر ماركت أضحية شاه نعيمي بوزن يبدأ من 20 كيلو جرام وهذا حتى وزن 25 كيلو جرام، وتجدوها في منافذ البيع بالسعودية سعر 1399 ريال سعودي.
  • يوجد لدى هايبر لولو السعودية خروف روماني بوزن يبدأ من 16 كيلو جرام وقد يصل الوزن إلى 20 كيلو جرام، وهي متوفرة بالمنافذ بسعر 1499 ريال سعودي.

اسعار اضاحي العيد من هايبر لولو

توفر lulu hyper market أنواع متنوعة من الماشية تضم الشاة والخروف النعيمي، والتيس، والخروف الإسباني، ويبدأ وزن الماشية من 11 كيلو جرام حتى 25 كيلو جرام، وتتراوح تكلفتها ما بين 949 ريال سعودي و 2300 ريال سعودي، كما متاح شراء الماشية الحية كذلك.

لولو
لولو
اسعار اضاحي العيد
اسعار اضاحي العيد
  • خروف إسباني وزن يبدأ من 15 حتى 20 كيلو جرام بسعر 1650 ريال سعودي.
  • تيس وزن يبدأ من 11 حتى 15 كيلو جرام بسعر 949 ريال سعودي.
  • شاه نعيمي وزن يبدأ من 15 حتى 20 كيلو جرام بسعر 1150 ريال سعودي.
  • خروف نعيمي وزن يبدأ من 15 حتى 20 كيلو جرام بسعر 2050 ريال سعودي.
  • خروف نعيمي وزن يبدأ من 20 حتى 25 كيلو جرام بسعر 2300 ريال سعودي.

عروض لولو السعودية على الماشية

تضم منافذ بيع lulu hyper market مختلف الماشية المحلية من البقر، والعجول، والناقة، والحاشي، بأوزان تبدأ من 100 كيلو جرام حتى 300 كيلو جرام بتكلفة تبدأ من 4850 ريال سعودي، كما يوجد لحم خراف حري يتراوح وزنها ما بين 15 إلى 20 كيلو جرام، وبمبلغ 2250 ريال سعودي.

lulu hyper market
lulu hyper market
لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت
  • لحم عجل محلي وزن من 150 إلى 180 كيلو جرام بسعر 7499 ريال سعودي.
  • خروف حري وزن من 15 إلى 20 كيلو جرام بسعر 2250 ريال سعودي.
  • ناقة محلية بوزن يبدأ من 250 إلى 300 كيلو جرام بسعر 5950 ريال سعودي.
  • متاح بقر محلي بوزن يبدأ من 200 إلى 250 كيلو جرام بسعر 7950 ريال سعودي ومتاح أضاحي حية كذلك.
  • حاشي محلي بوزن يبدأ من 100 إلى 120 كيلو جرام تجدوه بسعر 4850 ريال سعودي.
  • حاشي محلي بوزن يبدأ من 120 إلى 150 كيلو جرام بسعر 5099 ريال سعودي.

قدمنا لكم أسعار الأضاحي لولو هايبر ماركت المعلن عنها في كل المنافذ الموجودة بالمملكة العربية السعودية، والتي شملت كل أنواع الماشية، وهي متوفرة بسعر موفر جدًا، على أن نستكمل معكم باقي اسعار الاضاحي من سائر متاجر السعودية ومنافذ البيع، وبهذا تحصلون على أقل سعر للأضحية بالوزن والمواصفات التي ترغبون بها.