الضمان الاجتماعي المطور لشهر يوليو وموعد صرف المعاش لمستحقيه وخطوات الاستعلام عن الاهلية

متابعينا متابعي موقعنا موقع ثقفني اهلا ومرحبا بكم في مقالة جديدة اليوم تخص أهم الأخبار التي تدور داخل الشارع السعودي . حيث أنه قد زادت في الاونة الاخيرة عمليات بحث هائلة جميعها تخص برنامج الضمان الاجتماعي المطور . كذلك الأمر عن متى هو موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي . وما أن زادت التساؤلات قامت على الفور وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان عبر موقعها الرسمي الخاص بتويتر رسميا عن موعد صرف الدفعة الجديدة من برنامج الضمان الاجتماعي والخاصة بشهر يوليو لعام 2023 . وعن موعد صرف الضمان سوف نواليها في السطور القادمة . كما اننا سوف نتعرف أيضا اليوم على أسهل طريقة يمكنك القيام بها وبخطوات ميسرة للاستعلام عن نتائج أهلية الضمان الاجتماعي .

موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور لشهر يوليو

حيث قامت وزارة الموارد البشرية من جانبها بنشر تغريدة لها على موقعها الرسمي تويتر توضح فيه موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور . وذلك تأكيدا على أنها سوف تقوم بتقديم موعد صرف المعاش للمستفيدين . حيث انها اعلنت رسميا ان يكون موعد الصرف في يوم 26 يونيو 2023 . وأكدت على أن تقديم موعد الصرف جاء موافقا لحلول عيد الاضحي المبارك اعادة الله علينا وعليكم باليمن والبركات . وكان من المنتظر صرف الدفعات لمستحقيها في يوم 1/7/2023 ولكن كما ذكرنا سوف يوافق حلول عيد الأضحى والذي يعد أحد العطلات الرسمية التي تشهدها البلاد . كما أنه أيضا لجعل الاستفادة اكبر بشكل امكن بحلول عيد الاضحى المبارك .

خطوات ميسرة للاستعلام عن نتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور

أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خطوات ميسرة للاستعلام عن نتائج أهلية برنامج الضمان الاجتماعي المطور . وحيث أرادت من ذلك التسهيل على المتقدمين للحصول على معاش الضمان وأوضحت تلك الخطوات الآتية :

  • اولا / القيام بالدخول مباشرة على الموقع الرسمي الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والنقر عليها .
  • ثانيا / ومن ثم قيام المستعلم بإدخال كافة بياناته الخاصة .
  • ثالثا / عقب التسجيل القيام على المستعلم الضغط على كلمة استعلام الضمان الاجتماعي.
  • رابعا / ومن ثم اخيرا سوف يظهر أمامه كافة التفاصيل الخاصة بالاهلية . والتي تتمثل في استحقاق صرف المعاش من عدمه .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *